الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

قيم هذا المقال :
(19 الأصوات)

قامت شركة هواوي بكشف النقاب عن نظام Harmony OS 2.0 منذ يومين، الذي يمثل الإصدار الثاني من نظام التشغيل المحلي. وقالت الشركة الصينية أيضًا، إنها تنوي إطلاق الهواتف الذكية التي تعمل بالمنصة الجديدة في العام القادم 2021.




اقرأ أيضًا


وقد أكد أحد ممثلي شركة هواوي أنه لن تضطر إلى شراء هاتف جديد حتى يمكنك تجربة نظام Harmony OS عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المحمولة. وأن الأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 11 الجديد ستكون داعمة للترقية إلى نظام Harmony OS مستقبلاً.


ولكن ليس واضحًا ما إذا كانت الترقية إلى نظام Harmony OS ستكون متاحة لجميع الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام EMUI 11 أو ما إذا كانت الترقية ستكون قاصرة على بعض الأجهزة المعينة التي تعمل بنظام اندرويد الجديد. كما أنه ليس واضحًا ما إذا كان هذا التغيير سيكون إلزامي أم ترقية اختيارية. ومع ذلك، من الممكن أن تكون منصة بديلة ومثيرة للاهتمام للهواتف التي لا تحتوي على خدمات جوجل مثل سلسلة P40 وسلسلة Mate 30.


حتى الآن، لم نرى نظام Harmony OS 2.0 على أي هاتف حتى الآن، لذا نحن لسنا متأكدين تمامًا من هذه التوقعات. ومع ذلك، فقد روجت هواوي سابقًا للتكامل عبر الأجهزة ونقل البيانات، وكذلك تحسين الأمان والتعرف على الصوت الأكثر ذكاءً.


إذا كان لديك الاختيار، هل ستقوم بترقية هاتف هواوي الخاص بك إلى نظام Harmony OS؟ نتمنى مشاركتك في صندوق التعليقات أدناه!


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار