هواوي: معدل فشل في هواتف آيفون أعلى من هواتفنا

قيم هذا المقال :

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Huawei، ريتشارد يو مؤخرًا في منتدى China EV100 أن معدل فشل Huawei ليس سوى جزء بسيط من Apple، مما يمثل تحولًا كبيرًا في نظام إدارة الجودة في الشركة، فعندما تولى Yu العمل لأول مرة، كان معدل فشل Huawei أعلى بكثير من Apple، لكن الوضع انعكس الآن حسب التقرير.

إن استثمار Huawei المستمر في البحث والتطوير، والذي بلغ 25.1٪ من عائداتها السنوية في عام 2022، قد مكّن الشركة من تحقيق هواتف ذكية عالية الجودة وتجربة أفضل للمستهلكين، كما تم التأكيد على تركيز الشركة على الجودة والمستهلكين من قبل يو تشنغ دونغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group، الذي صرح بأن الجودة هي الأولوية القصوى لشركة Huawei، فوق التكلفة والأرباح.

أحدث الأجهزة الرائدة من Huawei هي سلسلة P60 وهاتف Mate X3 القابل للطي، وهي شهادة على التزام الشركة بتوفير أفضل تجربة مستخدم للعملاء، حيث تأتي هذه الأجهزة مزودة بنظام HarmonyOS، مما يوفر تجربة مستخدم خالية من الأخطاء وأكثر سلاسة.

في المقابل ابتليت الإصدارات الأخيرة من Apple بالأخطاء التي عطلت نظام iOS، مما يسلط الضوء على تحديات إضافة ميزات جديدة للهواتف الذكية على الرغم من أن شركة Apple قد تكون منخفضة المستوى في ابتكاراتها، إلا أنه من الضروري للشركة معالجة هذه الأخطاء للحفاظ على مكانتها في السوق.

بشكل عام، فإن نجاح هواوي في تحسين معدل فشلها وتوفير تجربة عملاء أفضل، يوضح أهمية التحسين المستمر والاستثمار في البحث والتطوير، مع استمرار تطور سوق الهواتف الذكية، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتكيف شركات مثل Huawei وApple وتبتكر لمواجهة تحديات المستقبل.

 

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

تعرّف على الهواتف واللوحيات التي ستتلقى تحديث هارموني أو إس 2.0 مع ميعاد طرح التحديث

مطور يكشف أن نظام HarmonyOS 2.0 beta يعتمد على إطار عمل أندرويد

تعرّف على ميزات واجهة EMUI 12 الجديدة وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار