تحميل Google Camera 8.2 لهواتف الاندرويد مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(250 الأصوات)

تطبيق جوجل كاميرا هو ما يرغب أي مستخدم اندرويد في استخدامه لالتقاط بعض الصور الرائعة على هواتفهم. يعد تطبيق جوجل كاميرا هو التطبيق الافتراضي لهواتف Google Pixel. ولحسن الحظ، هناك العديد من إصدارات Google Camera الشائعة التي تتيح لنا الاستمتاع بالتطبيق على باقي هواتف الاندرويد. أحدث إصدار من Google Camera 8.2 تم إصداره في مارس 2021. يمكنك تحميل Google Camera 8.2 لهواتف الاندرويد الآن.


يعد جوجل كاميرا من أفضل تطبيقات الكاميرا للمستخدمين الذين ليس لديهم أجهزة جوجل بيكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو رائعة. ومن الأشياء المألوفة أن نحصل على إصدارات مختلفة كل أسبوع، وتتمثل مهمتنا كمستخدمي جوجل كاميرا في العثور على إصدارات GCam المدعومة لهواتف اندرويد الخاصة بنا. ليس من السهل اختبار جميع الإصدارات المتوفرة، وهنا يأتي دورنا لمساعدتك في هذه المشكلة.




تطبيق Google Camera 8.2 هو أحدث إصدار متاح لهواتف جوجل بيكسل. وبعد حوالي شهرين من إطلاقه، بدأت تظهر بعض إصدارات GCam 8.2. لا شك أنه خلال الأيام القادمة سنشاهد العديد من تعديلات Google Camera 8.2 Mods، لكنها ستكون مشابهة على الأغلب للتعديلات المتوفرة بالفعل.


تحميل تطبيق Google Camera 8.2 APK لهواتف الاندرويد


كما قلنا سابقًا، فإن جوجل كاميرا 8.2 هو أحدث إصدار من GCam والذي يأتي مع بعض الميزات الجديدة. في هذا الإصدار الجديد، هناك تغيير في عناصر التحكم في تسجيل مقاطع الفيديو، الآن يمكنك أن تحصل على طريقة أسهل بكثير للتحكم في تسجيل الفيديو. يمكنك استخدام زر الغالق لقفل التسجيل وللتكبير. هذه الميزات الجديدة متاحة لمعظم هواتف اندرويد مع تطبيق GCam 8.2 الجديد.


إذا كنت تحب استخدام كاميرا Google كتطبيق أساسي، فعليك تجربة الإصدار الجديد. قد يكون الأمر صعب بالنسبة لبعض الهواتف من بعض مصنعي الأجهزة مثل سامسونج و هواوي. ولكن يمكنك تجربة هذه التطبيقات الثلاثة على هاتفك وإبلاغنا بالنتيجة.


كل ذلك بفضل المطور Greatness وP-Z-D و the_dise. إذا كنت تستخدم جوجل كاميرا لفترة طويلة الآن، فيجب أن تكون على علم بعمل هؤلاء المطورين. نظرًا لوجود ثلاثة تعديلات مختلفة، يختلف سجل التغيير أيضًا لكل منهما. لذا، قم باختبار الثلاث تعديلات واستخدم أفضل Google Camera 8.2 والمناسب لهاتفك.



تم اختبار إصدارات Google Camera 8.2 على العديد من الهواتف بما في ذلك اوبو و ون بلس و شاومي وما إلى ذلك. لذا، من المفترض أن يعمل هذا الإصدار على معظم الهواتف الحديثة.



شرح تثبيت تطبيق Google Camera 8.2 على هواتف الاندرويد


ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً.


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam 8.2 من الرابط الموجود أعلاه
  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت




  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت




  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


الآن يمكنك استخدام تطبيق Google Camera 8.2 على هاتفك والبدء في التقاط مقاطع فيديو ثابتة من خلال ميزات مثل Cinematic Pan، وكذلك التقاط صور مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام ميزة Night Sight. هذا كل ما يتعلق بتحميل تطبيق جوجل كاميرا 8.2 لهواتف الاندرويد، اذكر لنا تجربتك في صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات