تحميل Google Camera Go APK مع دعم وضع HDR للهواتف الاقتصادية

قيم هذا المقال :
(81 الأصوات)

من أجل جلب ميزات تطبيق كاميرا هواتف بيكسل المتطورة إلى الهواتف الاقتصادية، قامت جوجل بإصدار تطبيق جوجل كاميرا Go في وقت سابق من هذا العام في شهر مارس.  ومع ذلك، كان الإصدار الأول منه بسيط ولم يحتوي على الميزات المتوقعة مثل HDR و Night Sight. قبل شهرين، حصل التطبيق على تحديث رئيسي حصل من خلاله على ميزة Night Sight، وليس ذلك فحسب، ولكن الشركة وعدت أيضًا بجلب دعم HDR إلى تطبيق Google Camera Go. أوفت جوجل بوعدها وقامت بإصدار تحديث جديد لتطبيق GCam Go. من خلال هذه المقالة يمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق Google Camera Go 1.11 APK مع دعم وضع HDR.




إذا كنت ترغب في الحصول على جودة صور رائعة على هاتفك الذكي، فتأكد من تجربة تطبيق Camera Go 1.11 الجديد. في الأسبوع الماضي، قامت جوجل بالتغريد على حسابها الرسمي على تويتر لنظام اندرويد حول وضع HDR. حيث ذكرت الشركة أنه يمكن للمستخدمين الآن التقاط صور "بتفاصيل أكثر دقة وألوان أكثر ثراءً في أي وقت من اليوم".



قد يهمك أيضًا: تحميل جوجل كاميرا لهواتف شاومي Mi 10T و Mi 10T Pro و Mi 10T Lite مع شرح التثبيت


التطبيق متاح للهواتف الاقتصادية التي تعمل بنظام Android Go مثل Lava Z61 Pro و Nokia 1.3 و Lava Be U و Wiko Y61 و Wiko Y81 و Redmi Go وبعض الهواتف الأخرى. يتوفر تطبيق GCam Go للتحميل اليدوي، يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك الاقتصادي منخفض التكلفة.


وبغض النظر عن وضع HDR و Night Sight، يحتوي التطبيق أيضًا على بعض الميزات الأخرى التي سوف تساعدك في التقاط صور جيدة وتتيح لك أيضًا الحفاظ على التخزين بكل سهولة (من خلال إظهار المساحة المتبقية).




من أفضل الأشياء في تطبيق جوجل كاميرا جو هو أنه تطبيق خفيف ويمكن تثبيته بسهولة على الأجهزة منخفضة التكلفة. إليك كيفية تحميل وتثبيت GCam Go 1.11 الجديد مع دعم وضع HDR.


تحميل تطبيق Google Camera Go 1.11 APK الداعم لوضع HDR


يوفر إصدار جوجل كاميرا Go 1.11 ميزة وضع HDR الأحدث للهواتف الاقتصادية. التطبيق متاح لهواتف Android Go Edition التي تعمل بنظام اندرويد أوريو 8.0 أو أحدث. التطبيق متوافق مع معظم هواتف اندرويد، ومع ذلك فإن وضع HDR قد لا يكون متاحًا للهواتف المتطورة. حتى الآن، تتوفر هذه الميزة لبعض الموديلات المحدودة. إليك رابط تحميل أحدث إصدار من GCam Go APK 1.11.


Google Camera 1.11.346735625_release

للتحميل اضغط هنا


خطوات تثبيت تطبيق Google Camera Go 1.11 APK


  1. قم بتحميل التطبيق من الرابط المذكور أعلاه.
  2. بعد التحميل، توجه إلى الإعدادات وقم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة.
  3. ثم بتثبيت تطبيق Google Camera Go من خلال النقر عليه مثل أي تطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك.
  4. بمجرد الانتهاء، افتح التطبيق وقم بالسماح لآذونات التطبيق إذا لزم الأمر.


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بتثبيت إصدار قديم على هاتفك). بعد التثبيت، لن تحتاج إلى تعديل أو ملف تكوين مثل الإصدارات المنقولة، يمكنك ببساطة فتح التطبيق والبدء في التقاط الصور على هاتفك الاقتصادي.


بإمكانك أيضًا استخدام تطبيق Google Camera Go الجديد على سلسلة هواتف Samsung Galaxy A منخفضة التكلفة التي تعمل بمعالج إكسينوس. إذا كنت تبحث عن جوجل كاميرا للهواتف المتطورة أو المتوسطة، فيمكنك مراجعة قسم المقالات أو البحث في موقعنا عن طريق كتابة جوجل كاميرا أو Google Camera.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات