الكشف عن Duoqin Qin 3 Ultra هاتف شبه ذكي من شاومي

قيم هذا المقال :

في عام 2018 أطلقت علامة Duoqin التجارية المدعومة من Xiaomi هاتفها الكلاسيكي من الجيل الأول Qin مع اتصال 4G والعديد من الميزات الذكية مثل التطبيقات ومساعد AI، الآن قامت Duoqin بفتح صفحة جديدة للهواتف الكلاسيكية أو الفيتشر فون وذلك مع جوال Qin3 Ultra، هاتف يعمل بنظام Android بحجم 5 إنشات مع التركيز على التخلص من المشتتات في حياة المستخدم اليومية.

 

 

يأتي الهاتف بنظام Android 12 معدل ومتجر تطبيقات خاص به والذي لا يحتوي لا على ألعاب ولا تطبيقات السوشيال ميديا وتطبيقات الفيديو القصيرة، يستهدف موبايل Duoqin أطفال المدارس والطلاب في محاولة للمساعدة في التخلص من المشتتات غير المرغوب فيها.

يحتوي Qin 3 Ultra على شاشة مقاسها 5.02 إنش بدقة +HD وثقب للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، كما يحتوي الجزء الخلفي على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وفلاش LED، يزن الهاتف 118 جرامًا فقط ويتميز بتصميم حديث مع حواف مسطحة.

 

 

عتاديًا يعمل الهاتف بمعالج MediaTek G99 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت، حصل الهاتف على بطارية بسعة 2500 مللي أمبير مصنفة في وضع الاستعداد لمدة سبعة أيام و9 ساعات من وقت التحدث.

يأتي Duoqin Qin 3 Ultra بألوان الأسود والوردي والذهبي، وتم تحديد السعر عند 1599 يوان صيني (232 دولارًا) والجهاز معروض للبيع المفتوح بالفعل في الصين.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار