رسم تخطيطي لـ Oppo Pad 2 يُظهر ملحقًا للوحة المفاتيح ودعم القلم

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المتوقع أن تطلق Oppo سلسلتها الرائدة الجديدة Find X6 في وقت لاحق من هذا الشهر، وهناك احتمال لكشف النقاب عن جهاز لوحي جديد أيضًا وهو Oppo Pad 2، حيث قام حساب ما يُسمى Digital Chat Station بمشاركة رسم تخطيطي وبعض التفاصيل حول تابلت أوبو القادم.

في البداية سيدعم لوحي أوبو باد 2 لوحة مفاتيح "ذكية تعمل باللمس" الجديدة، والتي ستحتوي على لوحة تتبع ومسند مدمج، لكن ليس من الواضح تمامًا ما تعنيه "اللمسة الذكية" هنا، لم تصدر شركة Oppo أبدًا لوحة مفاتيح للإصدار الأول من التابلت الخاص بها OPPO Pad أو Pad Air.

يمكن أيضًا رؤية قلم، والذي يحمل رقم الإصدار (OPN2201) وفقًا لـ DCS، ذكر المسرب أن جهاز Oppo Pad 2 سيوفر تجربة ممتازة بشكل عام.

 

 

يوجد أيضًا Oppo Find X6 بجانب الجهاز اللوحي، والذي يُفترض أنه إشارة إلى Oppo Connect، مما يسهل الاتصال بين أجهزة Oppo (وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أيضًا) والتي تُمكّنك من سحب الملفات وإفلاتها، على سبيل المثال، يتم مشاركة الحافظة حتى تتمكن من النسخ على أحد الأجهزة ولصقها على الآخر وهناك دعم للشاشة الثانية وما إلى ذلك.

أيضًا ظهر Oppo Pad 2 مؤخرًا على Geekbench، حيث تم الكشف عن معالج Snapdragon 888 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت (استخدمت التاب السابق Snapdragon 870)، لكن في النهاية أكدت الشركة أنه سيعمل بمعالج Dimensity 9000، كما كشفت شهادة 3C عن دعم لشحن سريع بقوة 67 واط، ولم تكن البطارية مدرجة ولكن المعلومات غير الرسمية تدعي أن السعة 9500 مللي أمبير، من المتوقع أن يحتوي Pad 2 على شاشة LCD مقاسها 11.6 إنش بتردد بدقة 144 هرتز 2800 × 2000 بكسل (أعلى من 11 إنش بتردد 120 هرتز بدقة 2560 × 1600 بكسل بالنسبة للوحي السابق).

 

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار