ريلمي تكشف رسميًا عن واجهة Realme UI 5.0 في الصين، وسيبدأ طرحها قريبًا

قيم هذا المقال :
(82 الأصوات)

كشفت Realme عن هاتفها الذكي الأول الذي يأتي مزودًا بواجهة المستخدم Realme UI 5.0 التي تعتمد على نظام Android 14، والهاتف المقصود هنا هو Realme GT5 Pro. وفي إطار ذلك، بدأت Realme في إجراء اختبار تجريبي (بيتا) لـواجهة Realme UI 5.0 على عدة أجهزة، مثل Realme GT5 وRealme 11 Pro 5G وRealme GT Neo3، وغيرها وقد أعلنت العلامة التجارية رسميًا إطلاق الإصدار الثابت (النهائي) من واجهتها في الصين.

 

 


مميزات Realme UI 5.0

يُركز التحديث ريلمي الجديد Realme UI 5.0 هذا العام على السرعة والبساطة وراحة المستخدم، ويقدم مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام، وأبرز مميزات التحديث على النحو الآتي:-

 

 

- Fluid Cloud Notification System: تم تحسين نظام الإشعار Fluid Cloud للبقاء على اتصال سلس، حيث يتم تفضيل المعلومات في شريط الإشعارات الآن لضمان التقاط أحدث التحديثات بسهولة.

 

 

- Transfer Station: تم إضافة ما يمكن فهمه بمحطة النقل لزيادة الكفاءة، حيث يمكنك الوصول السريع إلى جميع المواد الأساسية بنقرة واحدة، مما يجعل من السهل العثور على معلومات السفر والمرشد.

 

 

- Smart Cutouts: إضافة ذكية تسهل فتح الملفات وإدارة الملفات بشكل أكثر فعالية.

- تخصيص الشاشة: تحسين تجربة التخصيص مع محتوى جديد مثل خلفيات الشاشة ونغمات الرنين المائية وأيقونات معاد تصميمها.

- تحسينات على مستوى التخصيص: تم تعزيز ميزات التخصيص مع تحديث Realme UI 5.0، مثل ضبط مستوى الصوت لعدة تطبيقات، ومعدلات الانعاش المخصصة، وتسجيل مكالمات WeChat، ولوحات GPU Geek.

الهواتف الذكية التي تشارك حاليًا في برامج اختبار Realme UI 5.0 بيتا في الصين ستتلقى قريبًا التحديث المستقر الرسمي، ولا يوجد حتى الآن موعد محدد لإطلاق التحديث على مستوى العالم.

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار