تفاصيل جديدة تظهر حول متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends على الهواتف

قيم هذا المقال :
(27 الأصوات)

مع تحديد إطلاق لعبة Apex Legends Mobile في 2021 على كل من iOS و Android، فإن التفاصيل المتعلقة بما يمكن توقعه منها نادرة في الوقت الحالي. وبالرغم من ذلك، ظهرت بعض المعلومات حول ما يمكن توقعه من إصدار الجوال من لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت هادئة فيما يتعلق بمتطلبات تشغيل اللعبة، بالإضافة إلى مطورها.


هناك العديد من المصادر ذكرت بأن تطوير لعبة Apex Legends Mobile يتم إدارته بواسطة شركة Tencent تحت إشراف استوديو Respawn من شركة EA، وهو نفس الاستوديو المسؤول عن الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر الشخصي والكونسول. ويبدو ذلك مشابهًا لشركة Activision التي قامت بإطلاق Call of Duty Mobile للهواتف من خلال الإشراف على تطويرها من Tencent.


علاوة على ذلك، نظرًا للاستعداد لإطلاق Apex Legends Mobile في الربع الثالث من العام الجاري 2021. تتضمن متطلبات تشغيل اللعبة معالج A11 Bionic وما فوق بالنسبة لنظام iOS، مما يوحي بأن هاتف iPhone 8 وما فوق سيكون كافيًا لتشغيل لعبة Apex Legends Mobile. أما بالنسبة لهواتف الأندرويد، يبدو أن تلك الأجهزة التي تعمل بمعالج سناب دراجون 625 أو أعلى ستكون كافية للعب اللعبة.




ومع ذلك، نظرًا للتطبيعة المتغيرة والمتقلبة لتطوير ألعاب الهواتف المحمولة، فمن الممكن أن يتم تغيير الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends Mobile على الجوال. لذا خذ هذه المعلومات بحذر حتى تقوم شركة EA بإصدار إعلانًا رسميًا.


ستحصل ايبيكس ليجندز أيضًا على نسخة خاصة بأجهزة Nintendo Switch في الشهر القادم. ستدعم اللعبة وظائف اللعبة عبر المنصات cross-platform، مع محتوى الموسم الثامن، ومساواة كاملة الميزات مع الإصدارات الأخرى من ايبيكس ليجندز. سيحصل اللاعبون الذين قاموا بشراء season pass على 30 مستوى battle pass ومضاعفة نقاط الخبرة في أول أسبوعين.


يتم تطوير إصدار Nintendo Switch من لعبة Apex Legends بواسطة Panic Button، وهو مطور لعبتي Doom 2016 و Warframe Nintendo Switch. ومن المثير للاهتمام أن نرى أن إصدار الجوال من ايبيكس ليجندز يتم تطويرة بواسطة استوديو مختلف، حيث يبدو أن هناك اختلافات ذات مغزى كافٍ لدى شركة EA لكي تفكر في مطور مختلف تمامًا لجلب لعبة Apex Legends إلى اندرويد و iOS.


بالنظر إلى مدى شعبية Apex Legends في العالم خاصة على أجهزة الحاسب الشخصي، فإن الاستفادة من العدد الضخم من مستخدمي الهواتف يمكن أن يمثل نقطة تحول لشركة EA. وخصوصًا شهرة ألعاب الـ battle royale الشائعة بشكل مذهل على الهاتف المحمول، والتي يسيطر عليه في الوقت الحالي PUBG Mobile و Free Fire.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار