هواوي تطلق علامتها التجارية "Huawei Kunling" بهدف التوسع في سوق التوزيع

قيم هذا المقال :

كشفت شركة Huawei، الشركة الصينية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن أحدث علامة تجارية فرعية لها، وهي Huawei Kunling والتي تم إنشائها لتلبية احتياجات سوق التوزيع، في مؤتمر شركاء Huawei China الذي عقد مؤخرًا، أعلنت الشركة أن شركة Huawei Kunling ستركز على تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) بحلول التحول الرقمي لدعم توسيع أعمالها.

لتحقيق ذلك ستطلق Huawei Kunling أكثر من 70 منتجًا حصريًا لسوق التوزيع، ستشمل هذه المنتجات أجهزة استشعار ذكية مثل كاميرات الذكاء الاصطناعي، وأجهزة استشعار الألياف الضوئية، والأجهزة اللوحية التعاونية، وغيرها من المنتجات المتطورة، تستهدف العلامة التجارية الفرعية مكاتب SOHO والفنادق والعقارات التجارية ومحلات السوبر ماركت بالتجزئة وسيناريوهات أمن المكاتب.

 

 

صرح وانغ تاو المدير التنفيذي لشركة Huawei، أن شركة Huawei Kunling ستوفر حلول منتجات مرنة وذكية لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقمنة بسهولة، بالإضافة إلى ذلك ستقدم الشركة منصة تداول شاملة لتمكين المعاملات الرقمية كاملة العملية مع تجربة نمط التجارة الإلكترونية للموزعين.

بالإضافة إلى ذلك، أصدرت Huawei أيضًا حل Huawei Soho Wi-Fi 6 Campus Hummingbird Suite، والذي يتكون من مفاتيح ونقاط وصول على غرار اللوحة، هذا هو أول حل في مجموعة Wi-Fi 6 في الصناعة مع سيناريو كامل 3000M، مما يحقق تنزيلات فيديو عالية الدقة ومؤتمرات فيديو، وتغطية كاملة، وتجوال سلس، وعدم انقطاع الاتصال عند المشي في الداخل.

 

 

بشكل عام يُظهر إطلاق Huawei Kunling وSoho Wi-Fi 6 Campus Hummingbird Suite التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة ومتطورة لدعم التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، مع استمرار المزيد من الشركات في تبني التقنيات الرقمية، فإن Huawei في وضع جيد لتلبية احتياجاتها المتطورة والبقاء في طليعة صناعة التكنولوجيا.

 

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

تعرّف على الهواتف واللوحيات التي ستتلقى تحديث هارموني أو إس 2.0 مع ميعاد طرح التحديث

مطور يكشف أن نظام HarmonyOS 2.0 beta يعتمد على إطار عمل أندرويد

تعرّف على ميزات واجهة EMUI 12 الجديدة وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار