رسميًا لعبة Battlefield Mobile قادمة للهواتف في 2022

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

تقدم شركة EA والمطور DICE سلسلة Battlefield إلى الهواتف الذكية في عام 2022. حيث أعلن المدير العام لشركة DICE "أوسكار غابريلسون" عن المشروع يوم الخميس، واعدًا بلعبة باتلفيلد جديدة تمامًا ستجلب حربًا شاملة على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية في العام القادم.


يعمل استوديو Industrial Toys مع DICE في هذا المشروع، وهي شركة تطوير ألعاب الهاتف المحمول التي أسسها المؤسس المشارك لـ Bungie "اليكس سيروبيان" في عام 2012. وقامت شركة EA بالاستحواذ على Industrial Toys، التي ابتكرت لعبة Midnight Star على الهواتف الذكية في عام 2018.


قال غابريلسون أن المطورين قد أمضوا سنوات في عمل نماذج أولية للعبة باتلفيلد لمنصات جديدة، وشدد على أن Battlefield Mobile ستكون مختلفة عن اللعبة التي ستطلقها DICE و Criterion في وقت لاحق من هذا العام.




وعن ظهور باتلفيلد لأول مرة على الجوال قال غابريلسون أن هذه اللعبة ستكون قائمة بذاتها ومختلفة تمامًا عن تلك التي يتم صنعها للحاسب الشخصي وأجهزة البلايستيشن وإكس بوكس، بل إنها مصممة خصيصًا لمنصة الهواتف الذكية. حيث تم بناؤها من الألف إلى الياء بواسطة iToys لجعل لعبة باتلفيلد موبايل حقيقة واقعة/ ويمكنك أن تتوقع تجربة كاملة قائمة على المهارات. لعبة Battlefield Mobile تدخل الآن فترة اختبار قبل إطلاقها في العام المقبل، لذا توقع المزيد من التفاصيل خلال الأشهر القليلة القادمة.


الجزء الجديد من باتلفيلد من المقرر أن يتم إصداره خلال العام الجاري 2021. حيث تخطط DICE للكشف عن اللعبة قريبًا. كانت أحدث لعبة من باتلفيلد هي Battlefield 5 التي تم إطلاقها في 2018، وتدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية.


تتبع باتلفيلد التي يتم بناؤها لمنصة الجوال تحركات مماثلة من الألعاب الشهيرة الأخرى في السنوات الأخيرة، بما في ذلك Diablo و Fortnite و League of Legends و PUBG.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار