هذه هي الميزات المتوقعة التي قد يأتي بها تحديث MIUI 14

قيم هذا المقال :
(24 الأصوات)

تهدف شاومي إلى جعل واجهة MIUI دائمًا إلى أن تكون واجهة مستخدم Android الأفضل مظهرًا وقوةً، يستخدم ملايين الأشخاص هواتف شاومي وبالطبع واجهة MIUI، عندما قدمت الشركة المُصنعة للهواتف الصينية واجهة MIUI 12، فقد حسنت بشكل كبير واجهة المستخدم، حيث تم إضافة أنيميشن للنظام ولغة تصميم وخلفيات حية والعديد من التحسينات المذهلة، للأسف كانت هناك مشكلات تواجه الهواتف منخفضة المواصفات.

إدراكًا لذلك أصدرت Xiaomi إصدارات MIUI 12.5 وMIUI 13 كإصدارات محسنة وتقليلاً للمشاكل، وقد كان، حيث إلى حد ما خمدت المشاكل، الآن ظهرت بعض الشائعات تقول أن واجهة MIUI 14 ستجلب لغة تصميم جديدة، وفي هذا المقال نضع بين أيديكم المميزات المتوقعة التي ستأتي بها واجهة MIUI 14 وفقًا لأحد المواقع المهتمة.

 

الميزات المتوقعة التي قد يأتي بها تحديث MIUI 14

 

بدأ تطوير MIUI 14 منذ 6 أشهر، ومنذ ذلك الحين لاحظنا أيضًا وجود لغة تصميم جديدة قادمة في الطريق، حيث تم إعادة تصميم تطبيقات مثل مسجل الصوت والساعة والآلة الحاسبة والبوصلة، كما سيوفر إصدار MIUI الجديد أفضل تجربة بصرية، لذا إليكم ما قد يأتي به تحديث MIUI 14.

تطبيقات نظام أقل على MIUI 14

 

 

كان هناك العديد من تطبيقات النظام التي لا يريدها المستخدمون، حيث تم تقليل تطبيقات النظام في إصدارات MIUI السابقة، حيث سينخفض ​​عدد تطبيقات النظام هذه إلى 8 تطبيقات مع MIUI 14، ويمكن الآن إلغاء تثبيت المعرض والتطبيقات المشابهة، ويجب أن تكون هذه واحدة من أفضل ميزات MIUI.

ميزات مفيدة جديدة

 

 

تم تطوير MIUI 14 على أساس كل من Android 12 وAndroid 13، حيث ركزت MIUI 13 على الخصوصية ولكن إصدار MIUI 14 الجديد سيركز على الميزات، وئتوقع إضافة ميزات جديدة إلى واجهة MIUI مع Android 13، حيث أنه لم يتم إضافة ميزات جديدة تقريبًا منذ واجهة MIUI 12.

لغة تصميم جديدة

ربما تحدثنا كثيرًا عن هذا، سيكون أكبر تغيير في MIUI 14 في هذه المرحلة حيث تم تطوير واجهة المستخدم للعديد من التطبيقات لفترة طويلة، ويتم إجراء تغييرات واجهة المستخدم وفقًا لرغبات المستخدمين، وأحد أكثر التغييرات المطلوبة هو الاستخدام بيد واحدة، ونظرًا للحجم المتزايد للهاتف، يواجه المستخدمون بعض العناء أثناء استخدام الهواتف بيدٍ واحدة.

 

 

شعار MIUI 14 الجديد، الذي تم الإعلان عنه رسميًا في الأيام الماضية يتبنى هذا، حيث يصف شعار MIUI 14 الملون التغييرات في MIUI 14،  وستتجاوز واجهة MIUI 14 الجديدة المعاد تصميمها التوقعات، وستتغير التطبيقات كثيرًا من حيث الرؤية.

تحسين أفضل

أكدت Google أن Android 13 هو نظام تشغيل الأكثر استقرارًا وأسرع وأكثر سلاسة أثناء إطلاق Android 13، وعليه ستؤثر هذه التحسينات هذه بشكل مباشر على MIUI 14، حيث ستقوم Xiaomi بتحسين Android 13 أكثر لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

يبدو أن تحديث MIUI 14 الجديد الذي سنراه على العديد من الهواتف في عام 2023 سيكون مثيرًا للإعجاب، حيث سيعمل على تسريع الأجهزة بتصميمه الرائع وتحسيناته العالية، وإذا كنت تتساءل عما إذا كان هاتفك مؤهلاً للحصول على تحديث MIUI 14، فتفقد مقالنا المتجدد الخاص بالتحديث من هنا، ما هي توقعاتك بشأن MIUI 14 الجديد؟ ما رأيك في هذه الواجهة؟ لا تنسى مشاركة آرائك في قسم التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات