شاومي تلغي مشروعيْ POCO HyperOS وRedmi HyperOS!

قيم هذا المقال :
(76 الأصوات)

كشفت شركة Xiaomi مؤخرًا عن أحدث واجهة لها وهي Xiaomi HyperOS عوض MIUI 15 عبر جميع منصات أجهزتها، حيث يمثل هذا نهاية عصر واجهة مستخدم MIUI، حيث قررت Xiaomi توحيد اصطلاح التسمية ضمن Xiaomi HyperOS لتحقيق تكامل سلس للأجهزة، في البداية كانت هناك خطط لإصدار واجهة مستخدم تحت ثلاثة أسماء مميزة وهي: Xiaomi HyperOS وPOCO HyperOS وRedmi HyperOS، لكن يبدو أن الشركة أعادت النظر في هذه الخطوة.

بدلاً من الاستمرار في الأسماء الثلاثة المنفصلة، اختارت Xiaomi تبسيط التحديثات لأجهزة Redmi وPOCO تحت العلامة التجارية Xiaomi HyperOS الشاملة، وهذا هو التزام Xiaomi بتوفير تجربة مستخدم موحدة عبر مجموعة منتجاتها.

 

 

وقد ألمحت الشهادة التي تم الحصول عليها في وقت سابق إلى هذا الدمج، حيث كانت عملية الاعتماد توضح أنه سيتم طرح التحديثات لأجهزة Redmi وPOCO بأسماء مختلفة، وليس Xiaomi HyperOS.

ولكن تم إصدار تحديثات HyperOS لأجهزة Xiaomi وRedmi وPOCO تحت اسم Xiaomi HyperOS، علاوة على ذلك تتضمن الملفات شعار POCO HyperOS وRedmi HyperOS وXiaomi HyperOS في إصدار HyperOS 1.0.

يرى مراقبون أن هذه الخطوة للن تعمل على تبسيط العلامة التجارية للمستخدمين فحسب، بل سيضمن أيضًا عملية تطوير وتحديث أكثر اتساقًا وكفاءة لأجهزة Xiaomi وRedmi وPOCO، ومع تطور المشهد التقني، تواصل شركة Xiaomi تكييف استراتيجياتها لتحسين تجربة المستخدم وتبسيط عروض منتجاتها.

 

 

قد يهمك

 

تحميل تحديث HyperOS 1.0 وأندرويد 14 لجميع هواتف شاومي المؤهلة مع شرح التثبيت اليدوي [متجدد]

شاومي تكشف رسميًا عن واجهة HyperOS، تعرّف على مميزات التحديث وموعد الوصول

شاومي تُقيد فك البوت لودر في الإصدارات العالمية من HyperOS وهذه الطريقة الجديدة لعمل ذلك

هذه الميزات من تحديث HyperOS لن يحصل عليها بعض مستخدمي شاومي

شاومي تطرح تحديث HyperOS وهذه الدفعة الأولى التي ستحصل عليه

مقالات ذات صلة جميع الأخبار