مصادر داخلية تقول أن شركة Oppo قد تنسحب من السوق الفرنسي

قيم هذا المقال :

في العام الماضي سحبت شركة Oppo هواتفها من ألمانيا بسبب خلاف قانوني مع نوكيا، وصدر تقرير في شهر مارس يقول أن شركة Oppo وأختها OnePlus ستغادر العديد من الأسواق الأوروبية، بما في ذلك فرنسا وألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة، من جهتها دحضت كل من Oppo وOnePlus هذا التقرير.

أجرى موقع Frandroid مقابلات مع العديد من الموظفين في فرنسا لمعرفة ما يحدث، عمل أحدهم في Atmospheres، وهو وكيل لشركة Oppo يتولى مبيعات الهواتف، وفقًا لذلك الشخص سينتهي عقد الخدمة مع Oppo في 30 يونيو.

قال مدير مبيعات سابق لشركة Oppo إنه تم إخبار الموظفين بأن سلسلة Find X وReno الجديدة لن يتم طرحها في فرنسا، حيث كان Find N2 Flip متاحًا في الأصل في متاجر البيع بالتجزئة، لكن الخطط تغيرت وأصبح الهاتف متاحًا عبر الإنترنت فقط، وبحسب ما ورد طُلب من موظفي المبيعات إزالة شاشات Oppo ووقف المبيعات حتى قبل الموعد النهائي في 30 يونيو.

زعمت شركة Oppo أنها ستظل نشطة في فرنسا بعد 30 يونيو، ومع ذلك ليس من الواضح ما إذا كانت هواتفها ستظل متاحة، في ألمانيا قامت شركة Oppo بإزالة جميع الهواتف من موقعها المحلي، وأبقت على بيع أشياء مثل سماعات الرأس والأجهزة القابلة للارتداء، والتي يبدو أنها ستزول الآن أيضًا.

طمئنت شركة Oppo المالكين الحاليين أنها ستستمر في تقديم الدعم وخدمات ما بعد البيع لهواتفها، بما في ذلك تلقي التحديثات البرامجية، بينما لا يزال موقع Oppo France يوفر هواتف أوبو.

 

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار