تحديث MIUI 14 Pad قادم قريبًا إلى لوحيات شاومي

قيم هذا المقال :
(18 الأصوات)

تم طرح واجهة MIUI 14 رسميًا على هامش حدث إطلاق سلسلة Xiaomi 13، وخلال الإعلان كشفت Xiaomi عن جميع الميزات الجديدة لأحدث واجهة لها، كما كشفت عن الهواتف الذكية التي ستحصل على التحديث الجديد أولاً.

ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن توفر تحديث MIUI 14 للأجهزة اللوحية، لكن تم الكشف عن هذا لاحقًا عبر مجتمع Xiaomi بعد الحدث.

في العام الماضي، عندما كشفت Xiaomi النقاب عن واجهة MIUI 13، تضمن العرض التقديمي للشركة عرضًا للميزات للفروع المختلفة الخاصة بالواجهة مثل MIUI 13 Pad وMIUI 13 Fold، لكن خلال إعلان MIUI 14، لم يكن هناك شيء من هذا القبيل.

في الحقيقة يعود ذلك لأن Xiaomi لا تزال تعمل بالفعل على الإصدارات الخاصة باللوحيات والقابلة للطي من واجهة MIUI 14، وقد كشفت الشركة عن هذه المعلومات في منتداها الرسمي.

لذلك، سيتم إصدار إصدارات تجريبية أسبوعية من MIUI 14 للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي لاحقًا، حيث أن الدفعة الأولى من الهواتف الذكية المؤهلة بدأت في تلقيها.

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من بدء البرنامج التجريبي العام، فقد وضعت Xiaomi بالفعل جدولًا زمنيًا للإصدار المستقر من تحديث MIUI 14، حيث ستتمكن الأجهزة اللوحية التالية من تلقي إلى التحديث بدءًا من أوائل أبريل 2023.

جدول إصدار التحديث المستقر الخاص بـ MIUI 14 Pad

أوائل أبريل 2023

في الوقت الحالي، يُعد كل من Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro الهاتفين الوحيدين اللذان يعملان بواجهة MIUI 14 المستقرة، وتم الكشف أن الهواتف الأقدم ستحصل على التحديث ابتداءً من فبراير 2023 خلال الحدث، ومع ذلك يقول منشور في مجتمع Xiaomi أن الطرح سيبدأ في يناير 2023 تقريبًا.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار