هاتف هواوي بي 50 يظهر في أول صورةٍ حية مسربة

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

من المتوقع أن تصل سلسلة Huawei P50 الرائدة في أواخر شهر يوليو، وتشير الشائعات إلى أن السلسلة ستضم ثلاثة أعضاء، ومن ناحية هواوي فقد شوقت لكاميرات الهاتف الخلفية على هامش إطلاق نظام هارموني أو إس، واليوم لدينا أول صورة حية للهاتف.


ظهر هاتف باللون الوردي المتلألئ على الإنترنت، حيث يوضح لنا كيف يبدو شكل الكاميرات الخلفية ضمن حقلين دائريين، حيث توجد ثلاث كاميرات في الأعلى بينما في الجزء السفلي توجد كاميرا بيريسكوب الخاصة بالتقريب.




ربما تكون Leica قد أصدرت عدساتها بجانب هاتف Sharp Aquos R6 للسوق اليابانية، ولكن يبدو أن الشراكة مع Huawei ستستمر في سلسلة P50 أيضًا.


قد تحتوي هواتف P50 على ألوان جديدة على غرار اللون الوردي، بالنسبة للأداء فإن كوالكوم ستزود الشركة بمعالج Snapdragon 888 لكن بدون دعم شبكات الجيل الخامس، وسيكون متاحًا لنسخة محددة، في حين أن الباقي سيعتمد على الأرجح على معالج Kirin 9000.


بالنظر إلى الهاتف على الأقل من الجهة الخلفية فهو يتشابه بشكلٍ كبير مع سلسلة هونر 50، وهذا مايزيد الشكوك حول حقيقة بيع هواوي لهونر وفقًا لما يتداوله متابعون في الأوساط التقنية، إذ أن بعض المراقبين يرون أن عملية البيع هذه صورية ولعل شكل سلسلة هواوي بي 50 يقوي هذه الفرضية.


قد يعجبك


                    مقالات ذات صلة جميع الأخبار