تحميل Google Camera 8.3 لهواتف الأندرويد مع شرح التثبيت [نسخة منزوعة من هاتف جوجل Pixel 6]

قيم هذا المقال :
(247 الأصوات)

جوجل كاميرا هو التطبيق الذي يفضله معظم المستخدمين عن تطبيق الكاميرا الافتراضي في هواتفهم. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم GCam بدلاً من تطبيق الكاميرا الأساسي. يعد Google Camera تطبيق رائع بالفعل منذ ظهورة لأول مرة مع الجيل الأول من هواتف جوجل بيكسل. والآن مع جهاز Pixel 6 الجديد، أضافت جوجل المزيد من الميزات إلى أحدث إصدار Google Camera 8.3 - ويعرف أيضًا باسم GCam 8.3 - والذي يأتي مع هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل Google Camera 8.3 لهواتف الأندرويد[نسخة منزوعة من هاتف جوجل Pixel 6].


في 19 أكتوبر، قامت جوجل بإطلاق أحدث هواتفها بيكسل 6 و بيكسل 6 برو في حدث إطلاق Pixel Fall. خلال هذا الحدث، قدمت جوجل ميزات جوجل كاميرا الجديدة تمامًا التي تأتي مع هذه الأجهزة. بعض ميزات الكاميرا المحبوبة في Pixel 6 هي وضع Night Sight ووضع التصوير الفلكي، ووضع Motion، ووضع البورتريه المحسّن، والممحاة السحرية، و Deblur والمزيد.



تأتي سلسلة جوجل بيكسل 6 مع بعض المواصفات الرائعة مثل رقاقة معالج Tensor الجديدة، وكاميرات أفضل، وتصميم جديد، وذكاء اصطناعي محسّن، بالإضافة إلى نظام التشغيل الجديد Android 12 والمزيد. وفي رأيي المتواضع، الكاميرا هي واحدة من أفضل الميزات الموجودة في هذه السلسلة. حيث يحتوي بيكسل 6 على مستشعر كاميرا أساسي أكبر يلتقط إضاءة أكثر بنسبة 150% من الجيل السابق بيكسل 5، مما يعني أن الصور في الإضاءة الليلية سبتدو رائعة.


تحميل تطبيق Google Camera 8.3 لهواتف الأندرويد


كما تعلم، هناك العديد من المطورين المشهورين الذين يحبون العمل على إصدارات جوجل كاميرا وتعديلاته. لحسن الحظ، قام أحد مطوري Google Camera المشهورين وهو "BSG" بنقل أحدث إصدار من جوجل كاميرا Google Camera 8.3 لهواتف الاندرويد من سلسلة Pixel 6. يعمل إصدار GCam من بيكسل 6 مع العديد من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 9 أو أعلى.


يتوفر إصدار GCam 8.3 APK حاليًا كإصدار تجريبي من BSG. أيضًا، قد نرى GCam 8.3 قريبًا من مطورين آخرين. إذا كنت ترغب في تجربة أحدث إصدار من جوجل كاميرا على هاتف اندرويد (جوجل كاميرا 8.3)، فيمكنك استخدام رابط التحميل أدناه.



بعد تحميل ملف الـ APK، يمكنك تثبيته على هاتف اندرويد الخاص بك إذا تم تمكين Camera2API. يمكنك التحقق من Camera2API باستخدام تطبيقات الطرف الثالث. ومع ذلك، فإن معظم الهواتف حاليًا، يتم تمكين Camera2API فيها بشكل افتراضي. 


نظرًا لأن العديد من ميزات الكاميرات تعتمد على إمكانيات الأجهزة، فقد لا تعمل بعض ميزات تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.




شرح تثبيت تطبيق Google Camera 8.3 على هواتف الاندرويد


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً.


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam 8.3 من الرابط الموجود أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت




  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت




  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


الآن يمكنك استخدام تطبيق Google Camera 8.3 على هاتفك والبدء في التقاط مقاطع فيديو ثابتة من خلال ميزات مثل Cinematic Pan، وكذلك التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام ميزة Night Sight. هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا 8.3 لهواتف الاندرويد، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات