أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

أعلنت شركة Oppo اليوم أنها ستطلق تحديث ColorOS 13 عالميًا في 18 أغسطس، حيث سيبدأ الحدث في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق وسيتم بثه مباشرة على قناة YouTube الرسمية للشركة وحسابات الشركة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

يعتمد ColorOS 13 على نظام التشغيل Android 13، وتقول Oppo إنه "يدمج بين ميزات الأمان والخصوصية الأساسية لنظام Android 13 ويوفر تخصيصات مشابهة لمواد Google التي تستخدمها".

 

 

Are you ready to add some more color to your life? ????
The #ColorOS13 global online launch event goes live on Aug 18th, 12:00 BST / 7:00 EDT / 16:30 IST ⏰#InspirationAhead #SmartandConnected https://t.co/nv3E1ONg02

— ColorOS (@colorosglobal) August 9, 2022

 

 


علاوة على ذلك، سيأتي ColorOS 13 بتصميم جديد وميزات مخصصة لتقديم تجربة أفضل على الشاشات الكبيرة وتوفير اتصال بيني سلس بين أجهزة متعددة لتحسين الكفاءة والإنتاجية.

لا توجد معلومات عن موعد طرح الإصدار المستقر من واجهة ColorOS 13، لكن الشركة طرحت التحديث تجريبيًا لهواتف Oppo Find N أو Find X5 أو Find X5 Pro في الصين وأستراليا وفرنسا وإندونيسيا وماليزيا وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والفيتنام، ربما لا ترغب في تثبيت هذا التحديث، كون أنه إصدار تجريبي، مما يعني وجود احتمال لوجود أخطاء، وفي الواقع تقول Oppo أن هناك بالفعل العديد من المشكلات التي تنتظر الإصلاح.

 

طالع أيضًا

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

شركة iQOO تكشف عن خارطة طريق تحديث أندرويد 12 والهواتف المؤهلة

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار