الإعلان عن لعبتي Final Fantasy 7: The First Soldier و Ever Crisis للهواتف المحمولة

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أعلنت شركة Square Enix عن لعبة جديدة للهواتف المحمولة Final Fantasy VII: The First Soldier، وهي لعبة باتل رويال تدور أحداثها في Midgar قبل أحداث Final Fantasy 7. وستصدر في وقت لاحق من هذا العام لهواتف اندرويد و iOS. أعلنت الشركة أيضًا عن Final Fantasy VII: Ever Crisis، وهي لعبة طور فردي مقسمة إلى فصول تغطي كامل الجدول الزمني لـ FFVII، بما في ذلك أحداث اللعبة الأصلية وجميع عناوين FFVII.


تدور أحداث Final Fantasy VII: The First Soldier قبل 30 عامًا من FF7 عندنا تقوم شينرا بتشكيل SOLDIER "فيلق من المقاتلين المحسنين". حيث تتميز اللعبة بالقتال عن قرب، والأسلحة النارية، والقدرات. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبين من التبديل بين منظور الشخص الأول FPP ومنظور الشخص الثالث TPP.



يبدو أيضًا أنه سيكون هناك ميزة الاستدعاء التي ستكون جزء من اللعبة، حيث يظهر في المقطع الدعائي استدعاء Ifrit في ساحة المعركة. علاوة على ذلك، سيكون هناك أعداء كلاسيكيون من فاينال فانتازي جنبًا إلى جنب مع لاعبين فعليين. المقطع الدعائي يوضح أيضًا القتال سريع الخطى الذي يتضمن سحر وأسلحة.


في مقابلة مع Weekly Famitsu، اقترح مخرج سلسلة Final Fantasy VII السيد Tetsuya Nomura، أنه لن يكون هناك الكثير من رواية القصص، ولكن سيتمكن اللاعبين من اللعب بمفردهم (Solo) أو في فريق مكون من 3 أشخاص. 


لعبة Final Fantasy VII: The First Soldier ستكون متاحة على Android و iOS في وقت لاحق خلال العام الجاري 2021.


إقرأ أيضًا: تعرّف على لعبة بابجي الجديدة PUBG: New State التي ستتوفر قريبًا على اندرويد و iOS


بينما Final Fantasy VII: Ever Crisis هي لعبة طور فردي مبنية على نظام الفصول لكي تغطي كامل الجدول الزمني لـ فاينال فانتازي 7، بما في ذلك Before Crisis و Advent Children و Dirge of Cerberus و Crisis Core. ستتميز اللعبة بلمسة بصرية وجرافيك يبعث الحنين إلى الماضي، حيث تشبه إلى حد كبير ألعاب بلايستيشن 1 الأصلية مع رسومات وأسلوب لعب أفضل بكثير بالطبع



من خلال مقابلة مع Weekly Famitsu، ألمح مخرج اللعبة بشدة أنك ستقابل Sephiroth الأصغر، "فمن البديهي أنك ستشاهد الأيام الأولى لبطل أسطوري معين عندما كان أصغر". وواصل، إن اللعبة سوف يتم طرحها على دفعات شهرية، وسيكون لها نظام قتال يشبه إلى حد كبير اللعبة الأصلية.


تتطلع لعبة Ever Crisis إلى تقديم قتال قائم على الحركة في الوقت الفعلي مع العديد من الاستدعاءات والقدرات و Limit Breaks التي يتوقعها المعجبين.


سيتم إطلاق لعبة Final Fantasy VII: Ever Crisis على كل من Android و iOS في عام 2022.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار