تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

بعدما بدأت شركة Oppo في طرح تحديث واجهتها ColorOS 13 المبنية على Android 13 لمُختبري Open Beta، قامت العلامة التجارية الشقيقة للشركة Realme أيضًا  بنفس الخطوة بفتح التسجيلات لبرنامج تجريبي مماثل لأحد هواتفها.


في منشو الإعلان الرسمي على Relame Community، تقول Realme إنها بدأت طرح تحديث أندرويد 13 ضمن برنامج الوصول المبكر Early Access لـ Realme GT 2 Pro في الصين والهند.

لمن لا يعلم، يعد برنامج "الوصول المبكر" لشركة Relame هو نفسه البرنامج التجريبي المغلق "Closed Beta" الذي تعتمده كل من Oppo وOnePlus، ومن ثم فإن هذه التحديثات التي يتم إصدارها لهؤلاء المختبرين قد لا تكون مناسبة للاستخدام على الهاتف الأساسي.

لذا لا تقم بالتسجيل في البرنامج إلا إذا كنت معتادًا على برنامج غير مستقر، خصصت العلامة التجارية عددًا محدودًا فقط لكلتا المنطقتين، دون ذكر الرقم الدقيق.

سيحصل المتقدمون المختارون على تحديث الإصدار التجريبي من Android 13 هوائيًا، ويمكن للمختبرين غير الراضين عن تجربة البرنامج التجريبي العودة إلى الإصدار المستقر، لكن هذا سيُؤدي إلى مسح البيانات الموجودة على الهاتف، ولا يمكن تسجيل الهاتف مرة أخرى في القناة التجريبية.

لم تعلن Realme رسميًا بعد عن برنامج Android 13 الخاص بها، والذي من المحتمل أن يُطلق عليه Realme UI 4.0 وسيستند إلى واجهة ColorOS 13، في حين تم الكشف عن نسخة أخرى مبنية على واجهة Oppo المسمى OxygenOS 13 بواسطة OnePlus.

 

 

قد يعجبك

مقالات ذات صلة جميع الأخبار