شائعات: قد تعيد Samsung الإطار الدوار لساعة Galaxy Watch6 Pro

قيم هذا المقال :

كان الإطار الدوار ميزة فريدة لساعات Samsung، لكن الشركة اختارت التخلي عنها مع سلسلة Galaxy Watch5، وفقًا للمسرب الكوري Super Roader، فإن Samsung ستـعيد لساعة Galaxy Watch6 Pro الإطار الدوار، مما يمنح مسارًا للترقية للأشخاص الذين تمسكوا بكلاسيكياتهم.

سيقدم إصدار Pro وحده هذه الميزة، ويقال أن الإصدار العادي Watch6 سيأتي بإطار رقمي، وهناك بعض الأخبار الجيدة لأولئك الذين اعتقدوا أن Galaxy Watch5 Pro كان كبيرًا جدًا (جاء بحجم 45.4 ملم فقط)، حيث ستتوفر ساعة Watch6 Pro بحجمين.

ومع ذلك قد تكون هذه الأحجام غير واضحة، حيث جاءت Galaxy Watch4 Classic بأحجام 46 ملم و42 ملم، وكانت الأولى بشاشة 1.4 إنش (نفس حجم Watch5 Pro)، والأخيرة بحجم 1.2 إنش، إذن من المفترض أن يكون الإصداران من Watch6 Pro في نفس القياسات.

وفقًا لـ Safety Korea فإن بطارية ساعة Galaxy Watch6 الصغيرة ذات المقاس 40 ملم ستبلغ سعتها 300 مللي أمبير، وهو تحسن طفيف بنسبة 5٪ من بطارية 284 مللي أمبير لساعة Watch5 ذات مقاس 40 ملم، كان لدى ساعة Watch5 Pro أكبر بطارية في أي ساعة Samsung حتى الآن والتي تبلغ سعتها 590 مللي أمبير، وربما يحصل إصدار Pro الجديد على قفزة في سعة البطارية.

من المرجح أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من ساعات Samsung Galaxy Watch في أغسطس جنبًا إلى جنب مع الجيل التالي من أجهزة Samsung القابلة للطي، لحسن الحظ بالنسبة للأشخاص الذين نفد صبرهم، تميل إستراتيجية Samsung إلى التسريب قبل الكشف الرسمي عن المنتج، لذا يُتوقع أن نسمع المزيد عن ساعات سامسونج الجديدة قريبًا.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار