لعبة Apex Legends Mobile قادمة أخيرًا إلى اندرويد و iOS

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

تم إطلاق لعبة Apex Legends الشهيرة أول مرة منذ عامين كلعبة باتل رويال متعددة المنصات، حيث تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment (نفس مطور لعبة Titanfall)، ونشرتها شركة Electronic Arts. أعلنت شركة EA بالأمس أن لعبة ايبيكس ليجندز ستصل إلى منصات الهواتف المحمولة، على الرغم من أنها ستكون مختلفة قليلاً عن التجربة الحالية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والكونسول.


قال مخرج لعبة Apex Legends في منشور بالمدونة: "بدءًا من وقت لاحق من هذا الشهر، سنبدأ أول اختبارات تجريبية إقليمية للعبة Apex Legends Mobile. تم تصميم ايبيكس ليجندز موبايل خصيصًا لشاشات اللمس، مع عناصر تحكم مبسطة وتحسينات مدروسة تؤدي إلى أكثر معارك الباتل رويال تقدمًا على الهاتف. إنها نسخة جديدة من ايبيكس ليجندز، لكنها حقيقية بالنسبة للنسخة الأصلية".



يبدو أن الإصدار الخاص بالهواتف مشابهًا للإصدارات الحالية لأجهزة الكمبيوتر والكونسول، على الأقل من خلال العدد القليل من لقطات الشاشة المتاحة حاليًا، على الرغم من أن شركة EA لم تعطنا نظرة على واجهة اللعبة أو عناصر التحكم حتى الآن. وأشار الإعلان إلى أن اللعبة ستكون مجانية، كما هو الحال في المنصات الأخرى، لكنها لن تدعم اللعب المشترك مع أجهزة الكمبيوتر أو الكونسول، لأنها مصممة للهواتف فقط.



ستبدأ لعبة Apex Legends Mobile بإصدار تجريبي محدود مغلق هذا الشهر في الفلبين والهند على أجهزة اندرويد فقط في الوقت الحالي. وتخطط شركة EA لدعم iOS وتضمين المزيد من المناطق في مزيد من الاختبارات خلال الأشهر القادمة. لا يوجد تاريخ إصدار رسمي حتى الآن لموعد وصول اللعبة في جميع المناطق.


قرار بدء الاختبار في الفلبين والهند قد يعني أن EA تريد إعطاء الأولوية للعبة في المناطق التي تحظى فيها ألعاب التصويب الأخرى عبر الإنترنت، وخاصة بابجي موبايل التي تمتلك شعبية كبيرة.


يمكنك التسجيل المسبق للعبة Apex Legends Mobile على متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار