المدير التنفيذي لـ Huawei يشارك صورة من P60 Pro

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

يدير الرئيس التنفيذي لشركة Huawei السيد ريتشارد يو شركته خلال الأوقات العصيبة، لكن هذا لم يفقده هو أو فريقه شغفهم بالتصوير الفوتوغرافي، حيث نشر المدير التنفيذي هذه "الصورة العشوائية" من هاتف قادم لم يذكر اسمه:

 

 

لم يحاول Yu إخفاء أي هاتف، فالمنشور على Weibo يقول أنه "من Huawei P60 Pro"، من المفترض أن هذه صورة من الكاميرا المقربة، تمامًا مثل مجموعة الصور من الأسبوع الماضي.

يقال إن هذه الكاميرا على وجه الخصوص تحتوي على مستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بتكبير ثلاث مرات ونصف، ومن المثير للاهتمام أن هذا المستشعر يحتوي على مرشح ألوان RYYB وهو تخصص هواوي لفترة طويلة.

أما بالنسبة للكاميرات الأخرى، فمن المتوقع أن يكون هناك كاميراتين، دقة كل منهما 50 ميجابكسل، الأساسية بمسشعر من سوني وهو IMX888 والثانية عريضة بمستشعر IMX858، وتشير المواصفات غير المؤكدة إلى شاشة +QHD بحجم 6.6 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز (1920 هرتز PWM)، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 100 واط، وتصنيف IP68 ونظام HarmonyOS 3.0.

زعم التقرير الأول أن الهاتف سيستخدم معالج Snapdragon 8+ Gen 1، على الرغم من أن التسريبات اللاحقة أشارت إلى معالج 8 جين 2 بدلاً من ذلك (ملاحظة: في كلتا الحالتين نتحدث عن إصدار 4G فقط بسبب قيود التجارة).

 

 

من المتوقع أيضًا أن يأتي جوال Huawei P60 العادي بكاميرا خلفية ثلاثية  52 + 50 + 16 ميجابكسل (IMX789 للواسعة وIMX858 للعريضة وIMX351 للعدسة التيليفوتوغرافية).

بالعودة إلى عينة الكاميرا التي شاركها المدير التنفيذي لشركة Huawei، فهي تعتبر لقطة صعبة حقًا، حيث كان للهاتف نطاق ديناميكي كافٍ ليس فقط للمبنى المضاء بشكل مصطنع على خلفية سوداء اللون، بل تمكن أيضًا من حل التفاصيل في القمر، وهذه فقط صورة عفوية حسب المنشور وليست كما يبدو أنه تم الإعداد لها لتصويرها.

من المتوقع أن تكشف Huawei عن سلسلة هواوي P60 في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

تعرّف على الهواتف واللوحيات التي ستتلقى تحديث هارموني أو إس 2.0 مع ميعاد طرح التحديث

مطور يكشف أن نظام HarmonyOS 2.0 beta يعتمد على إطار عمل أندرويد

تعرّف على ميزات واجهة EMUI 12 الجديدة وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار