إطلاق هاتفيْ Redmi Note 12 وRedmi 12C مع تطبيق اتصال شاومي في الهند

قيم هذا المقال :
(28 الأصوات)

كشفت شاومي عن الهاتفين Redmi Note 12 وRedmi 12C في السوق الهندي البارحة، والمفاجأة هنا أنه تم إطلاق الهاتفين مع تطبيق اتصال شاومي، نعم فبدلاً من تطبيق Google Phone، سيضم كلا الهاتفين تطبيق اتصال شاومي أو MIUI Dialer، ويرجع ذلك أن الهند قامت بتعديلٍ هام على اتفاقية توزيع تطبيقات الهاتف المحمول (MADA) في الأيام الأخيرة، فمع تغيير الحكومة الهندية، لم يعد من الضروري أن تأتي الهواتف المباعة في الهند مع تطبيقات Google.

هذا يعني أن المزيد من الهواتف الذكية التي سيتم إصدارها في الهند في المستقبل، بالإضافة إلى Redmi Note 12 وRedmi 12C، سيتم شحنها مع تطبيق اتصال MIUI الخاص بشركة Xiaomi، والذي سيصبح مثبتًا مسبقًا بدلاً من تطبيق Google Phone، كان تطبيق MIUI Dialer محبوبًا من قبل المستخدمين لفترة طويلة، إذ يستمتع الناس ببرنامج اتصال MIUI لأنه أكثر تكيفًا مع واجهة نظام MIUI ولديه القدرة على تسجيل المكالمات (مع تحفّظنا على الأخيرة).

 

 

You've been asking for it, and it's FINALLY here!

Introducing ???????????????? ???????????????????????? on the #RedmiNote12 and #Redmi12C launching tomorrow at 12PM. pic.twitter.com/jzHm1QCJyj

— MIUI India (@miuiIND) March 29, 2023

 

 

يمكن لأولئك الذين يفضلون تطبيق Google Phone تنزيله من متجر Google Play بعد إعداد الهاتف، ولا توجد أي قيود على قيام المستخدم بتنزيل تطبيق Google Phone طواعية، ولن يتم تثبيته مسبقًا، لكن الإصدار العالمي من Redmi 12C سيأتي مع تطبيق اتصال Google.

شارك فريق MIUI India أن تطبيق اتصال MIUI سيكون موجودًا على هواتفهم الذكية القادمة، وهذا يعني أن الإصدارات الهندية من هواتف شاومي ستأتي مع تطبيق إتصال شاومي، كما نتوقع أن يتم تضمين المزيد من تطبيقات شاومي عوض تطبيقات جوجل في المستقبل القريب في الهند.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار