تحميل خلفيات MIUI 13 الحية مع شرح التثبيت [APK]

قيم هذا المقال :
(39 الأصوات)

أطلقت شاومي أخيرًا MIUI 13 منذ أيام قليلة جنبًا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 12 الجديدة. واجهة MIUI 13 لم ترق إلى مستوى توقعات المستخدمين. حتى بعد فترات التأخير والانتظار الطويلة، لا تقدم الواجهة الكثير من حيث الميزات، ولكنها ركزت أكثر على تحسين الأداء والسلاسة. ومع ذلك، فهي لا تخيب في قسم الخلفيات. تأتي واجهة MIUI 13 مع العديد من الخلفيات الثابتة والحية. شاركنا معكم خلفيات MIUI 13 الثابتة منذ أيام، واليوم يمكنك تحميل خلفيات MIUI 13 الحية أخيرًا على هاتفك من خلال هذا المقال.

 

MIUI 13 Live Wallpapers

 

MIUI 13 هو الإصدار الجديد من واجهة MIUI المخصصة من شاومي. تم إطلاقه مؤخرًا خلال حدث إطلاق سلسلة شاومي 12. سيبدأ طرح واجهة MIUI 13 الجديدة لهواتف شاومي المؤهلة اعتبارًا من نهاية شهر يناير. يشكوا الكثير من المستخدمين من أن شاومي استغرقت كل هذا الوقت ولم تتمكن من تقديم ميزات جديدة يمكن أن تعزز من تجربة المستخدم. ولكن الشيء الجيد هو أن الشركة تدعي أن الواجهة ستكون سلسة من ناحية الأداء والرسوم المتحركة.

 

أعلنت شركة شاومي أيضًا عن MIUI 13 Pad للأجهزة ذات الشاشة الكبيرة والأجهزة اللوحية. ستكون ميزات كلا الإصدارين هي نفسها تقريبًا. ولكن MIUI 13 Pad ستدعم ميزة النوافذ الحرة متعددة المهام. كما تدعي الشركة أن هناك أكثر من 3000 تطبيق تم تطويرها للشاشات الكبيرة على الواجهة الجديدة MIUI 13 Pad. حتى إذا لم يكن التطبيق إصدارًا لجهاز لوحي، فيمكنه أيضًا أن يوفر للمستخدمين عرضًا أفضل. التأثير هنا هو تجنب هدر مساحة الشاشة.

 

الإصدار السابق من MIUI، وهو MIUI 12، جاء مع خلفيات Super Wallpapers رائعة ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة بعد عامين تقريبًا من طرحها. لحسن الحظ، قامت شاومي بعمل رائع مع الخلفيات الحية في MIUI 13. تضفي الخلفيات الحية نكهة جديدة على شاشة هاتفك الرئيسية وشاشة القفل وتجعلها تنبض بالحياة. بالحديث عن MIUI 13 Wallpapers، فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الخلفيات الحية. يوجد حوالي 19 خلفية حية عالية الجودة في واجهة MIUI 13.

 

 

تحميل خلفيات MIUI 13 الحية

 

تم تصميم جميع الخلفيات الحية في MIUI 13 بشكل رائع وتأتي بجودة عالية. تم استخراج الخلفيات من آخر إصدار تم طرحة لـ MIUI 13، وهي عبارة عن ملفات APK. يمكنك تنزيل الخلفيات من الرابط أدناه.

 

اضغط هنا لتحميل خلفيات MIUI 13 الحية

 

بعد تنزيل الخلفيات قم بتثبيت ملفات الـ APK مثل أي تطبيق تقوم بتنزيله من خارج المتجر. ولكي تقوم بتعيين الخلفيات الحية على شاشة هاتفك الرئيسية، قم بتنزيل تطبيق Google Wallpapers من متجر جوجل بلاي. افتح التطبيق واضغط على قسم Live Wallpapers (الخلفيات الحية)، ثم قم بتعيين الخلفية التي ترغب في وضعها على شاشة هاتفك من خلال الضغط على Set Wallpaper.

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات MIUI 13 الحية. إذا قمت بتجربة MIUI 13 Live Wallpapers على هاتفك، اذكر لنا نوع هاتفك في صندوق التعليقات، وأي خلفية منهم أعجبتك.

 


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات