إعادة إطلاق هاتف Redmi Note 10S تحت علامة بوكو التجارية

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

تستعد العلامة التجارية Poco المدعومة من شاومي لإطلاق هاتفٍ جديد، حيث أشار تقريرٌ حديث أن الشركة ستُطلق هاتف Redmi Note 10S تحت مُسمى جديد، وهو الهاتف الذي يزيد عمره عن السنة. 

تأخرت بوكو قليلاً في إعادة تسمية الهاتف بعد مرور أكثر من عام على ظهوره لأول مرة، ووفقًا لما تظهره بعض مستندات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC التي ظهرت حديثًا، حيث طلبت Poco الحصول على شهادة FCC بناءً على الشهادة السابقة الصادرة لـهاتف Redmi Note 10S، نظرًا لأن الهاتفين متطابقان باستثناء بعض الاختلافات الطفيفة.

 

 

كما توضح الصورة فإن Redmi Note 10S (برقم الطراز M2101K7BNY) يعمل بـواجهة MIUI 12 عندما تم اطلاقه، بينما سيتم إطلاق طراز Poco القادم مع واجهة MIUI 13، علاوة على ذلك سيشترك هاتف Poco في إصدار واحد من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين مع أخيه وهو إصدار 6/128 جيجابايت، لكن سيأتي أيضًا مع اثنين من خيارات الذاكرة وهما 4/64 جيجابايت و4/128 جيجابايت، وسيكون متاحًا أيضًا في لون أزرق جديد.

يحتوي هاتف Redmi Note 10S على شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.43 إنش بدقة 1080 × 2400 بمعدل تحديث عادي 60 هرتز، فيما يتعلق بالأداء سيأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio G95، أيضًا من ضمن مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 10 إس نجد بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، مزودًا كذلك بكاميرا خلفية رباعية (64 ميجابيكسل رئيسية، 8 ميجابيكسل عريضة، 2 ميجابيكسل ماكرو و2 ميجابيكسل للعمق)، وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابيكسل.

من المُتوقع أن يأتي هاتف Poco القادم بكل هذه الميزات المذكورة أعلاه، وبالنظر إلى تشكيلة هواتف الشركة، فإننا نفترض أن الهاتف سيكون جزءًا من سلسلتيْ C أو M، ومع خروج شهادة FCC من المحتمل أن يكون الإطلاق الرسمي قاب قوسين أو أدنى.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار