تحديث One UI 5 (أندرويد 13) لجميع هواتف سامسونج المؤهلة [متجدد: 08 يونيو 2023]

قيم هذا المقال :
(2562 الأصوات)

كان من المتوقع إصدار أول إصدار تجريبي عام من تحديث One UI 5 شهر يوليو المنصرم، ولكن كان هناك تأخير بسيط لسبب ما، لكن في نهاية المطاف تم طرحه أخيرًا وبدأ في الوصول التدريجي بدءًا من سلسلة Galaxy S22، من خلال هذا المقال يمكنك متابعة آخر الأخبار المتعلقة بتحديث One UI 5 (أندرويد 13) بشكل متجدد يوميًا، وهواتف سامسونج المؤهلة لتحديث One UI 5.0.

 

1) مميزات واجهة One UI 5

 

 

  • تغييرات الشاشة الرئيسية

 

تحتوي واجهة One UI 5 على عدد كبير من التغييرات الداخلية للمساعدة في تحسين التجربة عند استخدام مشغل النظام الافتراضي (اللانشر)، وتتراوح هذه التعديلات من البسيطة إلى الأدوات المصغرة (الويدجت).

  • التصميم والألوان

تتضمن ميزة لوحة الألوان الآن أيضًا تغييرات الدرجة اللونية ليختارها المستخدم، حيث يتوفر اثنا عشر لونًا قائمًا على الخلفية المستخدمة على الفور مع 12 اختيارًا "أساسيًا" للون تتضمن أربعة خيارات ثنائية اللون يمكن تطبيقها.

طوال الإصدار التجريبي من One UI، تمت إضافة أيقونات Google ذات الموضوعات أحادية اللون، ومع الإصدار الكامل من Android 13 لهواتف Samsung، يمكن تخصيص المزيد من الرموز كجزء من إعدادات Dynamic Color الأوسع التي تم اعتمادها مسبقًا في واجهة One UI.

تتميز جميع تطبيقات Samsung الافتراضية بنمطٍ معين، حيث تلتزم أيضًا العديد من تطبيقات الطرف الأول من Google بإعدادات لوحة الألوان على الهاتف، للأسف لا تأتي العديد من تطبيقات الجهات الخارجية مع دعم أيقونة الشاشة الرئيسية أحادية اللون، مما يجعل هذا خيارًا محبطًا على الأقل في الوقت الحالي.

  • تعديلات لوحة الإشعارات

توجد بعض تغييرات التخطيط في ظل الإشعارات مع تباعد أكبر بين الإشعارات الواردة وأيقونات التطبيقات الأكبر حجمًا، فعند الضغط مع الاستمرار على أي إشعار تم تعديل اللوحة لإعطاء خيار أكبر للدخول إلى الإعدادات لكل تطبيق، ويبدو أن خيار "التسليم بهدوء" قد تمت إزالته وأحد التغييرات التجميلية هنا هو استخدام أزرار الدائرية المستخدمة لإبراز وظيفتي "إعدادات الإخطار" و"المسح".

  • تحسينات تعدد المهام

في One UI 5 يمكن الدخول بسرعة إلى تعدد المهام على الشاشة المنقسمة أو وضع التطبيقات في نافذة عائمة عن طريق الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق وسحبها من قائمة Recents أو الأخيرة، حيث يسمح السحب لأعلى أو لأسفل فتح التطبيقات المثبتة في الجزء العلوي أو السفلي من الشاشة بطريقة فائقة السرعة.

  • الرسوم المتحركة المحسنة

كانت نقطة الخلاف لـ One UI (وAndroid بشكل عام) على مدار السنوات القليلة الماضية هي جودة الرسوم المتحركة واتساقها، غالبًا ما يُشار إلى Samsung على أنها واحدة من أسوأ المخالفين فيما يتعلق بالتطبيقات غير المكتملة والرسوم المتحركة لواجهة المستخدم، أتاح Android 13 الفرصة لشركة Samsung لتنظيف الحركات.

لا تزال هناك بعض عمليات تخطي الإطارات هنا وهناك، لكن الأمور تحسنت بشكل كبير هنا في One UI 5، لا يكون التمرير دائمًا سلسًا كما يجب أن يكون على شاشات 120 هرتز عند تبديل التطبيقات أو العودة إلى الشاشة الرئيسية أو الوصول إلى أقسام واجهة المستخدم العائمة أو المنسدلة، لكن هناك تحسن لا شك فيه.

  • خيارات الويدجت الجديدة

لا يتم التركيز على الأدوات المصغّرة غالبًا عند وصول تحديثات نظام التشغيل، ومع ذلك تتوفر في One UI 5 بعض الخيارات البارزة، أولاً يمكن وضع أداة "اقتراحات ذكية" جديدة على الشاشة الرئيسية، حيث يوفر هذا مجموعة متنوعة من التطبيقات والوظائف التي ستتغير وفقًا لسياق الجهاز أو استخدام الهاتف.

 

 

يمكنك أيضًا إنشاء مكدس ذكي مع المزيد من التطبيقات الموجودة على الجهاز التي تدعم أدوات الشاشة الرئيسية، حيث تغيرت العملية أيضا، فبدلاً من إنشاء "عنصر واجهة مستخدم ذكي" ، يمكن فقط الضغط لفترة طويلة على أي عنصر واجهة مستخدم والإضافة إليه باستخدام وظيفة "تعديل المكدس".

  • صفحة خلفية مجددة

عند تغيير الخلفية في One UI 5، سيتم الترحيب بك من خلال شاشة اختيار خلفية محسّنة أو مجددة، من الأسهل التنقل باستخدام أقسام واضحة لكل نوع من أنواع الخلفيات وقسم "معرض" قابل للتمرير يستضيف كل المحتوى الذي تم تنزيله أو الذي أنشأه المستخدم.

هناك أقسام جديدة للألوان البسيطة والأنماط الرسومية وإعدادات شاشة القفل الديناميكي من داخل هذه المنطقة المحدثة أيضًا، بعد اختيار الخلفية المثالية لمظهر الهاتف، تمامًا كما هو الحال في iOS، سترى معاينة مصغرة لذلك في الموقع مع خيار تعيينها فقط على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل أو كليهما في وقت واحد.

  • تخصيص شاشة القفل

على الرغم من وجود وظائف مماثلة كجزء من الوظيفة الإضافية Good Lock لهواتف Samsung لبعض الوقت، إلا أن واجهة One UI 5 تدمج هذا في نظام Android الأساسي على أجهزة Galaxy، هناك بالتأكيد أكثر من عدد قليل من أوجه التشابه لكيفية تخصيص شاشات قفل iPhone في نظام التشغيل iOS 16.

 

 

إنه يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها على نظام التشغيل iOS، بضغطة طويلة على شاشة القفل تظهر عناصر تحكم لتغيير خط ساعة شاشة القفل والخلفية ونمط الإشعارات في الويدجت، كما يمكن أيضًا تغيير اختصارات التطبيق اليمنى واليسرى السفلية إلى أي تطبيقات مثبتة على الهاتف، بالإضافة إلى تغيير معلومات الاتصال أو توقيع شاشة قفل الجهاز.
 

هذا مألوف بمعنى أنه يمكن تخصيصه مثل iOS 16، ومع ذلك لا يمكن حفظ ملفات تعريف محددة، بدلاً من ذلك سبحتاج المستخدم إلى تغيير شاشة القفل في كل مرة.

  • تحسينات الكاميرا

أصبحت أوضاع الكاميرا الآن أكثر سهولة في الاستخدام مع بعض علامات تبويب المعلومات السريعة لأوضاع الصور والفيديو الاحترافية، يمكن النقر على رمز "i" صغير ليظهر جزء عائم يعطي نظرة عامة موجزة عما يتحكم فيه كل تبديل وإعداد داخل أوضاع الفيديو والصورة "الاحترافية" أو تتغير عند ضبطها.

 

 

يمكن إضافة العلامات المائية أوتفعيلها لجميع الصور الملتقطة بكاميرا Galaxy بفضل تبديل جديد في قائمة الإعدادات، يتضمن ذلك القدرة على إضافة علامة مائية للوقت والتاريخ، أو رقم موديل الهاتف أو علامة مائية نصية مخصصة بالكامل لتناسب أسلوب المستخدم مع عدد محدود من الخطوط وخيارات المحاذاة المتاحة.

قامت Samsung أيضًا بتحسين تسريع التكبير عند استخدام عجلة تمرير الكاميرا الرقمية، عند التكبير أو التصغير في شاشة تحديد المنظر، ستصل إلى مستويات تكبير 100x أو 0.5x بسهولة أكبر، يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تريد التكبير أو التصغير بسرعة والتقاط صورة سريعة أثناء التنقل.

  • خيارات التحرير في تطبيق المعرض

إذا كنت تستخدم Portrait Blur للصور، فإن Samsung تتيح لك الآن ضبط تأثير التمويه بعد التقاط صورة من داخل تطبيق المعرض، كما تمت إضافة وظيفة أخرى أنيقة في One UI 5 وهي القدرة على تحديد النص ونسخه ومشاركته من الصور ومقاطع الفيديو داخل تطبيق المعرض، إذا كان هناك نص في صورة، فما عليك سوى الضغط لفترة طويلة، وسيقوم الهاتف بتحليل وتحديد أي نص يمكن نسخه.

يتيح خيار الملصق المخصص الجديد تحديد أي جزء من الصورة وتحويله إلى ملف PNG، والذي يمكن استخدامه كملصق بفضل الطبيعة الشفافة لصور PNG، حيث يعد اكتشاف الحواف مقبولاً لإجراء عمليات التحرير الأساسية ولكنه ليس دقيقًا للغاية.


 

 

تم رفع مستوى أداة الترميز بشكل ملحوظ في One UI 5 أيضًا، يتضمن الآن عددًا من الأدوات المحسّنة مثل القدرة على إنشاء أشكال دقيقة عند تمييز أقسام الصور، هذا بسيط حيث يمكن رسم شكل ثم تثبيته في مكانه وسيتم تحديد الشكل وتحويله إلى شكل دقيق.

قامت Samsung أيضًا بزيادة التحديد الافتراضي للملصقات التي يمكن تطبيقها على الصور، ومع إضافة أشكال كتل وفقاعات كلام ورموز لإضافتها إلى الصور عند إضافة نص، يتيح شريط تمرير جديد داخل التطبيق التحكم الكامل في حجم الخط بدقة.

  • لغة لكل تطبيق

 

 

كما هو الحال في Android 13 على هواتف Pixel، قامت واجهة One UI 5 بدمج عناصر التحكم في اللغة لكل تطبيق لأجهزة Galaxy، فإذا كنت متعدد اللغات، فيمكنك ضبط أي تطبيق على هاتفك على لغة مختلفة إذا كان التطبيق يدعم ذلك، لا يؤثر هذا على إعدادات لغة النظام، فقط التطبيقات التي قمت بتغيير لغتها.

  • تغييرات الإعدادات

 

 

يحتوي قسم الإعدادات على عدد من التعديلات للمساعدة في تحسين إمكانية الوصول وسهولة استخدام الجهاز الرئيسي ومركز التحكم في الحساب، العديد من التغييرات طفيفة تجعل الخيارات أكثر وضوحًا ويسهل العثور عليها.

  • الأجهزة المتصلة

أجرت Samsung بعض التغييرات على صفحات الإعدادات مع أقسام جديدة بما في ذلك قسم "الأجهزة المتصلة" من Google، حيث يُعتبر موطن لخيارات مثل S Pen وDeX وLink to Windows وAndroid Autio والأجهزة القابلة للارتداء والمزيد، حيث تمت إزالة العديد من قسم "الميزات المتقدمة" ويمكن العثور عليها الآن هنا.

  • أيقونة حول الجهاز

عند عرض شاشة "حول الجهاز"، ستحصل على معاينة PNG مصغرة لجهازك، والتي تعرض حتى اللون الصحيح للتشغيل.

  • قائمة خيارات مطور Wi-Fi

 

 

يوجد خيار "Wi-Fi ذكي" جديد موسع في One UI 5 يخفي قائمة مطور Wi-Fi، يؤدي النقر فوق قسم قائمة "Wi-Fi الذكي" عدة مرات إلى إضافة قائمة "خيارات مطور Wi-Fi" التي توفر معلومات اتصال متعمقة مثل معلومات النطاق وتداخل Wi-Fi والمزيد.

  • تخصيص إشعارات التطبيق

يمكن أن يحتوي كل تطبيق مثبت على إشعارات مخصصة بالكامل بما في ذلك التحكم في نوع الإشعار الكامل، يمكن تغيير كيفية ظهور الإشعارات على الهاتف على أساس كل تطبيق على حدة، بما في ذلك حظر الظهور على شاشة القفل وتعطيل الشارات وحتى النوافذ المنبثقة، يتراكم هذا مع القدرة الحالية على إسكات الإخطارات الواردة تمامًا.

  • الصفحات الروتينية

يمكن تنشيط الأوضاع أو تخصيصها حسب السياق، هذا ببساطة خيار أتمتة يعمل على تحسين وظيفة Bixby Routines السابقة المستخدمة في إصدارات One UI السابقة، حيث يمكن إنشاء عمليات تلقائية سياقية أو حساسة للوقت لوظائف الهاتف الشائعة.

  • خيار RAM Plus

 

 

تتيح وظيفة RAM Plus تخصيص ما يصل إلى 8 جيجابايت من مساحة التخزين على الهاتف للعمل كذاكرة افتراضية، ونأمل أن تحسن الأداء من خلال السماح لمزيد من التطبيقات بالبقاء مفتوحة في الخلفية، يتم تفعيل هذا مسبقًا افتراضيًا في إصداريْ One UI 4 و4.1، أما في One UI 5 يمكنك تعطيل هذا بشكل مباشر إذا كنت تفضل عدم فقدان ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

 

2) هواتف Samsung التي حصلت على تحديث أندرويد 13 (OneUI 5) المستقر حتى اللحظة

 

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج +Galaxy S22.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S22.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S21 Ultra.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج +Galaxy S21.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S21.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S20 Ultra.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج +Galaxy S20.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S20.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A53.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A33.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip4.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Fold4.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A73 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab S8 Ultra.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج +Galaxy Tab S8.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab S8.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M32 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M52 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy XCover 6 Pro.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A52.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip3.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Fold3.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S20 FE.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy S21 FE.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A71.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف Galaxy Note 10 Lite.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج +Galaxy Tab S7.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab S7.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Fold 2.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A72.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M53 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Quantum 2.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A22 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M62.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M33.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A52s.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Fold.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy F42 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A22.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A23.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A23 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy Tab S6 Lite.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A32.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A51 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A13 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M22.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A42 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy XCover 5 Pro.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A51.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab S7 FE.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A71 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A52 5G.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M32.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy F22.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للهاتف سامسونج Galaxy A03s.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab S6 Lite (2022).

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab A7 Lite.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy F23.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy M12.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A13.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy X Cover Pro.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا للوحي سامسونج Galaxy Tab A8.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A04s.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A04.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A03s.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy A03.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy F12.

- تحديث واجهة OneUI 5 المبنية على أندرويد 13 متاح رسميًا لهاتف سامسونج Galaxy F13.

 

3) هواتف Samsung المؤهلة لتحديث OneUI 5 مع حالة طرح التحديث

 

إليك قائمة بهواتف سامسونج المدعومة لتحديث OneUI 5 المستند على أندرويد 13:

سلسلة Galaxy S

سلسلة Galaxy Note

  • Galaxy Note 20 Ultra (LTE/5G) (الإصدار المستقر متاح في سويسرا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند والبرازيل وكوريا).

  • Galaxy Note 20 (LTE/5G) (الإصدار المستقر متاح في سويسرا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند والبرازيل وكوريا).

  • Galaxy Note 10 Lite (الإصدار المستقر متاح في في أوروبا والهند)

سلسلة Galaxy Z

  • Galaxy Fold (الإصدار المستقر متاح في كندا)

  • Galaxy Z Fold 2 5G (الإصدار المستقر متاح في المملكة المتحدة والهند والولايات المتحدة وكندا)

  • Galaxy Z Flip (الإصدار المستقر متاح) 

  • Galaxy Z Flip 5G (الإصدار المستقر متاح في أوروبا) 

  • Galaxy Z Fold 3 (الإصدار المستقر متاح وكوريا الجنوبية في الولايات المتحدة)

  • Galaxy Z Flip 3 (الإصدار المستقر متاح في ماليزيا وكوريا الجنوبية في الولايات المتحدة)

  • Galaxy Z Fold 4 (الإصدار المستقر متاح في الولايات المتحدة والهند والمملكة المتحدة ومستخدمي الهاتف في أوروبا وألمانيا والصين)

  • Galaxy Z Flip 4 (الإصدار المستقر متاح في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا والصين والهند)

سلسلة Galaxy A

  • Galaxy A73 (الإصدار المستقر متاح في ماليزيا والهند والشرق الأوسط)

  • Galaxy A53 (الإصدار المستقر متاح في هولندا وبلجيكا وماليزيا والشرق الأوسط وكندا وأستراليا)

  • Galaxy A33 (الإصدار المستقر متاح في عموم أوروبا والهند)

  • Galaxy A71 5G (الإصدار المستقر متاح في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة)

  • Galaxy A71 (الإصدار المستقر متاح في أوروبا والمملكة المتحدة والفلبين وكندا)

  • Galaxy A51 5G (الإصدار المستقر متاح في المزيد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وسويسرا ومنطقة الشمال والولايات المتحدة وكوريا)

  • Galaxy A51 (الإصدار المستقر متاح في المملكة المتحدة وألمانيا والهند والولايات المتحدة)

  • Galaxy A52 (الإصدار المستقر متاح في الفلبين وألمانيا وروسيا ومصر)

  • Galaxy A52 5G (الإصدار المستقر متاح في الولايات المتحدة)

  • Galaxy A52s (الإصدار المستقر متاح في ليبيا والهند والمملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط)

  • Galaxy A72 (الإصدار المستقر متاح في روسيا)

  • Galaxy A Quantum

  • Galaxy Quantum 2 (الإصدار المستقر متاح)

  • Galaxy A42 5G (الإصدار المستقر متاح في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة)

  • Galaxy A03s (الإصدار المستقر متاح في الهند)

  • Galaxy A12 Nacho

  • Galaxy A32 (الإصدار المستقر متاح في أوروبا وكوريا وليتوانيا والولايات المتحدة)

  • Galaxy A32 5G (الإصدار المستقر متاح في الولايات المتحدة)

  • Galaxy A22 (الإصدار المستقر متاح في أوروبا)

  • Galaxy A22 5G (الإصدار المستقر متاح في الهند)

  • Galaxy A23 (الإصدار المستقر متاح في روسيا وأوروبا)

  • Galaxy A23 5G (الإصدار المستقر متاح في أوروبا والولايات المتحدة)

  • Galaxy A13 5G (الإصدار المستقر متاح في أوروبا والولايات المتحدة)

  • Galaxy A13 (الإصدار المستقر متاح في آسيا أوروبا والولايات المتحدة)

  • Galaxy A03 (الإصدار المستقر متاح في صربيا والهند)

  • Galaxy A04s (الإصدار المستقر متاح في بنما)

  • Galaxy A04 (الإصدار المستقر متاح في كازاخستان)

  • Galaxy A03s (الإصدار المستقر متاح في الولايات المتحدة)

سلسلة Galaxy M

  • Galaxy M42 5G (يُقال أنه قيد الاختبار الداخلي)

  • Galaxy M12 (الإصدار المستقر متاح في روسيا)

  • Galaxy M62 (الإصدار المستقر متاح في ماليزيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفيتنام) 

  • Galaxy M22 (الإصدار المستقر متاح في أوروبا)

  • Galaxy M32 (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

  • Galaxy M32 5G (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

  • Galaxy M52 5G (الإصدار المستقر متاح في أوروبا) 

  • Galaxy M33 (الإصدار المستقر متاح في أوروبا والمملكة المتحدة والهند) 

  • Galaxy M23

  • Galaxy M53 5G (الإصدار المستقر متاح في الهند وأوروبا)

سلسلة Galaxy F

  • Galaxy F42 5G (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

  • Galaxy F62 (قيد الاختبار الداخلي في الهند)

  • Galaxy F12 (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

  • Galaxy F22 (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

  • Galaxy F23 (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

  • Galaxy F13 (الإصدار المستقر متاح في الهند) 

 

سلسلة Galaxy Xcover

سلسلة Galaxy Tab

 

 

4) آخر الأخبار المتعلقة بتحديث One UI 5 لهواتف سامسونج المؤهلة [متجدد]

 

تحديث بتاريخ 30 أغسطس 2022

 

1) توقعات تُشير إلى أن تحديث واجهة One UI 5 المبني على أندرويد 13 سيتم إصداره قريبًا لـسلسلة Samsung Galaxy S21 والهاتفين Galaxy Z Fold 3 وFlip 3.

2) تقرير يفيد بأن سامسونج تختبر واجهة One UI 5 المبنية على أندرويد 13 داخليًا لهاتف Galaxy Z Fold 3.

3) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي من تحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy S22 في الهند.

4) تم طرح الإصدار التجريبي الثاني من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy S22 في كوريا.

أيضًا، أطلقت الشركة البرنامج التجريبي الخاص بتحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy S22 في المملكة المتحدة.

5) من المتوقع أن يتم إصدار تحديث One UI 5.0 رسميًا لسلسلة Galaxy S22 في أكتوبر.

 

تحديث بتاريخ 05 سبتمبر 2022

 

1) حصلت سلسلة Samsung Galaxy S21 على الإصدار التجريبي الأول من تحديث One UI 5 في كوريا الجنوبية.

2) افتتحت Samsung البرنامج التجريبي ىالخاص بتحديث One UI 5 لسلسلة Galaxy S21 في المملكة المتحدة.

 

تحديث بتاريخ 13 سبتمبر 2022

 

1) أفادت التقارير أن شركة Samsung بدأت اختبار تحديث One UI 5 الداخلي لهاتف Galaxy F62 في الهند.

 

تحديث بتاريخ 19 سبتمبر 2022

 

1) يُقال إن شركة Samsung قد أخرت الإصدار التجريبي الثالث من تحديث One UI 5 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22.

 

تحديث بتاريخ 09 أكتوبر 2022

 

1) بات الآن بإمكان مالكي سلسلة Samsung Galaxy S21 في الولايات المتحدة الانضمام إلى البرنامج التجريبي الخاص بواجهة One UI 5.0.

2) ورد أن سامسونج تختبر تحديث One UI 5.0 للجهازين Galaxy Z Fold4 وGalaxy Z Flip4 داخليًا.

3) يُقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لهاتف Galaxy S10 Lite داخليًا.

4) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي الثالث من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في أوروبا.

5) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي الثالث من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في الصين.

6) افتتحت Samsung البرنامج التجريبي الخاص بواجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy A52 في الهند.

7) من المتوقع أن تصدر Samsung الإصدارالمستقر من تحديث واجهة One UI 5.0 المبني على تحديث Android 13 قبل حلول عام 2023 للأجهزة التالية:-

 

Samsung Galaxy Z Fold4

Samsung Galaxy Z Flip4

Samsung Galaxy Z Fold3

Samsung Galaxy Z Flip3

– سلسلة Samsung Galaxy S22

– سلسلة Samsung Galaxy S21

Samsung Galaxy A53

8) حصل مستخدمو Samsung Galaxy S22 على الإصدار التجريبي الثالث من واجهة One UI 5.0 في ألمانيا والهند.

9) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي الرابع من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في الولايات المتحدة.

 

 

تحديث بتاريخ 10 أكتوبر 2022

 

1) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي الثاني من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Samsung Galaxy A52 في الهند.

 

تحديث بتاريخ 12 أكتوبر 2022

 

1) أعلنت سامسونج أنها ستُطلق واجهة Samsung One UI 5.0 في 12 أكتوبر أي اليوم، لكن من غير الواضح ما إذا كان التحديث سيتم طرحه لسلسلة S22 أم لا.

2) أكدت سامسونج طرحها للإصدار التجريبي الرابع من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في الصين.

3) من المتوقع أن يتلقى الهاتفان Samsung Galaxy A03 وGalaxy A03s تحديث نظام التشغيل Android 13، وفقًا لما تقوله شهادة Wi-Fi Alliance، للتذكير فإنه قد تم إطلاق كلا الهاتفين بنظام التشغيل Android 11، لذا إن كان هذا صحيحًا فستُعتبر هذه لفتة طيبة من سامسونج.

 

تحديث بتاريخ 22 أكتوبر 2022

 

1) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي الهاتفين Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra في الولايات المتحدة.

2) أكدت سامسونج أن تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 سيصدر لسلسلة Galaxy S22 في نهاية أكتوبر.

3) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Z Fold3 في كوريا والولايات المتحدة الأمريكية.

4) افتتحت Samsung برنامج الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Z Flip3 في كوريا الجنوبية والمملكة المتحدة.

5) أصدرت Samsung التحديث التجريبي الثاني من تحديث One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Flip3 في الصين.

6) أفادت التقارير أن Samsung أصدرت الإصدار التجريبي الخامس من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في الصين.

7) أطلقت Samsung الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Z Fold4 في الهند.

8) أعلنت شركة Samsung عن برنامج الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 في كوريا.

9) افتتحت Samsung برنامج الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Note20 وNote20 Ultra في كوريا.

10) أصدرت Samsung برنامج الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S21 في الهند.

11) البرنامج التجريبي من تحديث One UI 5.0 متاح الآن لمستخدمي Samsung Galaxy Z Fold2 في كوريا الجنوبية.

12) وفقًا لتقريرٍ حديث فقذ وصل الإصدار المستقر من تحديث One UI 5.0 لهاتف Galaxy S22 Ultra في إيطاليا.

 

 

تحديث بتاريخ 25 أكتوبر 2022

 

1) أصدرت Samsung أخيرًا الإصدار المستقر من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في أوروبا والهند.

2) أصدرت Verizon أيضًا الإصدار الثابت من واجهة One UI 5.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S22 في الولايات المتحدة.

3) حصل كل من Samsung Galaxy Z Flip وZ Flip 5G على الإصدار التجريبي من واجهة One UI 5.0 في كوريا الجنوبية.

4) وفقًا لتقرير جاء قبل يومين، أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 المستقر لسلسلة Galaxy S22 في إيطاليا.

ومع ذلك، فقد تبين أنه إصدار عرضي حيث لا يوجد دليل على انتشار أوسع.

 

تحديث بتاريخ 01 نوفمبر 2022

 

1) يقال إن شركة Samsung بدأت بطرح تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لسلسلة Galaxy S22 في أستراليا والفلبين (الإصدارات المفتوحة) والإمارات العربية المتحدة (إصدارات Snapdragon)

2) أصدرت Samsung جدول إصدار تحديث One UI 5.0 لأجهزة Galaxy في ألمانيا.

3) أفادت التقارير أن Samsung أصدرت تحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy S22 في إصداراته المقفلة لشبكة T-Mobile في الولايات المتحدة.

4) تختبر الشركة داخليًا تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 الثابت لهاتف Galaxy S21 FE.

5) تلقى مستخدمو Galaxy Z Fold3 في الهند التحديث التجريبي الثاني من واجهة One UI 5.0.

6) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي الخامس من تحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Z Flip3 في كوريا.

7) يقال إن تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 يتم طرحه لوحدات Galaxy S22 غير المقفلة على AT&T في الولايات المتحدة.

8) حصل مستخدمو سلسلة Samsung Galaxy S22 على الإصدار التجريبي السادس من واجهة One UI 5.0 في الصين.

9) وفقًا لجدول تحديث Fido، من المتوقع أن يحصل مستخدمو Samsung Galaxy S22 على تحديث One UI 5.0 في 5 نوفمبر في كندا.

10) كشفت شركة Samsung عن خارطة طريق تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 المستقر لأجهزة Galaxy في كوريا الجنوبية

11) أصدرت Samsung الإصدار التجريبي الثاني من تحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy Z Fold4 في الهند.

 

تحديث بتاريخ 02 نوفمبر 2022

 

1) وفقًا لجدول تحديث Fido وRogers وTelus، من المتوقع أن تحصل سلسلة Samsung Galaxy S22 على تحديث Android 13 في 5 نوفمبر في كندا.

2) أصدرت Samsung جدول تحديث Android 13 للسوق الماليزي لأجهزة مختلفة، حيث سيتم طرح تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 هذا الشهر، تحقق من الجدول الزمني الكامل للسلسلة الأخرى أدناه:-

 

تحديث بتاريخ 03 نوفمبر 2022

 

1) يقال إن هاتف Samsung Galaxy S21 تلقى التحديث التجريبي الثالث من واجهة One UI 5.0 في الصين.

2) من المتوقع أن يتلقى Samsung Galaxy A52s 5G تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 في الهند في ديسمبر.

 

تحديث بتاريخ 06 نوفمبر 2022

 

1) تلقى مستخدمو Galaxy Z Fold4 في الهند التحديث التجريبي الثالث من واجهة One UI 5.0 مع إصلاحات الأخطاء.

 

تحديث بتاريخ 07 نوفمبر 2022

 

1) يقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتفين Galaxy M33 وGalaxy A72 داخليًا.

2) حصل مستخدمو سلسلة Samsung Galaxy S21 على الإصدار المستقر مستقر لتحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 في ألمانيا وإسبانيا.

 

تحديث بتاريخ 08 نوفمبر 2022

 

1) أصدرت Samsung الإصدار الرسمي من تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لسلسلة Galaxy Note 20 في سويسرا، وسلسلة Galaxy S20 في ألمانيا وسويسرا.

2) حصل مستخدمو سلسلة Galaxy S21 على الإصدار المستقر مستقر لتحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 في المملكة المتحدة، يأتي هذا بعد تأكيد أحد المستخدمين على تويتر أن هاتف +Galaxy S21 قد حصل عليه، ما يعني غالبًا أن السلسلة قد حصلت على التحديث هناك.

3) يقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتف Galaxy Note 10 Lite داخليًا.

4) يقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتف Galaxy A71 داخليًا.

5) يقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتف Galaxy A51 داخليًا.

 

تحديث بتاريخ 09 نوفمبر 2022

 

1) يبدو أن تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 في كندا قد يتأخر نظرًا لأن Rogers وTelus قد أزالتا معلومات التحديث من صفحة التحديث في الموقع.

أيضًا، أخّرت Fido تاريخ إصدار تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 إلى 21 نوفمبر.

2) وفقًا لتقرير حديث، فتم طرح تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 المستقر لهاتف Galaxy A53 في هولندا وبلجيكا.

3) يقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتف Galaxy A33 داخليًا.

4) أصدرت Samsung الإصدار الرسمي من تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لسلسلة Galaxy S21 في كوريا الجنوبية.

 

تحديث بتاريخ 10 نوفمبر 2022

 

1) توقعات أن تصدر Samsung تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S21 وسلسلة Note 20 المقفلة على شبكة Fido في 22 نوفمبر في كندا.

2) أفادت التقارير أن شركة Samsung أصدرت تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لمستخدمي Galaxy A33 في عموم أوروبا.

3) يقال تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لهاتف Galaxy A52s قيد التطوير.

4) أصدرت Samsung الإصدار الرسمي من تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لسلسلة Galaxy S21 في الهند.

5) أصدرت Samsung الإصدار الرسمي من تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لسلسلة Galaxy Note 20 في ألمانيا.

 

تحديث بتاريخ 15 نوفمبر 2022

 

1) أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 المستقر لمختبري الإصدار التجريبي للهاتفين Galaxy Z Flip4 وGalaxy Z Fold4 في الولايات المتحدة.

أيضًا، حصل Galaxy A73 5G على تحديث One UI 5.0 المستقر المستند على نظام Android 13 في ماليزيا والهند.

 

2) أصدرت شركة Verizon تحديث One UI 5.0 المستقر للإصدارات الغير المقفلة من سلسلة Galaxy S22 في الولايات المتحدة.

3) أصدرت Samsung الإصدار المستقر الرسمي من تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy Tab S8 (طرز 5G) في أوروبا.

4) أفادت التقارير أن شركة Samsung أصدرت تحديث تحديث One UI 5.0 القائم على نظام Android 13 الرسمي لمستخدمي Galaxy M32 5G في الهند.

5) قامت Samsung بطرح تحديث One UI 5.0 المستقر المستند على نظام Android 13 لمستخدمي Galaxy M52 5G في أوروبا.

6) أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 المستقر لهاتف Galaxy XCover 6 Pro في أوروبا.

7) أصدرت Samsung تحديث Android 13 المستقر لمستخدمي سلسلة Galaxy S21 في الهند والأسواق الآسيوية الأخرى.

8) أصدرت Samsung الإصدار المستقر الرسمي من تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy Note 20 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وألمانيا.

9) في خبرٍ مؤسف.. تحديث One UI 5.0 سيكون الأخير لسلسلتيْ Galaxy Note 20 وGalaxy S20.

10) قامت Samsung بطرح تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 المستقر لمستخدمي Galaxy A53 في ماليزيا.

11) يُقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتف Galaxy S20 FE داخليًا.

 

 

تحديث بتاريخ 21 نوفمبر 2022

 

1) من المفترض أن تكون Samsung قد أصدرت تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy S22 للإصدارات الغير المقفلة في الولايات المتحدة، ومتاح مستقر في الصين.

2) أفادت التقارير أن شركة Verizon أصدرت تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لمستخدمي Galaxy S21 LTE الغير المقفل.

3) حصل هاتف Galaxy Z Fold4 على الإصدار المستقر الرسمي من تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في الهند.

4) يقال إن تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 يتم طرحه الآن لمستخدمي Galaxy A52 في روسيا.

5) بدأ طرح تحديث One UI 5.0 المستقر الرسمي للهاتفين Samsung Galaxy Z Fold3 وGalaxy Z Flip3.

6) من المتوقع أن يتلقى هواتف Galaxy Z Flip3 وFold3 وFlip4 وFold4 المقفلين على شركتيْ الاتصلات Rogers وTelus تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 في 29 نوفمبر.

أيضًا، يقال أن الهاتفان Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra المقفل على Telus، سيتلقى تحديث One UI 5.0 في 23 نوفمبر.

7) أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 المستقر الرسمي لهاتف Galaxy S20 FE في روسيا وGalaxy Note 20 وNote 20 Ultra في البرازيل وكوريا.

علاوة على ذلك، حصل Galaxy A52 على تحديث One UI 5.0 في الفلبين وألمانيا وGalaxy Z Flip3 في ماليزيا.

8) حصلت سلسلة Samsung Galaxy S22 على Google Fi المستند على نظام Android 13 في الولايات المتحدة، أيضًا تلقى مستخدمو Galaxy S22 تحديث One UI 5.0 في المكسيك.

9) تحديث One UI 5.0 متاح لمختبري النسخة التجريبية في أوروبا من هاتف Galaxy Z Fold4.

10) أفادت التقارير أن شركتيْ T-Mobile وSprint أصدرتا تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لمستخدمي Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra.

11) يُقال إن شركة Samsung تختبر تحديث One UI 5.0 للهاتف Galaxy M42 داخليًا.

12) أصدرت Samsung الإصدار المستقر الرسمي من تحديث One UI 5.0 لسلسلة Galaxy Note 20 في كوريا الجنوبية.

13) يقال تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لهاتف Galaxy M33 5G قيد التطوير.

13) يقال تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 لهاتف Galaxy M53 5G قيد التطوير.

14) يقال أن تحديث One UI 5.1 قيد التطوير.

 

تحديث بتاريخ 22 نوفمبر 2022

 

1) حصل هاتف Galaxy A71 على الإصدار المستقر الرسمي من تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في أوروبا وتحديدًا في بولندا، ومن المتوقع أن تصل إلى المزيد من الدول في الأيام المقبلة.

2) بدأ طرح تحديث One UI 5.0 المستقر الرسمي للهاتف Galaxy Note 10 Lite أيضًا في أوروبا لكن هذه المرة في فرنسا.

3) بدأ طرح تحديث One UI 5.0 المستقر الرسمي للهاتف Galaxy S21 FE.

 

 

تحديث بتاريخ 24 نوفمبر 2022

 

1) حصل مستخدمو Samsung Galaxy S22 في كندا أخيرًا على تحديث تحديث One UI 5.0.

2) أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 لهاتف Galaxy S21 FE في المملكة المتحدة والبرتغال وكندا.

3) ورد أن سسلسلة Samsung Galaxy S20 المقفلة على شبكة T-Mobile بدأت بتلقي تحديث One UI 5.0.

أيضًا، تم طرح تحديث Android 13 لهاتف Galaxy Z Fold4 المقفل على شبكة O2 في المملكة المتحدة ومستخدمي الهاتف في أوروبا وألمانيا.

4) تلقى كل من Samsung Galaxy Z Flip 4 وGalaxy Z Fold4 في إصدارهما المقفل على شبكة T-Mobile الإصدار الرسمي المستقر من تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في الولايات المتحدة.

5) حصلل مستخدمو سلسلة Galaxy S20 المقفلة على شبكة T-Mobile على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة، كما أصدرت Samsung أيضًا تحديث Android 13 لمستخدمي سلسلة Galaxy Tab S7 المقفل في المملكة المتحدة وكذا في فرنسا وبولندا.

علاوة على ذلك، حصل كل من Galaxy Z Fold4 في المملكة المتحدة المعروف في الصين باسم Galaxy W23 على تحديث Android 13.

6) تلقى مستخدمو +Galaxy Tab S8 وTab S8 Ultra في أوروبا تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13.

7) يُقال إن شركة Samsung بدأت بطرح تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 لمستخدمي Galaxy Z Flip 5G في الأسواق الأوروبية بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وهولندا وإيطاليا وبولندا.

8) إصدار تحديث Android 13 المستقر برقم إصدار A725FXXU4CVJB لمستخدمي Galaxy A72 في روسيا.

9) يتوفر تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 لمستخدمي Galaxy Z Fold 2 في المملكة المتحدة.

10) حصل مستخدمو Galaxy M53 5G في الهند على تحديث One UI 5.0.

 

تحديث بتاريخ 25 نوفمبر 2022

 

1) حصل مستخدمو Galaxy Z Fold 2 في الهند على تحديث تحديث One UI 5.0.

2) يقال إن تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 يتم طرحه لمستخدمي Galaxy A71 في إسبانيا.

 

تحديث بتاريخ 30 نوفمبر 2022

 

1) حصل هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra على تحديث Android 13 في كندا، كما تلقى Galaxy Z Flip الأصلي نفس التحديث في أوروبا.

2) تلقت سلسلة Samsung Galxy S20 تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة، كما حصل عليه مستخدمو Galaxy Z Fold 2 في هولندا.

علاوة على ذلك، أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 لهاتف Galaxy A71 في أستراليا وبلجيكا.

 

3) كشفت شركة روجرز للاتصالات عن تاريخ إصدار تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 لبعض أجهزة Galaxy.

أيضًا، حصل Samsung Galaxy S21 Ultra المقفل على T-Mobile على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

 

4) حصل Samsung Galaxy Fold على تحديث Android 13 في كندا، أيضًا تم طرحه لـ Galaxy S21 Ultra المغلق على Sprint.

5) ورد أن مستخدمو Samsung Galaxy M33 5G وGalaxy A52s بدأوا في تلقي تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في أوروبا والمملكة المتحدة والهند.

6) حصل كل من Galaxy S21 FE وGalaxy Z Flip 4 على تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في الهند.

7) تلقى مستخدمو Samsung Galaxy M62 تحديث One UI 5.0 في ماليزيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

8) قامت Samsung بطرح تحديث One UI 5.0 لهاتفي Galaxy M53 وGalaxy S10 Lite في أوروبا، أيضًا حصل Galaxy Z Flip 3 وFold 3 عليهما في الولايات المتحدة.

9) حصل هاتف Galaxy A22 5G على الإصدار المستقر الرسمي من تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في الهند.

10) بدأ طرح تحديث One UI 5.0 المستقر الرسمي للهاتف Galaxy Quantum 2.

11) حصل مستخدمو سلسلة Galaxy Tab S7 وGalaxy S21 FE في الهند على تحديث One UI 5.0.

12) أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 لهاتف Galaxy S21 FE في ماليزيا.

 

تحديث بتاريخ 01 ديسمبر 2022

 

1) حصل مستخدمو Samsung Galaxy F42 5G على تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 في الهند.

2) قامت شركة Verizon بطرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 للعديد من أجهزة Galaxy في الولايات المتحدة، يتضمن ذلك سلسلة Galaxy S21 وGalaxy S20 وGalaxy Z

3) وفقًا لأحد لمستخدمين.. فقد وصل تحديث One UI 5.0 المبني على Android 13 لهاتف Galaxy A52s في ليبيا.

 

تحديث بتاريخ 08 ديسمبر 2022

 

1) حصل مستخدمو Samsung Galaxy A22 على تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 في أوروبا، أيضًا حصل عليه مستخدمو Galaxy A23 في روسيا وأوروبا.

2) يتوفر تحديث One UI 5.0 أيضًا لمستخدمي +Galaxy Tab S7 في الهند ومستخدمي سلسلة Galaxy S20 المقفلة على شبكة Koodo في كندا.

3) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy Tab S6 Lite في فرنسا.

4) حصل كل من Galaxy A71 4G في الفلبين والهند وسلسلة Galaxy S21 المقفلة على شبكة AT&T في الولايات المتحدة على تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13.

5) يُقال إن شركة Samsung بدأت بطرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لهواتف Galaxy التالية.

- Galaxy A22 - أوروبا
- Galaxy A23 5G / LTE - ألمانيا وأوروبا
- Galaxy A32 LTE - أوروبا
- Galaxy A51 5G - أوروبا
- Galaxy A13 5G - أوروبا
- Galaxy S20 FE - أوروبا

6) تلقى Samsung Galaxy M22 تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 في أوروبا، كما حصل إصدار Snapdragon من Galaxy S20 FE (LTE) على تحديث Android 13 في صربيا.

علاوة على ذلك، أصدرت Samsung تحديث One UI 5.0 لمستخدمي Galaxy A32 في أوروبا وكوريا وليتوانيا.

7) أفادت التقارير أن Fido وTelus وRogers سيصدران تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لهواتف Galaxy التالية في 13 ديسمبر:-

- Galaxy A71
- Galaxy A52 5G
- Galaxy A53
- Galaxy Z Flip
- Galaxy Z Flip 5G

8) بدأ مستخدمو Galaxy A42 5G في كوريا الجنوبية في تلقي تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13.

9) بدأت شركة Samsung بإطلاق تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 بشكل مستقر لهاتف Galaxy A13 5G في بعض البلدان الأوروبية.

10) حصل Galaxy A51 5G على Xfinity Mobile على تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 في الولايات المتحدة، أيضًا تلقى Galaxy Xcover 5 تحديثً Android 13 في أوروبا.

11) قامت Samsung بطرح تحديث One UI 5.0 المستند على نظام Android 13 المستقر لمستخدمي Galaxy A53 وGalaxy A52s في منطقة الشرق الأوسط.

12) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy A52 في مصر.

13) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy A73 في منطقة الشرق الأوسط.

 

تحديث بتاريخ 18 ديسمبر 2022

 

1) حصل كل من Galaxy A51 وGalaxy Z Fold 2 على تحديث One UI 5.0 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة على التوالي.

2) يتوفر تحديث One UI 5.0 أيضًا لهواتف Galaxy A53 وA71 وZ Fold 2 في كندا.

3) التحديث متاح الآن لهاتف Galaxy A51 في ألمانيا.

4) حصلت مجموعة من الهواتف والأجهزة اللوحية على التحديث في مناطق متعددة:-

- Galaxy Tab S7 FE (المملكة المتحدة)

- Galaxy A51 5G (المزيد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وسويسرا ومنطقة الشمال)

- Galaxy A71 5G (الإمارات العربية المتحدة)

- Galaxy A52 5G (كومكاست - الولايات المتحدة)

- Galaxy A53 (Freedommobile - كندا)

5) ورد أن Galaxy M32 وGalaxy F22 قد حصلا على تحديث One UI 5.0 في الهند.

6) أفادت التقارير أن Telus وRogers سيصدران تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لهواتف Galaxy التالية في 20 ديسمبر:-

- Galaxy A13

- Galaxy A32

- Galaxy S20 FE

- Galaxy X Cover Pro

 

تحديث بتاريخ 21 ديسمبر 2022

 

1) حصل هاتف Galaxy A51 على تحديث One UI 5.0 في الهند.

2) يتوفر تحديث One UI 5.0 أيضًا للوحي Galaxy Tab S6 Lite (2022) في الهند.

3) حصل هاتف Samsung Galaxy A03s على تحديث One UI 5.0 في أوروبا.

4) حصل هاتف Galaxy S20 FE 5G على تحديث One UI 5.0 في كندا.

5) حصل الإصدارات الغير المقفلة من سلسلة Galaxy Note 20 على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

 

تحديث بتاريخ 28 ديسمبر 2022

 

1) تقول شركة Samsung إن طرح تحديث One UI 5.0 سيكتمل بحلول نهاية العام، حيث أكدت الشركة أنها تتعهد بإكمال طرح One UI 5 في الأيام الأربعة القادمة.

2) يتوفر تحديث One UI 5.0 أيضًا للوحي Galaxy Tab A7 Lite في عدة بلدان.

3) حصل هاتف Galaxy A51 5G على تحديث One UI 5.0 في كوريا الجنوبية.

4) حصل هاتف Galaxy M12 على تحديث One UI 5.0 في روسيا.

5) حصل الإصدارات الغير المقفلة من هواتف Galaxy S21 Ultra وZ Fold 4 وX Cover Pro وGalaxy Fold وإصدارات شركة فيريزون من سلسلة Galaxy Tab S7 على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

6) حصل هاتف Galaxy A13 على تحديث One UI 5.0 في آسيا وأوروبا.

7) حصل هاتف Galaxy A13 5G على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

8) حصل هاتف Galaxy F23 على تحديث One UI 5.0 في الهند.

9) للأسف فإن تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 سيكون آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل لسلسلة Galaxy Note 20.

10) قامت شركة Samsung بالكشف عن خارطة طريق طرح تحديث One UI 5 في البرازيل وهي على النحو التالي:-

 

 

تحديث بتاريخ 11 يناير 2023

 

1) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy Tab A8 (إصدار Wi-Fi في أوروبا، وإصدار LTE في الهند وبلدان أخرى).

2) يتوفر تحديث One UI 5.0 للوحي Galaxy A04s في بنما.

3) حصل هاتف Galaxy A03 على تحديث One UI 5.0 في صربيا.

4) حصل هاتف Galaxy F12 على تحديث One UI 5.0 في الهند.

5) حصل هاتف Galaxy A53 5G على تحديث One UI 5.0 في أستراليا لإصدارات شبكة Boost Mobile.

6) حصل هاتف Galaxy F13 على تحديث One UI 5.0 في الهند.

7) حصل هاتف Galaxy A33 على تحديث One UI 5.0 في الهند.

8) حصل الإصدارات الغير المقفلة من سلسلة Galaxy Note 20 وهواتف Galaxy Z Fold 3 وGalaxy A32 5G وGalaxy S20 FE (لإصدارات شبكة AT&T) والغير المقفلة من هواتف Galaxy Z Fold 3 (لإصدارات شبكة T-Mobile) وإصدارات شركة فيريزون من هاتف Galaxy A13 وإصدارات شركة T-Mobile من هاتف Galaxy A71 وGalaxy A71 5G وإصدارات شركة Sprint من هاتف Galaxy A71 5G على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

9) متوقع طرح تحديث One UI 5.0 في 24 يناير لأجهزة Fido وRogers في كندا وهي:

 

Galaxy A51 لإصدارات (Fido وRogers)

Galaxy Tab Active 3 لإصدارات (Rogers)

Galaxy Tab Active 4 Pro لإصدارات (Rogers)

Galaxy XCover 6 Pro لإصدارات (Rogers)

 

10) حصل هاتف Galaxy S10 Lite على تحديث One UI 5.0 في البرازيل.

 

تحديث بتاريخ 19 يناير 2023

 

1) حصل هاتف Galaxy S10 Lite على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

2) من المتوقع أن يصل تحديث One UI 5.0 إصدار شبكتيْ Rogers وTelus من اللوحي Galaxy Tab A7 Lite يوم 24 يناير في كندا.

3) حصل الإصدارات الغير المقفلة من سلسلة Galaxy S21 وسلسلة Note 20 وهواتف Galaxy Z Flip وZ Fold 4 وGalaxy A52 5G وGalaxy A23 5G (لإصدارات شبكة T-Mobile) على تحديث One UI 5.0 وقيد لاختبار للإصدارات المقفلة من هواتف Galaxy A13 5G وS21 FE 5G (لإصدارات شبكة T-Mobile) في الولايات المتحدة.

 

تحديث بتاريخ 25 يناير 2023

 

1) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy A42 5G وTab S7 FE وGalaxy S21 FE 5G وGalaxy A51 في الولايات المتحدة.

 

تحديث بتاريخ 01 فبراير 2023

 

1) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy A13 والإصدارات الغير المقفلة من Galaxy A52 5G وسلسلة Galaxy Note 20 وGalaxy Tab A7 Lite في الولايات المتحدة.

2) حصل هاتف Galaxy A03 على تحديث One UI 5.0 في الهند واللوحي Tab S6 Lite في كوريا الجنوبية.

 

تحديث بتاريخ 04 أبريل 2023

 

1) طرح تحديث One UI 5.0 المستند على Android 13 لمستخدمي Galaxy A13 والإصدارات الغير المقفلة من Galaxy S20 FE وGalaxy A51 5G في الولايات المتحدة.

2) حصل هاتف Galaxy A53 (إصدارات شبكة T-Mobile) والإصدار غير المقفل من هاتف Galaxy Z Fold3 (إصدارات شبكة T-Mobile) وإصدارات شركة فيريزون من هاتف Galaxy A03s واللوحي Galaxy Tab A7 Lite والإصدارات الغير المقفلة لشركة Mint من هاتف Galaxy A32 وإصدارات شركة TracFone من هاتفيْ Galaxy A51 وGalaxy A53 وهاتف +Galaxy S20 (شمال شرق الولايات المتحدة) على تحديث One UI 5.0 في الولايات المتحدة.

3) حصل هاتف Galaxy A04 على تحديث One UI 5.0 في كازاخستان.

 

 

تابع آخر أخبار الإصدار الجديد من تحديثات سامسونج One UI 5.1 من خلال المقال المتجدد من هنا:- bit.ly/OneUI-5-1-tracker

 

 

* مجموعتنا على الفيسبوك الخاصة بتحديث One UI 5.0 من هنا:- bit.ly/fbgroupOneUI

* رابط مختصر للمقال:- https://bit.ly/OneUI-5-tracker

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات