تحميل تحديث MIUI 12 الرسمي (اندرويد10) لهاتف Redmi Note 8 مع شرح التثبيت اليدوي

قيم هذا المقال :
(62 الأصوات)

أخيرًا وبعد طول انتظار بدأت شركة شاومي في طرح تحديث MIUI 12 المستقر لمستخدمي هاتف Redmi Note 8 العالقين في إصدار 11.0.12.0. جدير بالذكر، أن الشركة قد طرحت التحديث في وقت سابق وتم سحبه مرتين بسبب بعض المشكلات، وقد تمكن بعض المستخدمين من الترقية إلى MIUI 12 ولكن أغلب المستخدمين لم يتمكنوا من الترقية. والآن جاء موعد التحديث لجميع المستخدمين بصرف النظر عن الإصدار، حتى ولو كان 11.0.12.0. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12 الرسمي (اندرويد 10) لهاتف Redmi Note 8.


يذكر بأن شاومي قد طرحت التحديث خلال الأشهر السابقة لنفس الهاتف ولكن للإصدار الصيني والهندي والإندونيسي والأوروبي، ولكن الإصدار العالمي هو من كان تعيس الحظ. ولكن اليوم يمكنك تنزيل تحديث MIUI 12 الإصدار العالمي لهاتف ريدمي نوت 8 بدون مشاكل.




يحتوي تحديث MIUI 12 على بعض الميزات الجميلة مثل ميزة التطبيقات العائمة وإيماءات التنقل الخاصة بأندرويد 10، بالإضافة إلى Super Wallpapers والوضع الداكن لجميع التطبيقات، يمكنك معرفة جميع ميزات التحديث من هنا.


خلال الأسبوع الماضي، قامت شاومي أيضًا بطرح أول إصدار تجريبي مغلق مبني على اندرويد 11 لهاتف Redmi Note 8، وقد احتوى التحديث على مجموعة من الميزات من بينها Sound Assistant و إيماءات تنقل Android 10 والتطبيقات العائمة. يذكر، أن الهاتف سيحصل على تحديث MIUI 12.5 المنتظر، والذي تدعي الشركة أنه سوف يحسن من كفاءة وسرعة النظام واستخدام طاقة أقل على جميع الأجهزة.


قد يهمك أيضًا: تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) لهاتف Redmi Note 8 مع شرح التثبيت [إصدار تجريبي مغلق]


تحميل تحديث MIUI 12 الرسمي لهاتف Redmi Note 8


يتم طرح التحديث هوائيًا في الوقت الحالي لمستخدمي النسخ العالمية من هاتف ريدمي نوت 8، ولكن التحديث يصل تدريجيًا، لذلك إذا كنت لا تحب الانتظار، فيمكنك تحميل التحديث من الرابط أدناه وتثبيته على هاتفك يدويًا. يحمل التحديث رقم إصدار MIUI V12.0.3.0.QCOMIXM بالنسبة للإصدار العالمي. وإلى جانب MIUI 12، يجلب التحديث أيضًا اندرويد 10 للهاتف.




  • اسم الجهاز: Redmi Note 8
  • رقم الإصدار: MIUI V12.0.3.0.QCOMIXM
  • الإسم الكودي: ginkgo
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 10


المتطلبات الضرورية قبل التحديث


قد يهمك أيضًا: شرح تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 على هواتف شاومي [روم معدل أوروبي Xiaomi.eu]


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12 يدويًا على هاتف Redmi Note 8


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)



  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتنزيله من الرابط أعلاه وبعد ذلك اضغط موافق لكي يبدأ في التثبيت مباشرةً.


طريقة معرفة الإصدار الخاص بهاتفك (خاص بهواتف شاومي)


هناك أكثر من إصدار لواجهة MIUI لمناطق متعددة. الصين (CN)، إصدار عالمي (MI)، أوروبا (EU)، الهند (IN)، إندونيسيا (ID)، روسيا (RU). ولكن كيف تعرف الإصدار الخاص بهاتفك حتى تتمكن من تنزيل التحديث الصحيح والمتوافق مع جهازك؟


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف)
  • هنا ستجد معلومات عن هاتفك وإصدار الواجهة والاندرويد. الذي يهمنا في هذا الأمر هو إصدار الواجهة MIUI version، فمن خلال هذه الصورة إصدار الواجهة هو 11.0.3.0 PEIMIXM
  • وفي هذه الحروف PEIMIXM، ستعرف إصدار هاتفك من خلال الحرفين الذين يقعا في المنتصف وهما في هذا المثال MI وبالتالي فهو إصدار عالمي Global



أما في حالة الإصدار الخاص بموضوعنا وهو MIUI 12 لهاتف Redmi Note 8، فهو يأتي برقم إصدار MIUI V12.0.3.0.QCOMIXM، سنلاحظ هنا حرفي MI في المنتصف، إذن هذا إصدار عالمي. ولتبسيط الأمور أكثر، لاحظ رمز المنطقة في الصورة أدناه.



وإلى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت تحديث MIUI 12 المستقر للنسخ العالمية من هاتف ريدمي نوت 8. يمكنك أيضًا متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 بشكل متجدد يوميًا وتحميله لهواتف شاومي من خلال هذا الرابط، ومتابعة وتحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة أيضًا من خلال هذا الرابط.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات