واجهة MIUI 13 Pad تدعم بالفعل أفضل 3000 تطبيق

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

كشف اليوم مسؤولو MIUI عن العديد من الميزات الرئيسية للإصدار الجديد MIUI 13 على موقع التواصل الاجتماعي Weibo. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت MIUI رسميًا منشور على ويبو بمعلومات حول MIUI 13 Pad. يشير MIUI 13 Pad إلى نظام MIUI 13 للأجهزة اللوحية من شاومي. وفقًا للمنشور الذي تم نشره على Weibo، يدعم MIUI 13 Pad بالفعل أفضل 3000 تطبيق. هذا يعني أن هذه التطبيقات ستعمل بسلاسة على أجهزة شاومي اللوحية بدون أي مشاكل. علاوة على ذلك، ستكون هذه التطبيقات محسنة بالكامل ولن يكون هناك فجوات في الشاشة.

 

 

من المتوقع أن يتم إطلاق MIUI 13 Pad لسلسلة Mi Pad 5. نتوقع أيضًا أن تدعم هذه التطبيقات النوافذ الحرة متعددة المهام. حتى إذا لم يكن التطبيق إصدارًا لجهاز لوحي، فيمكنه أيضًا أن يوفر للمستخدمين عرضًا أفضل. التأثير هنا هو تجنب هدر مساحة الشاشة.

 

 

وفقًا لشاومي، تركز واجهة MIUI 13 على ثلاث تقنيات أساسية. تتضمن هذه التقنيات الذاكرة الذرية والحوسبة المركزة والتخزين السائل. حصلت هذه المناطق على ترقيات كاملة مما يحسّن بشكل كبير من سلاسة النظام. هذه التقنيات تم تحسينها بالفعل في الإصدار الحالي MIUI 12.5 Enhanced، ولكن مع MIUI 13 سيكون الوضع أفضل بكثير من ذي قبل.

 

 

تم تكييف الذاكرة الذرية والتخزين السائل لـ MIUI 13 مع أحدث منصة. حيث تدعي شاومي أنه بعد 36 شهرًا من الاستخدام المتواصل، يقل أداء القراءة والكتابة بنسبة أقل من 5%. بعد نصف عام من العمل والتحسين، فإن واجهة MIUI 13 حسّنت السلاسة بنسبة 15% - 52%. تعمل الواجهة أيضًا على تحسين سلاسة تطبيقات النظام بنسبة 20% - 26% ويصل معدل إسقاط الإطارات الآن إلى أكثر من 90%. بفضل هذا، احتلت MIUI 13 المرتبة الأولى بين جميع الأجهزة المحمولة في تقييم Master Lu لسلاسة الاندرويد.

 

أطلق Lei Jun (رئيس شركة شاومي) تصويتًا لجذب رغبة المستخدمين في تحسين واجهة MIUI. قبل الموعد النهائي، أحتلت المرتبة الأولى "السلاسة وعدم وجود تأخير (Lag)"، يليها "عدد أخطاء أقل، وإصلاح سريع للأخطاء"، ومرة أخرى "مظهر جيد وسهل الاستخدام".

 

تسبب الإصدار السابق MIUI 12 بما في ذلك MIUI 12.5، في بعض الشكاوي بين المستخدمين، وذكر Lei Jun أيضًا عدة مرات أن فريق MIUI يبذل قصاري جهده لتعديل وتحسين الواجهة. بالنظر إلى شعار Xiaomi 12 "سريع ومستقر"، فإن النظام الجديد، بالإضافة إلى Snapdragon 8 Gen 1، من المفترض أن يجعل هذا الهاتف سلسًا.

 

من خلال ظهور Xiaomi 12 على منصة GeekBenck 5، فإن MIUI 13 على هاتف Xiaomi 12 تستند إلى اندرويد 12.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار