تحميل تحديث بابجي موبايل الجديد PUBG MOBILE KARAKIN v1.3.1 [ملف APK + Obb]

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

خريطة Karakin التي طال انتظارها تأتي أخيرًا إلى لعبة بابجي موبايل. إذا كنت تستخدم آخر تحديث بالفعل لـ Pubg Mobile وهو 1.3.1، فإن خريطة Karakin متاحة الآن ويمكنك البدء في اللعب مع أصدقائك. من خلال هذا المقال، يمكنك تحميل تحديث PUBG MOBILE KARAKIN v1.3.1 مع ملف APK و OBB الكامل على الهواتف الذكية.


كاراكين هي خريطة معروفة في لعبة بابجي الخاصة بالحاسب الشخصي، وهي الآن متوفرة لبابجي موبايل على الهواتف الذكية. الخريطة 2 كم × 2 كم مع بيئة تشبه الصحراء مثل خريطة ميرامار، وتتميز بمناخ جاف ومنطقة مفتوحة مع صخور. تعد هذه الخريطة محببة لدى اللاعبين الذين يفضلون اللعب بالقناصات، ونظرًا لأن الخريطة صغيرة فإنها تناسب حوالي 64 لاعب فقط.




علاوة على ذلك، تتضمن خريطة Karakin أيضًا منطقة Demolition المضافة حديثًا. فهي منطقة أرجوانية حيث تتحول جميع مباني Karakin على الفور إلى رماد. بالإضافة إلى ذلك، قام المطورون بإضافة جدران رقيقة في مناطق معينة مثل المخابيء حيث يمكن للرصاص اختراقها. وقد تم إضافة أسلحة نارية جديدة مثل Sticky Bomb و Panzerfaust.


ما الجديد في تحديث PUBG MOBILE: KARAKIN؟


  • حجم خريطة كاراكين 2 كم × 2 كم، مناخ جاف، منطقة مفتوحة مع الصخور.
  • ستواجه ما يصل 64 لاعبًا من معارك البنادق بعيدة المدى في الجبال، ومعارك المدن التي تحتاج إلى إستراتيجية، ومعارك مليئة بالتوتر في الظلام تحت الأرض.
  • منطقة Demolition Zone المضافة حديثًا، وهي منطقة أرجوانية يمكنها على الفور تحويل مباني Karakin إلى رماد.
  • تم إضافة اختراق الرصاص للجدار الرقيق لجعل القتال في الخريطة أكثر متعة.
  • إضافة سلاح ناري جديد: Panzerfaust.
  • إضافة سلاح جديد قابل للرمي: قنبلة مثبتة (Sticky Bomb).


خذ جولة في خريطة Karakin الرائعة!



تحميل تحديث بابجي موبايل الجديد PUBG MOBILE KARAKIN 1.3.1


قمنا بادراج أحدث إصدار من لعبة بابجي موبايل وهو PUBG Mobile 1.3.1 APK مع أحدث خريطة Karakin. يأتي ملف الـ APK من مطوري بابجي موبايل، لذا كن مطمئنًا بأن هذا الملف آمن بالإضافة إلى ملف OBB.


يزن ملف الـ APK حوالي 944 ميجابايت، وبمجرد تثبيته سيبدأ أيضًا في تنزيل ملفات OBB من خوادم بابجي التي تحتاج ما يقرب من 1.8 جيجابايت من إجمالي مساحة التخزين على اندرويد، و 1.5 جيجابايت من مساحة التخزين الإضافية لأجهزة الآيفون على iOS.



إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات