تحميل Google Camera 8.0 لجميع هواتف الاندرويد [نسخة منزوعة من هاتف جوجل Pixel 5]

قيم هذا المقال :
(1364 الأصوات)

استطاع المطورين أخيرًا توفير أحدث إصدار من جوجل كاميرا 8.0، وهو متاح الآن للتحميل لجميع هواتف الاندرويد الأخرى. أعلنت شركة جوجل خلال الشهر الماضي عن الجيل التالي من هواتف بيكسل وهم Pixel 4a 5G و Pixel 5. حيث أدخلت جوجل العديد من التغييرات الجديدة على تطبيق الكاميرا الخاص بها. ولحسن الحظ، فإنه متاح الآن للتحميل على الهواتف الأخرى. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل جوجل كاميرا 8.0 لجميع هواتف الأندرويد.


تقدم جوجل تطبيق الكاميرا الجديد الخاص بها مع تعديلات على واجهة المستخدم مثل زر المصراع الجديد وأيقونة تسجيل فيديو، بالإضافة إلى واجهة مستخدم جديدة لزر التقريب، والوصول السريع إلى أوضاع الفيديو. بصرف النظر عن التغييرات التي تمت على واجهة المستخدم، حصل تطبيق Google Camera على دعم وضع Night Sight لوضع البورتريه و Cinematic pan بالإضافة إلى دعم العدسة فائقة الاتساع و Portrait Light مع بعض الميزات الأخرى. كما أن لديه بعض الميزات الأساسية مثل وضع التصوير الفلكي و Night Sight من الإصدارات السابقة. لذا، إن كنت ترغب في التقاط صور رائعة على هاتفك، فتأكد من تجربة أحدث إصدار من جوجل كاميرا Gcam 8.0.




قد يهمك أيضًا: تنزيل تطبيق google camera لهواتف الأندرويد


تطبيق جوجل كاميرا 8.0 الجديد متاح بالفعل على هواتف Pixel الأقدم. ولحسن الحظ، يمكنك تثبيته الآن على الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام اندرويد، وذلك بفضل المطور BSG الذي قام بنقل Google Camera 8.0 للعمل على الهواتف الأخرى. لذا، بإمكانك تثبيت ملف الـ APK لتطبيق جوجل كاميرا 8 للاستمتاع بجميع ميزات تطبيق الكاميرا المتوفر على هاتف Pixel 5. نتوجه إذن إلى تحميل تطبيق Google Camera 8.0 وشرح تثبيته على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد بالإضافة إلى شرح أفضل الإعدادات.


تحميل جوجل كاميرا 8.0 لجميع هواتف الاندرويد


يتوفر الآن أحدث إصدار من جوجل كاميرا (GCam 8.0) للتحميل على هواتف الاندرويد مثل ون بلس و ريدمي و شاومي و ريلمي و بوكو و نوكيا و موتورولا و LG و سوني و سامسونج (إصدار سناب دراجون). تم تجربة هذا الإصدار مع هاتف OnePlus 8 Pro الذي يعمل بواجهة OxygenOS 11 المستندة إلى اندرويد 11، وهو يعمل بشكل جيد. وبالرغم من أنه أول إصدار لكاميرا Google 8.0، إلا أنه يعمل بشكل جيد وبدون مشاكل.


MGC_8.0.018_BSG.apk

للتحميل اضغط هنا


شرح تثبيت كاميرا Google 8.0 على هواتف الاندرويد


  1. قم بتنزيل التطبيق من الرابط أعلاه
  2. بعد تنزيل التطبيق، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين خيار التثبيت من مصارد غير معروفة، ثم قم بتثبيت التطبيق
  3. بعد الانتهاء من التثبيت، افتح التطبيق وقم بالسماح لجميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح
  4. هذا كل ما في الأمر


هناك مجموعة من الميزات التي ذكرناها بالأعلى تعمل بشكل جيد مع هذا الإصدار بدون الحاجه إلى إجراء الكثير من التغييرات في الإعدادات، ولكن يمكنك إجراء بعض التغييرات حتى تحصل على نتائج أفضل. وفيما يلي الإعدادات الموصى بها لجوجل كاميرا 8.0.


الإعدادات الموصى بها


  • افتح تطبيق جوجل كاميرا ثم توجه إلى الإعدادات ثم Mod settings
  • قم بتغيير Input Device إلى Pixel 5
  • ثم قم بتغيير HDR+ device إلى Pixel 5 أيضًأ
  • من الإعدادات قم بتمكين خيار تثبيت الفيديو الإلكتروني (Electronic video stabilization) وتثبيت الفيديو البصري (Optical video stabilization)
  • بإمكانك أيضًا تمكين ميزة Audio Zoom من الإعدادات




إذا وصلت إلى هنا، فأنت قمت بتثبيت جوجل كاميرا 8.0 بنجاح على هاتفك. استمتع الآن بتطبيق Google Camera 8.0 بكل ميزاته على جميع هواتف الاندرويد. وبمجرد إطلاق إصدار أحدث وأكثر ثباتًا من GCam 8.0، سنقوم بنشره على الفور. لذا، تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك.


إقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات