تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة MIUI 13 بدقة عالية

قيم هذا المقال :
(281 الأصوات)

تم إطلاق سلسلة Xiaomi 12 بالأمس (Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12X) مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 الجديد، وتأتي معها واجهة MIUI 13. تقدم MIUI 13 مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة بما في ذلك خط جديد للنظام وبعض ميزات الخصوصية. ليس هذا فحسب، بل إنها تقدم مجموعة من الخلفيات الرائعة الجديدة أيضًا. إذا لم ترغب في شراء هاتف جديد ولكن تريد منح هاتفك مظهر Xiaomi 12، فيمكنك الآن تحميل خلفيات MIUI 13 الرسمية من الرابط أدناه. حيث تم استخراج هذه الخلفيات من البرامج الثابتة لـ MIUI 13.

 

الخلفيات الرسمية لواجهة MIUI 13

 

انتهى وقت الانتظار أخيرًا، وأصبحت MIUI 13 رسميًا. قبل تحميل الخلفيات، إليك نظرة سريعة على واجهة MIUI 13. بدءًا من واجهة المستخدم، تأتي أحدث واجهة مخصصة مزودة بنظام تطبيقات مصغرة Widgets وخط جديد للنظام وخلفيات جديدة. هناك الكثير من الويدجت الموجودة في واجهة MIUI 13. هناك خاصية التحقق من ثلاث خطوات أيضًا في MIUI 13 وذلك من أجل الخصوصية، ويمكن أن تعمل هذه الميزة في مناطقة معينة. تتميز الطبقة في مرحلتها الأولى بميزة التعرف على الوجه، مرتبطة بطبقة معرف المستخدم والحماية الإلكترونية من الاحتيال.

 

ليس فقط MIUI 13 للهواتف الذكية، ولكن أعلنت شاومي هذه المرة أيضًا عن MIUI 13 Pad للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة أو الأجهزة اللوحية أو القابلة للطي. تدعي الشركة أن هناك أكثر من 3000 تطبيق تم تطويرها للشاشات الكبيرة على الواجهة الجديدة MIUI 13 Pad. يمكنك معرفة جميع ميزات واجهة MIUI 13، بالإضافة إلى الدفعة الأولى من الهواتف المؤهلة لـ MIUI 13 من هنا. الإصدار المستقر سيكون في نهاية شهر يناير 2022. نتوجه إذن إلى خلفيات MIUI 13.

 

تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة MIUI 13

 

تأتي MIUI 13 مع 43 خلفية بدقة مختلفة، على الرغم من أن الغالبية تأتي بدقة 2400 × 1230. وهي مقسمة إلى خمس فئات: التبلور، الزجاج المنصهر، كونشيرتو، الغوبي الأسود، الملمس الطبيعي. خلفيات التبلودر أو الكريستال مصنوعة بالتعاون مع Beauty of Science.

 

 

يمكنك تنزيل الخلفيات كاملة الدقة من الرابط أدناه، قم باختيار رابط واحد فقط للتحميل. بعد تحميل الخلفيات، فك ضغط الملف في مجلد جديد. يمكن تطبيق هذه الخلفيات على أي هاتف، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى اقتصاصها لكي تلائم دقة هاتفك.

 

أو

 

 

تحتوي واجهة MIUI 13 أيضًا على مجموعة من الخلفيات الحية الجديدة، على الرغم من أن هذه الخلفيات غير متاحة للتحميل بعد. سنحرص على مشاركتها عندما تصبح متوفرة. الخلفيات الحية متاحة للتنزيل الآن، يمكنك تنزيلها من هنا.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل خلفيات واجهة MIUI 13 الرسمية. يمكنك تنزيلها وتعيينها على الهاتف الخاص بك. في غضون ذلك، اذكر لنا في التعليقات أدناه نوع هاتفك الذي تود استخدام هذه الخلفيات عليه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات