هاتف OnePlus 9 سيستخدم نفس شاشة OnePlus 8T

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

شركة OnePlus ستطلق أحث سلسلتها الرائدة في شهر مارس القادم. مع اقتراب الموعد الرسمي للإطلاق، ظهرت المزيد من المعلومات المتعلقة بسلسلة OnePlus 9. ستحتوي سلسلة ون بلس 9 على طرازين OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. وفقًا لتسريبات جديدة من المسرب الشهير DigitalChatStation، سيستخدم OnePlus 9 نفس الشاشة الموجودة في هاتف OnePlus 8T السابق. حيث تستخدم شاشة الأموليد هذه مادة Samsung E3 التي تعطي سطوع ودقة ألوان وتباين أعلى بالإضافة إلى استهلاك طاقة أقل. كما يأتي بدقة  1080 × 2400 بكسل مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.



وفقًا للتسريبات السابقة، سيعتمد OnePlus 9 على كاميرا رئيسية مزدوجة هذا العام. من المفترض أن يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل + كاميرا رئيسية أخرى بدقة 48 ميجابكسل، ولكن قد يكون هناك أيضًا كاميرا ثالثة بدقة 8 ميجابكسل. تركز الكاميرا الرئيسية المزدوجة على اتجاهات مختلفة للمستخدمين لكي تعطيهم تأثيرات صور مميزة.


قد يهمك أيضًا: شركة OnePlus تستعد لإطلاق ميزات جديدة لتطبيق الكاميرا الخاص بها


بالإضافة إلى ذلك، تفيد بعض التقارير بأن سلسلة ون بلس 9 ستعمل مع مصنعي الكاميرات المشهورين دوليًا لكي يشتركوا في إنشاء نظام كاميرا. الأخبار الحالية تتجه إلى أن Hasselblad و Leica من المحتمل أن يتعاونا مع ون بلس.


ومن خلال تسريب سابق لـ DigitalChatStation أدعى فيه أن OnePlus 9 سيأتي بشاشة مسطحة 6.55 بوصة +FHD تدعم معدل تحديث 120 هرتز. بينما سيستخدم OnePlus 9 Pro شاشة منحنية بحجم 6.78 بوصة +QHD وتدعم أيضًا معدل تحديث 120 هرتز. كلا الهاتفان سيستخدم شاشة مثقوبة 3.8 مم في الزاوية اليسرى العليا. ذكر المدون أيضًا الهاتفان الجديدين نحيفان وخفيفان، وسيعمل كلاهما بمعالج سناب دراجون 888 الجديد. حيث يبلغ سمك الإصدار القياسي 8 مم فقط. بينما يبلغ سمك إصدار "برو" 8.5 مم فقط. بينما حجم هذه الهواتف لا يتجاوز 200 جرام.




تدعي تسريبات سابقة أن هاتف OnePlus 9 Pro سيدعم سرعة الشحن اللاسلكي بقوة 45 واط، وستستخدم ون بلس الشحن العكسي لأول مرة. سيدعم OnePlus 9 العادي الشحن اللاسلكي أيضًا، ولكن القوة غير معروفة حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك، سيدعم OnePlus 9 Pro معيار IP68، مما يعني أنه سيكون مقاوم للماء وضد الغبار.


يعد هاتف OnePlus 8 Pro حتى الآن هو الجهاز الوحيد المزود بشحن لاسلكي وشحن لاسلكي عكسي. وبالتالي ستكون مفاجأة عندما نرى هذه الميزات قادمة للإصدار القياسي الرائد الجديد. ومع ذلك، لم يأتي OnePlus 8T الذي تم إطلاقه في أكتوبر بأي من هذه الميزات. ووفقًا للتقارير، سيحصل ون بلس 9 على شحن سريع بقوة 65 واط، حيث تم تقديم هذه التقنية مع OnePlus 8T أيضًا. علاوة على ذلك، سيأتي الإصدار القياسي من OnePlus 9 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار