قد تطلق Samsung جهاز Tri-Fold هذا العام مع إلغاء S23 FE

قيم هذا المقال :

لازالت الشائعات متناقضة حول إلغاء أو استمرار خط Samsung Fan Edition المُحبب لمستخدميه، يشير تقريرٌ حديث إلى أنه من الواضح أن Galaxy S23 FE لن يتم الكشف عنه.

قد يكون هذا محزنًا وكل ذلك، ولكن من ناحية أخرى فإن المصدر نفسه يجلب لنا جانبًا مثيرًا للاهتمام بشكل لا يصدق لهذه الإشاعة، يقال إن الشركة الكورية تعمل على جهاز "Tri-Fold"، وهذا "قد يتم شحنه أخيرًا هذا العام"، هذه هي الأخبار النموذجية "المثيرة إذا كانت صحيحة"، لأنه في السنوات القليلة الماضية وحتى الآن كان يوجد الأجهزة بمفصلة واحدة.

 

 

هذا الشيء سيأتي بمفصلة مزدوج، وثلاثة أجزاء قابلة للطي، على غرار اثنين من المفاهيم التي عرضتها Samsung Display في CES في يناير، لا يوجد مزيد من التفاصيل حول هذا الآن، ولكن مرت فترة منذ انضمام عامل شكل جديد تمامًا إلى عالم الهاتف المحمول.

لذلك في حين أن عامل الشكل نفسه قد يكون جديدًا، فإن حقيقة أنه توسع (بالمعنى الحرفي والمجازي) لعامل موجود بالفعل يعني أن هناك إمكانية للتخلي عن جميع المشكلات المعتادة التي تنشأ عندما يأتي شيء جديد تمامًا لأول مرة في السوق، لأنه في النهاية هو مجرد مفصلة إضافية وشاشة ممتدة لاستخدامها في هذه الحالة.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار