لعبة Rocket League قيد التطوير للأجهزة المحمولة

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

تعد Rocket League من الألعاب الرائعة التي تجمع بين السيارات وكرة القدم في لعبة واحدة، حيث اكتسبت هذه اللعبة شعبية كبيرة عند إطلاقها لأول مرة، نظرًا لأنها متاحة للعب على الكمبيوتر الشخصي والبلايستيشن و Xbox و Nintendo Switch. وبما أن اللعبة أصبحت مجانية في سبتمبر 2020، فقد تمكنت من جذب المزيد من اللاعبين.


تم تطوير لعبة روكيت ليج بواسطة Payonix وتم إصدارها في عام 2015 على بلايستيشن 4 وستيم لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. بينما تم إطلاقها لـ Nintendo Switch و Xbox في وقت لاحق. لا تزال اللعبة يتم تحديثها وهي تشهد في الوقت الحالي أحداثًا متعلقة بـ NASCAR وحزمة DLC خاصة بعشاق NASCAR مقابل 2000 نقطة. اللعبة تدعم اللعب عبر المنصات المختلفة، كما يتوفر دعم للتقدم عبر الأنظمة الأساسية.



بدأ الموسم الثالث من Rocket League في 7 أبريل وسيستمر حتى 11 أغسطس. يجلب الموسم الجديد أحداثًا من F1 و NASCAR جنبًا إلى جنب مع حلبة استاد جديدة. سيحتوي Rocket Pass للموسم الثالث حوالي 70 مستوى رئيسي جنبًا إلى جنب مع المكافآت المجانية. يمكنك أخيرًا تداول العناصر من مخزونك. سيأتي الموسم الثالث أيضًا بتحديات أسبوعية جديدة وتحديات موسمية طويلة ستساعدك على فتح خيارات التخصيص مجانًا.


هناك لعبة Rocket League: Sideswipe ستصدر خلال الربع الأخير من العام على اندرويد و iOS، وستكون كلتا اللعبتين مختلفتين. في حين أن الأخيرة لن يكون لها علاقة كبيرة بلعبة روكيت ليج الرئيسية على الإطلاق، فمن المتوقع أن تجلب اللعبة الأولى تجربة Rocket League الأصلية بالكامل إلى الهواتف المحمولة.



وفقًا للمصادر، سيكون للعبة الهواتف الجديدة Rocket League مشغلها المخصص وستكون قادر على اللعب المتبادل بين لاعبي الكمبيوتر ولاعبي أجهزة الكونسول. قد تكون اللعبة في طور الإعداد بالفعل ونتوقع ظهور اللعبة في أي وقت هذا العام أو العام المقبل منذ أن استحوذ Epic Games على Psyonix. من المتوقع أن تدخل اللعبة في الاختبار التجريبي بحلول الربع الثاني من هذا العام. قد يتغير ذلك نظرًا إلى أن المستندات مؤرخة في يونيو من العام السابق 2020.


مع المنافسة الشديدة بين Epic Games و Apple، قد يستغرق إصدار الألعاب الجديدة بعض الوقت لأن فورتنايت لم تعد موجودة على متجر App Store بالنسبة لنظام iOS. قد نحصل على المزيد من المعلومات حول كل من ألعاب Rocket League للجوال بمجرد انتهاء التجارب. في غضون ذلك، لا يزال من الجيد أن نرى روكيت ليج تصدر للهواتف وتتطلع إلى التوسع وجلب جماهير جديدة إلى اللعبة.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار