الإصدار تجريبي من تحديث واجهة One UI 5.0 سيصل الشهر المقبل مع تاريخ إصدار رسمي شهر أكتوبر

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

ستحصل واجهة One UI من سامسونج على إصدار الخامس المبنية Android 13 في وقت لاحق من هذا العام.، حيث كشف تقرير من موقع SamMobile من مصدر أن Samsung ستطلق الإصدار التجريبي من Android 13 / One UI 5.0 في الأسبوع الثالث من شهر يوليو.

سيسمح البرنامج التجريبي للأجهزة المؤهلة، بدءًا من سلسلة Samsung Galaxy S22، بتنزيل تحديث One UI 5.0 التجريبي قبل إصداره للعامة، والمتوقع أن يصل رسميًا إلى أجهزة Samsung في أكتوبر رسميًا وفقًا للتقرير.

هذا العام يأتي توقيت سامسونج قبل الدورة التجريبية السابقة، حيث تم إطلاق الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 4.0 العام الماضي مع سلسلة Galaxy S21 في سبتمبر مع طرح رسمي في نوفمبر الماضي، وعليه إذا وصل One UI Beta 5.0 في يوليو كما ورد، فإن الإطار الزمني لإصداره في أكتوبر لسلسلة Galaxy S22 يتماشى بشكل صحيح.

من خلال سلسلة Galaxy S22 التزمت Samsung بتزويد جميع هواتفها الرئيسية بتحديثات لمدة 5 سنوات، ويبدو أن التحديثات في الوقت المناسب جزء من هذا الالتزام من سامسونج، سابقًا لم يُعرف على الإطلاق أن سامسونج ستُقدم تحديثات متكررة وفي الوقت المناسب، لكننا رأينا الكثير من الجهد من Samsung على مدار السنوات القليلة الماضية من خلال سلسلتها S و Z القابلة للطي فيما يخص مسألة طرح التحديثات.

 

ذات صلة

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار