إطلاق سلسلة Redmi Note 12 عالميًا في هذا الموعد

قيم هذا المقال :

تم إطلاق سلسلة Redmi Note 12 لأول مرة في الصين في نوفمبر بعد ذلك، في يناير تم طرح سلسلة ريدمي نوت 12 في الهند، حيث يختلف Redmi Note 12 الهندي عن Redmi Note 12 الصيني، مع بقاء هاتفيْ Redmi Note 12 Pro و+Redmi Note 12 Pro كما هما في الصين.

الآن بعد ما يقرب من شهرين من إطلاقها في الهند، كشفت العلامة التجارية عن حدث الإطلاق "للمرة الثالثة" لنفس السلسلة، والذي سيعقد في 23 مارس تحت شعار "Live vivid".

 

 

Brace yourselves for the #RedmiNote12Series! This launch is going to be so out-of-this-world amazing, you'll need a space shuttle just to catch up!

Join our live updates on March 23rd at 23:00 (GMT+8) and see what we're talking about! #LiveVivid pic.twitter.com/SgsjJUbMJo

— Xiaomi (@Xiaomi) March 13, 2023

 

 

من الغريب أنه لا يوجد ذكر للمنطقة التي سيتم فيها الكشف العالمي عن هذه السلسلة، لذلك من غير الواضح السوق (الأسواق) الذي سيتم إطلاقها فيه على وجه التحديد، نظرًا لأنه تم الإعلان عنه بواسطة حساب Xiaomi العالمي على التويتر، فإننا نفترض أنه سيكون إطلاقًا "عالميًا"، على الرغم من أن معنى هذه الكلمة عندما يتعلق الأمر بالأشياء المتعلقة بـ Xiaomi يصبح أكثر غموضًا بحلول العام، لكن يُفترض أن هذا يعني أن هواتف نوت 12 ستكون متاحة رسميًا في أوروبا، وربما في بعض الأماكن الأخرى أيضًا بما فيها مناطقنا العربية، ولكن يبدو أننا لن نعرف على وجه اليقين قبل حدوث ذلك.

سيعقد الحدث عبر الإنترنت في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، وعلى الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و16:00 بتوقيت الجزائر 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و20:30 في الهند.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار