سامسونج جلاكسي أي 34 – Samsung Galaxy A34: صور الهاتف تظهر في تسريب جديد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

في وقت سابق من هذا الشهر، رأينا الصور الأولى المسربة لهاتف Samsung Galaxy A54 القادم، قبل الإعلان الرسمي الذي يُشاع أنه في يناير، في نفس الحدث قد ينضم Galaxy A34 إلى A54، حيث ظهر هاتف سامسونج جلاكسي أي 34 في تسريب جديد.

 

 

يشبه تصميم Galaxy A34 بشكل لا يصدق تصميم A54، وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى أنهم سيكونون جزءًا من نفس عائلة فئة متوسطة في محفظة الشركة الكورية.

 

 

الموضوع الأكثر لفتًا للنظر هنا هو أن الكاميرات الخلفية لن تكون ضمن حقلٍ كما جرت العادة، حيث سيكون شكل الكاميرات الخلفية مثل Galaxy S22 Ultra، حيث بدأت سامسونج بجلب هذا التصميم لهواتف الفئة المتوسطة لديها، وهي ليست المرة الأولى التي تفعل فيها Samsung شيئًا كهذا أيضًا.

 

 

وفقًا لمصدر الصور المسربة، فإن مقاس Galaxy A34 سيبلغ 161.3 × 77.7 × 8.2 ملم ويأتي بشاشة مسطحة مقاسها 6.5 إنش، بنوتش أو قطرة الماء أو كما تحب سامسونج أن تسميه "Infinity-U"، وهو نقطة اختلاف الوحيدة مع A54، الذي يأتي بثقبٍ في الشاشة.

 

 

يحتوي هاتف A34 على منفذ سماعة جاك 3.5 ملم في الجزء السفلي، ومستشعر بصمات الأصابع مدمج في مفتاح الطاقة، وسيتم تقديمه باللون الأسود من بين ألوان أخرى، بالمقارنة مع سابقه Galaxy A33، زاد حجم شاشة A34 بمقدار 0.1 "، قد يكون هذا هو السبب في أن الهاتف نفسه أكبر قليلاً في جميع الأبعاد من إصدار 2022، ووفقا لشائعات فقد لا يأتي جلاكسي أي A34 بمستشعر العمق.

 

قد يهمك

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار