اتفاقية الاستخدام

يرجى مراجعة الشروط والأحكام التالية المتعلقة باستخدام هذا الموقع مجانًا، من خلال الوصول إلى أو استخدام أو تنزيل المواد من هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام


معلومات حقوق التأليف والنشر


حقوق النشر  Mobireviewz. جميع الحقوق محفوظة. قد تكون بعض أسماء الشركات والمنتجات على هذا الموقع علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات الفردية ويتم الاعتراف بها باحترام.


استخدام معلومات الموقع


يجوز لك تنزيل المستندات والرسومات المضمنة في هذه المستندات ("المستندات") وعرضها ونسخها وطباعتها من موقع الويب هذا مع مراعاة ما يلي: (1) يجوز استخدام المستندات فقط لأغراض شخصية وإعلامية وغير تجارية ؛ و (2) لا يجوز تعديل أو تغيير الوثائق بأي شكل من الأشكال. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً هنا ، لا يجوز لك استخدام أو تنزيل أو تحميل أو نسخ أو طباعة أو عرض أو تنفيذ أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو نشر أو نقل أو توزيع أي معلومات من هذا الموقع الإلكتروني كليًا أو جزئيًا دون إذن كتابي مسبق من Mobireviewz.com.


ردود الفعل


باستثناء ما تنص عليه Mobireviewz صراحةً ، فإن جميع التعليقات أو الملاحظات أو المعلومات أو المواد المقدمة إلى Mobireviewz من خلال أو بالاشتراك مع هذا الموقع الإلكتروني تعتبر غير مملوكة لشركة Mobireviewz. من خلال إرسال هذه التعليقات أو التعليقات أو المعلومات أو المواد إلى Mobireviewz ، فإنك توافق على التنازل بدون رسوم إلى Mobireviewz عن جميع الحقوق في جميع أنحاء العالم وحقوق الملكية وحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى للتعليقات أو الملاحظات أو المعلومات أو المواد. تتمتع Mobireviewz بحرية استخدام هذه التعليقات أو الملاحظات أو المعلومات أو المواد على أساس غير مقيد.


روابط إلى مواقع الطرف الثالث


قد يحتوي موقع الويب هذا على ارتباطات تشعبية إلى مواقع ويب تتحكم فيها جهات أخرى غير Mobireviewz. Mobireviewz ليست مسؤولة ولا تصادق على محتويات أو استخدام هذه المواقع.


الضمانات وإخلاء المسئولية


قد تكون المعلومات أو البرامج أو المنتجات والخدمات المتضمنة في هذا الموقع الإلكتروني قديمة أو متضمنة الإغفالات أو الأخطاء أو الأخطاء الأخرى. باستثناء ما يتم تقديمه صراحةً بخلاف ذلك في اتفاقية بينك وبين Mobireviewz ، يتم توفير جميع المعلومات والبرمجيات والمنتجات والخدمات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. Mobireviewz هنا تتنازل عن جميع الضمانات المتعلقة بهذه المعلومات ، والبرمجيات ، والمنتجات والخدمات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين. لن تكون Mobireviewz مسئولة بأي حال من الأحوال عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تالفة أو أضرار عن خسارة الأرباح أو الإيرادات أو البيانات أو الاستخدام ، التي تتحملها أنت أو أي طرف ثالث ، سواء كان ذلك في أي نشاط نشأت من وصولك إلى هذا الموقع أو استخدامه. تحتفظ Mobireviewz بالحق في إجراء تغييرات أو تحديثات على هذا الموقع في أي وقت دون إشعار