تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة بواجهة MIUI 14 بجودة عالية [48 خلفية]

قيم هذا المقال :
(46 الأصوات)

قدمت Xiaomi العديد من المنتجات في حدثها لليوم، ومن بين المنتجات التي تم إصدارها هي سلسلة Xiaomi 13 وXiaomi Buds 4 وXiaomi Watch S2، كما قامت Xiaomi بطرح واجهاتها الجديدة MIUI 14، وفي هذا المقال الخفيف سنُشارك معكم الخلفيات الرسمية الخاصة بالتحديث بجودة عالية.

يجلب تحديث MIUI 14 نمطًا جديدًا للتصميم بأيقوناته الفريدة، كما اصدرت شاومي أيضًا مجموعة جديدة من الخلفيات عند إصدار أحدث إصدار من MIUI، حيث سيتوفر MIUI 14 على العديد من الأجهزة في الأيام القادمة، يمكنك معرفة ما إذا كان جهازك سيحصل على MIUI 14 بالضغط على هذا الرابط.

يتيح تحديث MIUI 14 تغيير حجم الرموز على الشاشة الرئيسية، حيث يمكن تعيين حجم رمز التطبيقات على حجم كبير، بينما يمكن استخدام تطبيقات أصغر حجمًا لا يتم استخدامها كثيرًا، تُوفر بعض الشركات المصنعة لنظام Android أيضًا هذا الخيار، وتقريبًا الميزة مشابهة لما رأيناه في الويندوزفون وخاصية البلاطات أو التايلز.

خلفيات MIUI 14

 

 

يوجد 6 خلفيات جديدة خاصة بواجهة MIUI 14، وجميع الخلفيات لها جمالية متشابهة للغاية ولكن بألوان مختلفة، وستتوفر هذه الخلفيات بشكلٍ مسبق مع واجهة MIUI 14، ولكننا وفرناها لكم لتحميلها من هنا.


إلى هنا نكون وصلنا لختام موضوعنا هذا والمتعلق تحميل الخلفية الرسمية الخاصة بواجهة MIUI 14 بجودة عالية، شاركنا رأيك في خلفيات MIUI 14 من خلال قسم التعليقات ادناه. 

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات