شاومي تكشف عن الإصدار العالمي من واجهة MIUI 14 وأولى الهواتف التي ستحصل عليه

قيم هذا المقال :
(56 الأصوات)

ضمن فعاليات معرض MWC 2023، كشفت Xiaomi النقاب عن هواتف Xiaomi 13 و13 Pro و13 Lite في السوق العالمية، وتخلل الحدث الكشف عن واجهة MIUI 14 وقائمة بالهواتف التي ستتلقى التحديث في البداية.

 

 

بالنسبة لميزات الإصدار العالمي من واجهة MIUI فندعوك لمطالعة مقالنا المتعلق بالموضوع من هنا، وفيما يلي أولى هواتف Xiaomi التي ستحصل على تحديث MIUI 14 بدءًا من الربع الأول من عام 2023:

 

الربع الأول من هذا العام


 

 

الجدير بالذكر أن بعض هذه الهواتف قد تلقى التحديث بالفعل منذ فترة، من المتوقع أيضًا أن تتلقى أحدث هواتف مثل سلسلة Redmi Note 12 وسلسلة Redmi Note 11 التحديث، لكن لم يتم ذكرهم في القائمة الأولية.

ومن ثم، فإن القائمة ليست نهائية، إذ من المتوقع أن تطرح الشركة جداول طرح تحديث MIUI 14 المفصل في الأشهر المقبلةلبقية الهواتف، ويجب التأكيد هنا أن بعض الهواتف قد تحصل على واجهة MIUI 14 المبنية على Android 13، لكن البعض الآخر قد يحصل على تحديث MIUI 14 المبني على Android 12.

في أخبار ذات صلة، تأتي سلسلة Xiaomi 13 مسبقًا بنظام التشغيل Android 13 وواجهة MIUI 14، وتم تأكيد حصول أن السلسلة ستحظى بثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل Android وخمس سنوات من التحديثات الأمنية.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار