سياسة الخصوصية

خصوصيتك هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا هنا في Mobireviewz. نجمع ونحتفظ بالحد الأدنى من البيانات الشخصية اللازمة حتى نتمكن من تقديم أفضل تجربة ممكنة لك.

لا يلزم تقديم المعلومات الشخصية لتصفح Mobireviewz.com. علاوة على ذلك ، فإننا لا نشجع الكشف عن أي من عناوينك الشخصية أو رسائل البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف عند التفاعل مع قرائنا في أقسام التعليقات والآراء في Mobireviewz.com.

الغرض من سياسة الخصوصية الخاصة بنا هو تفصيل البيانات الشخصية التي نحصل عليها وكيف نحصل عليها ولماذا. ويصف أيضًا حقوقك والخيارات التي نوفرها لك للوصول إلى بياناتك الشخصية أو تحديثها أو التحكم فيها بطريقة أخرى.

الأغراض والأسباب القانونية



البيانات الشخصية التي تتم معالجتها عند نشر تعليقات أو آراء:


(1) تقوم Mobireviewz بمعالجة عنوان IP الخاص بك عند نشر التعليقات والآراء. الأساس القانوني لـ Mobireviewz لمعالجة عنوان IP الخاص بك والاحتفاظ به هو توفير تعليقات معتدلة ومنتديات الآراء خالية من السلوك التعسفي أو "غير المرغوب فيه".

البيانات الشخصية التي تتم معالجتها عند التواصل مع ممثلي الدعم لدينا:

(1) تعالج Mobireviewz عنوان بريدك الإلكتروني عند التفاعل مع ممثلي الدعم لدينا. الأساس القانوني لـ Mobireviewz لمعالجة والاحتفاظ بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هو توفير تجربة دعم سلسة وعالية الجودة.

المعلومات التي يتم جمعها تلقائيا
عند زيارة Mobireviewz.com ، قد نقوم تلقائيًا بتسجيل معلومات معينة من جهاز المستخدم أو الزائر باستخدام أنواع مختلفة من التكنولوجيا ، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط أو "صور متحركة واضحة" أو "إشارات الويب". قد تشتمل هذه المعلومات "المجمعة تلقائيًا" على عنوان IP أو عنوان أو معرّف جهاز آخر أو مستعرض الويب و / أو نوع الجهاز أو صفحات الويب أو الصفحات أو المحتوى الآخر المستخدم أو الزائر وجهات النظر أو التفاعل مع Mobireviewz.com وتواريخ وأوقات الزيارة أو الوصول إلى أو استخدام Mobireviewz.com.

نحن نستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربتك مع Mobireviewz.com. علاوة على ذلك ، نستخدم هذه المعلومات لتعزيز السلامة والأمن ، من خلال مراقبة النشاط المشبوه أو انتهاكات البنود والسياسات الخاصة بنا. تعتمد هذه المعالجة على اهتمامنا المشروع بالمساعدة في ضمان سلامة خدماتنا.


ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة


نعلمك أن موقعنا على الويب Mobireviewz.com يستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة لتخزين بعض المعلومات حول تفضيلاتك عن كيفية ظهور موقع الويب وتشغيله. نحن لا نخزن أي بيانات شخصية في ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

يمكنك إزالة أو رفض ملفات تعريف الارتباط باستخدام إعدادات المتصفح أو الجهاز. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، فقد تضطر إلى ضبط بعض التفضيلات يدويًا في كل مرة تزور فيها Mobireviewz.com ، وقد لا تعمل بعض الخدمات والميزات.

الأطراف الثالثة


(1) Google: يساعدنا Google Analytics في تحليل كيفية استخدام الزائرين Mobireviewz.com. وهو يحسب عدد الزوار ويخبرنا بالأشياء المتعلقة بسلوكهم العام - مثل طول فترة الإقامة المعتادة على الموقع أو متوسط ​​عدد الصفحات التي يشاهدها المستخدم. يتم تجميع المعلومات التي يتم جمعها عبر Google Analytics بشكل مجهول ولا تحتوي على بيانات شخصية. لمعرفة المزيد حول خصوصية Google Analytics وكيفية الانسحاب من استخدام بياناتك التي يستخدمها Google Analytics ، انقر هنا.

(2) مواقع الويب والمنتجات والخدمات الخاصة بطرف ثالث: قد تحتوي Mobireviewz.com على روابط أو القدرة على الوصول إلى مواقع الويب والمنتجات والخدمات الخاصة بطرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية التي تقوم بها تلك الأطراف الثالثة ، كما أننا لسنا مسؤولين عن المعلومات أو المحتوى الذي تحتوي عليه منتجاتهم وخدماتهم. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي يتم جمعها بواسطة Mobireviewz.com. نوصي بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بأي جهة خارجية قبل استخدام مواقع الويب أو المنتجات أو الخدمات.

أمن البيانات


تقوم Mobireviewz.com بتخزين جميع بيانات الموقع داخل الاتحاد الأوروبي ، علاوة على ذلك ، يتم تشفير جميع المعلومات الشخصية والنسخ الاحتياطية.

تتبع Mobireviewz.com معايير الصناعة المقبولة لحماية المعلومات المقدمة إلينا ، سواء أثناء الإرسال أو بمجرد استلامنا لها. تحتفظ Mobireviewz.com بالضمانات الإدارية والتقنية والمادية المناسبة لحماية البيانات الشخصية من التلف العرضي أو غير القانوني أو الفقد العرضي أو التغيير غير المصرح به أو الكشف غير المصرح به أو الوصول أو سوء الاستخدام أو أي شكل آخر غير قانوني من معالجة البيانات الشخصية التي بحوزتنا. ويشمل ذلك ، على سبيل المثال ، جدران الحماية وحماية كلمة المرور وغيرها من عناصر التحكم في الوصول والمصادقة. نحن نستخدم تقنية طبقة المقابس الآمنة لتشفير البيانات أثناء النقل عبر الإنترنت العام ، ونستخدم أيضًا ميزات أمان لطبقة التطبيق لزيادة إخفاء البيانات الشخصية.

ومع ذلك ، لا توجد وسيلة انتقال آمنة عبر الإنترنت أو طريقة التخزين الإلكتروني آمنة بنسبة 100٪. لا يمكن أن تضمن Mobireviewz.com أو تضمن أمان أي معلومات ترسلها إلينا أو تخزنها على الخدمة ، وأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. لا تستطيع Mobireviewz.com أيضًا ضمان عدم إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات أو الكشف عنها أو تغييرها أو إتلافها عن طريق خرق أي من ضماناتنا المادية أو الفنية أو الإدارية. إذا كنت تعتقد أن بياناتك الشخصية قد تم اختراقها ، فيرجى الاتصال بنا على الفور.

إذا علمت Mobireviewz.com بوجود خرق لأنظمة الأمان ، فسوف نعلمك والسلطات بحدوث الخرق وفقًا للقوانين المعمول بها.

خوادم إعلانات الجهات الخارجية


قد يكون لدينا شركات إعلانات تابعة لجهات خارجية تقدم لك إعلانات عندما تزور موقعنا. قد تقوم هذه الشركات بتخزين معلومات حول زياراتك لموقعنا الإلكتروني ومواقع الويب الأخرى لتزويدك بالإعلانات ذات الصلة بالسلع والخدمات.

قد تستخدم هذه الشركات ملفات تعريف الارتباط وغيرها من المعرفات لقياس فعالية الإعلان. المعلومات عمومًا غير قابلة للتعريف الشخصي إلا إذا قدمت ، على سبيل المثال ، معلومات تعريف شخصية لهم من خلال إعلان أو رسالة بريد إلكتروني.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول الخيارات المتاحة أمامك فيما يتعلق بالحد من جمع المعلومات بواسطة شبكات إعلانات الجهات الخارجية ، فيمكنك الرجوع إلى موقع الويب الخاص بمبادرة إعلانات الشبكة.

يمكنك إلغاء الاشتراك في شبكات الإعلان القائمة على الاهتمامات ولكن إلغاء الاشتراك لا يعني أنك لن تتلقى إعلانات عبر الإنترنت بعد الآن. هذا يعني فقط أن الشركات التي ألغيت الاشتراك منها لن تقوم بعد الآن بتخصيص الإعلانات بناءً على اهتماماتك وأنماط استخدام الويب باستخدام تقنية قائمة على ملفات تعريف الارتباط.

التحكم في ملفات تعريف الارتباط وإلغاء اشتراكها


قد يعرض المتصفح أو الجهاز إعدادات تسمح لك باختيار ما إذا كانت ملفات تعريف ارتباط المتصفح قد تم تعيينها وحذفها. لمزيد من المعلومات حول عناصر التحكم هذه وممارسة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط ، تفضل بزيارة مواد مساعدة المستعرض أو الجهاز. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط ، كما هو مذكور أعلاه ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض ميزات مواقعنا وخدماتنا.


التتبع


تتضمن بعض المتصفحات القدرة على إرسال إشارات "عدم التعقب". نحن لا نعالج أو نستجيب لإشارات "عدم التعقب". بدلاً من ذلك ، نحن نلتزم بالمعايير الموضحة في بيان الخصوصية الخاص بنا وبيان ملف تعريف الارتباط هذا.