تحميل تحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11) لجميع هواتف OnePlus المؤهلة مع شرح التثبيت [متجدد: 12 أغسطس 2021]

قيم هذا المقال :
(609 الأصوات)

شركة OnePlus تعتبر من الشركات حديثة العهد في مجال الهواتف الذكية، فقد تم إنشائها منذ أقل من عقد من الزمان. ومع ذلك، فهي تتفوق على العديد من الشركات الرائدة في الصناعة لعدة أسباب. وإلى جانب القيمة التي تقدمها مقابل المال، تستمر واجهة OxygenOS المدروسة جيدًا في جذب المزيد من المستخدمين إلى هواتف ون بلس.




تقوم ون بلس باختيار مجموعة من الميزات بناءً على ما يريده المجتمع، والنتيجة النهائية هي واجهة OxygenOS التي تمتلك الأداء السلس والسريع نظرًا إلى أن شركة OnePlus لا تتدخل بشكل مفرط كيفما تفعل بعض الشركات مع الاندرويد.


حتى كتابة هذه السطور، فإن أحدث إصدار مستقر هو OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11. ولكن الإصدار المستقر منه لم يتم طرحة سوى لهاتفين حتى الآن وهما OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro. ومن المفترض أن OnePlus قد بدأت في اختبار الإصدار التجريبي لبعض الهواتف المؤهلة، والتي من المقرر أن يصل لها الإصدار المستقر من OxygenOS 11 خلال الفترة المقبلة.




من خلال هذا المقال، ستتمكن من تتبع تحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11) ومعرفة هواتف OnePlus المختلفة التي تلقت الإصدارات التجريبية والمستقرة. كذلك سنقوم بشرح تثبيت تحديث OxygenOS 11 المستند إلى نظام اندرويد 11 على هواتف ون بلس المدعومة، وسنوضح هواتف OnePlus المدعومة لتحديث OxygenOS 11. هذا المقال سيكون متجدد يوميًا بآخر الأخبار المتعلقة بتحديث OxygenOS 11 المستند إلى Android 11 لجميع هواتف ون بلس المؤهلة، لذلك قم بحفظ هذا المقال حتى تكون على علم بآخر أخبار تحديث اندرويد 11 لهاتف ون بلس الخاص بك.


هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11)


إليك قائمة بهواتف ون بلس المدعومة لتحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11:



تحميل تحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11) لجميع هواتف OnePlus المؤهلة


هاتف OnePlus 8


هاتف OnePlus 8 Pro



هاتف OnePlus 7


  • الإصدار العالمي Global: متاح للتحميل (مستقر) ريكفري روم


هاتف OnePlus 7 Pro


  • الإصدار العالمي Global: متاح للتحميل (مستقر) ريكفري روم


هاتف OnePlus 7T



هاتف OnePlus 7T Pro



هاتف OnePlus 7T Pro McLaren Edition


  • متوقع طرح التحديث في ديسمبر


هاتف OnePlus Nord



هاتف OnePlus Nord N10 5G


  • إصدار أمريكا الشمالية NA: متاح للتحميل (مستقر)  ريكفري روم

  • الإصدار الأوروبي EU: متاح للتحميل (مستقر) ريكفري روم


هاتف OnePlus Nord N100


  • إصدار أمريكا الشمالية NA: متاح للتحميل (مستقر)  ريكفري روم

  • الإصدار الأوروبي EU: متاح للتحميل (مستقر) ريكفري روم


هاتف OnePlus 6



هاتف OnePlus 6T


  • الإصدار العالمي Global: متاح للتحميل (مستقر) ريكفري روم


شرح تثبيت تحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11) على جميع هواتف OnePlus المؤهلة


مزايا تحديثات النظام

  • تحسين أداء النظام
  • تعزيز استقرار النظام
  • إطالة عمر البطارية
  • تطوير التوافق مع المزيد من تطبيقات الطرف الثالث


تنويه

  • قم بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل التحديث
  • تأكد من شحن هاتفك حتى 40% على الأقل أو أعلى عند تحديث هاتفك إلى أحدث إصدار


الطريقة الأولى: هوائي OTA


  • قم بالاتصال بشبكة الواي فاي. إذا كنت تستخدم بيانات الجوال، فسيظهر تحذير
  • توجه إلى الإعدادات، ثم النظام (System) ثم تحديثات النظام (System Updates)
  • قم بالنقر على "التحقق من وجود تحديثات" (Check for updates). إذا كان هناك تحديث متاح، قم بالنقر على DOWNLOAD&INSTALL NOW




الطريقة الثانية: تثبيت التحديث يدويًا


  • بعد تحميل التحديث من قسم التنزيلات أعلاه، توجه إلى الإعدادات ثم النظام ثم تحديثات النظام
  • اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا، ثم اضغط على ترقية محلية Local upgrade وابحث عن الملف المضغوط .zip واضغط على Install للتأكيد
  • يستغرق التحديث بضع دقائق (حسب حجم الملف). بعد انتهاء التثبيت، أعد تشغيل هاتفك للتمهيد إلى أحدث إصدار من OxygenOS



آخر الأخبار المتعلقة بتحديث اندرويد 11 (OxygenOS 11) لهواتف OnePlus المؤهلة [متجدد]


بتاريخ 29 نوفمبر 2020

1) تشير التطورات الأخيرة إلى أن تحديث اندرويد 11 لهواتف OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 6T قيد التطوير حاليًا. لذلك، فمن المحتمل أن يتم طرح التحديث قريبًا.


بتاريخ 1 ديسمبر 2020

1) كشف أحد موظفي شركة OnePlus أن سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T سوف تحصل على وضعي Canvas و Insight AOD عبر تحديث OxygenOS 11 القادم والمستند إلى اندرويد 11.




بتاريخ 2 ديسمبر 2020

1) قامت OnePlus الآن بفتح البرنامج التجريبي المغلق لهاتف OnePlus 8T في الصين. حيث تسعى إلى ضم 200 مستخدم إلى البرنامج لاختبار الميزات والتحسينات الجديدة.


بتاريخ 3 ديسمبر 2020

1) تجلب الآن هواتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro على شبكة T-Mobile التحديث الأمني لشهر نوفمبر، حيث يحمل التحديث رقم إصدار OxygenOS 10.5.23. بينما لا يزال تحديث OxygenOS 11 المستند إلى نظام اندرويد 11 قيد التشغيل.


بتاريخ 4 ديسمبر 2020

1) قد يثير اهتمام مستخدمي هاتف OnePlus 7T أن أحد الموظفين قد نقل مؤخرًا أن إصدار تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 يقترب من الطرح، في غضون ذلك يمكن لمستخدمي الهاتف توقع إصدار تجريبي جديد.


بتاريخ 8 ديسمبر 2020

1) وفقًا للبيان الأخير لمنسق المجتمع، لا يزال تحديث اندرويد 11 لهواتف OnePlus 7T و OnePlus Nord قيد التطوير، ولا يوجد وقت محدد لطرح التحديث حتى الآن.


بتاريخ 11 ديسمبر 2020

1) وفقًا لتقرير جديد، قد تؤخر OnePlus البرنامج التجريبي المفتوح لسلسلة OnePlus 7 و 7T لأن الشركة ستقوم بترحيل قناة Open Beta من اندرويد 10 إلى اندرويد 11.


بتاريخ 15 ديسمبر 2020

1) ذكر أحد موظفي ون بلس بعض التفاصيل عن سبب تأخير وصول برنامج Open Beta لسلسلة OnePlus 7 و OnePlus 7T، وذلك من خلال رده على استفسار احد المستخدمين والأخير شارك لقطة لشاشة مضمنة برد هذا الموظف:




بتاريخ 17 ديسمبر 2020

1) يبدو أن تحديث تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 لهاتفيْ OnePlus 7T وOnePlus 7 قد يتأخر بسبب توقف تطوير تحديث واجهة HydrogenOS 11، ويرجع سبب توقف الأخير إلى فشل فك تشفير البيانات.


بتاريخ 21 ديسمبر 2020

1) ميزة Canvas AOD متاحة الآن على متجر Google Play كتطبيق الهواتف العاملة بتحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 وواجهة OxygenOS 10، ومع ذلك ستقتصر وظائف التطبيق على الهواتف التي تعمل بواجهة OxygenOS 10، لتحميل التطبيق من هنا.

2) وفقًا لتقريرٍ جديد سيتم تحسين تطبيق المعرض والمصادقة الثنائية OnePlus Cloud وسلاسة التمرير وغير ذلك الكثير في التحديثات المستقبلية.


بتاريخ 23 ديسمبر 2020

1) أصدرت ون بلس تحديث OxygenOS Open Beta 5 لـهاتفيْ OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، حيث يجلب التحديث مجموعة من الإصلاحات إلى جانب التحديث الأمني لشهر ديسمبر. إليكم جديد التحديث بالتفصيل:

* النظام:

- تحسين سرعة بدء تشغيل بعض التطبيقات للحصول على تجربة تشغيل أسرع

- تم إصلاح مشكلة نادرة كانت تتسب في تأخر تلقي الرسائل

- تم إصلاح المشكلة نادرة متمثلة في أن تعديل مستوى الصوت كان يتعطل أحيانا

- تم إصلاح مشكلة نادرة متمثلة في أن السماعة لا تعمل

- تم تحديث مستوى أمان النظام إلى شهر ديسمبر 2020

* الكاميرا:

- تحديث تأثيرات الرسوم المتحركة عند تفعيل الكاميرا الأمامية

* Game Space:

- إعادة التسجيل المضافة حديثًا حيث يمكنك تسجيل اللحظات المثيرة في لعبةٍ ما الـ 30 ثانية الماضية بلمسة واحدة فقط (اسحب لأسفل من الزاوية اليسرى أو اليمنى العليا لفتحها بسرعة في أدوات الألعاب)

* بلوتوث:

- تم إصلاح مشكلة تجميد المكالمة عند استقبال الهاتف عند تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث


بتاريخ 26 ديسمبر 2020

1) طرحت ون بلس إصدار التحديث التجريبي الداخلي لتحديث واجهة HydrogenOS 11 المستند على أندرويد 11لهاتفيْ OnePlus 7 وOnePlus 7T في الصين.


بتاريخ 3 يناير 2021

1) قالت ون بلس أن الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 لهاتفيْOnePlus 7 و 7T متوقع قريبًا، ومن ناحية أخرى ستحصل وحدات هاتف OnePlus Nord على أول إصدار تجريبي مفتوح في وقت ما خلال هذا الأسبوع.


بالإضافة إلى ذلك فإن جدول التحديث قد يختلف بالنسبة للإصدارات الخاصة بشركة الاتصالات مثل Verizon و T-Mobile و EE وغيرها.


بتاريخ 6 يناير 2021

1) قامت ون بلس  بطرح الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 لهاتف  OnePlus Nord، دون موعد رسمي لطرح التحديث رسميًا.


بتاريخ 7 يناير 2021

1) تم إصدار روابط تحميل الإصدار التجريبي OxygenOS 11 Open Beta 1 للإصدار الأوروبي من هاتف OnePlus Nord، بالإضافة إلى روابط الرجوع إلى OxygenOS 10 لنفس الإصدار. إذا كنت ترغب في المشاركة في برنامج OxygenOS 11 Open Beta لـ OnePlus Nord، فكل ما عليك فعله هو تحميل الملف المضغوط Open Beta 1 zip وتثبيته على هاتفك.


إذا كنت ترغب في المشاركة في برنامج OxygenOS 11 Open Beta لهاتف OnePlus Nord، فكل ما عليك فعله هو تنزيل الملف المضغوط Open Beta 1 zip وتثبيته على هاتفك.



نظرًا لكون هذا الإصدار هو الأول لنظام اندرويد 11، فمن الوارد أن يكون هناك بعض الأخطاء والمشكلات. لذلك، توفر الشركة أيضًا حزم التراجع للمستخدمين الذين يرغبون في الرجوع إلى الإصدار المستقر OxygenOS 10. فيما يلي روابط تحميل حزم الرجوع إلى الإصدار الرسمي المستقر.



2) يمكن لمستخدمي هواتف OnePlus التي تعمل بنظام OxygenOS 11 الآن تثبيت إصدار من تطبيق OnePlus dialer على أجهزتهم. يدعم هذا الإصدار التسجيل التلقائي للمكالمات، وهي ميزة مفقودة في تطبيق Google Phone. يمكنك تنزيل ملف الـ APK من هنا وتثبيته على هاتفك الذي يعمل بنظام OnePlusOS 11.


بتاريخ 10 يناير 2021

1) حسب ما أطلعنا عليه صديق صفحتنا على الفيسبوك بعد تواصله مع دعم شركة ون بلس، قالت الشركة أن إصدار Open Beta التالي سيتأخر قليلاً وفقًا لجدول الصيانة الخاص بالشركة بالنسبة لهاتفيْ OnePlus 7 و 7T:



وهذه الترجمة الحرفية لرد الشركة:

مرحبا يا أصدقاء،

نعلم أن العديد منكم يسألون عن إصدار Open Beta التالي ونحن نريد معالجة هذه المخاوف مع اقترابنا من إطلاق إصدار OxygenOS 11، تحول تركيزنا على فرع برنامج Open Beta بالكامل ليوفر لك أحدث إصدار من نظام أندرويد هذا يعني أن إصدار Open Beta التالي سيتأخر قليلاً وفقًا لجدول الصيانة الخاص بنا ولكنه سيعتمد بالفعل على  أندرويد 11.


نتوقع أن يكون لدينا أخبار مثيرة لك في الأسابيع القادمة ، يرجى التحمل معنا لفترة أطول قليلاً.


شكرا لك.


بتاريخ 13 يناير 2021

1) تشير بعض التقارير الجديدة إلى أن إصدارات الاختبار الداخلي الثاني لواجهة HydrogenOS 11 لسلسة هواتف OnePlus 7 قد تم طرحها مرة أخرى في 7 يناير. وبالتالي فمن المفترض أن يتم طرح الإصدارات التجريبية العامة قريبًا.

2) ظهر الآن مقطع فيديو تم تسريبه لهاتف OnePlus 7T يعمل بالإصدار التجريبي المغلق من OxygenOS 11. نظرًا لأن الموظفين أكدوا مؤخرًا أن سلسلة OnePlus 7 تختبر حاليًا الإصدار التجريبي المغلق، فقد يهتم مستخدموا الهاتف المعني بلمحة اندرويد 11 على OnePlus 7T.



بتاريخ 15 يناير 2021

1) تم تحديث أداة تعقب T-Mobile الرسمية لهاتف OnePlus 8، وذلك للإشارة إلى أن تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 قيد الاختبار الآن.


بتاريخ 17 يناير 2021

1) أطلقت ون بلس الإصدار التجريبي العام من تحديث واجهة HydrogenOS 11 لسلسلة OnePlus 7 في الصين. بمعنى  أن الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث واجهة OxygenOS 11 مغلقًا الآن.


بتاريخ 20 يناير 2021

1) تشير التقارير الجديدة من مستخدمي هاتف OnePlus 7 الذين يشغلون الإصدار التجريبي العام من تحديث واجهة HydrogenOS 11 المستند على أندرويد 11 إلى أن الإصدار يفتقد إلى وظائف Always-On Display، ويُزعم أن هذا سيتم إضافته مرة أخرى في البناء المستقر. 

2) أخيرًا حيث تم طرح الإصدار التجريبي المفتوح من تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 لسلسلة OnePlus 7 و 7T ما يعني قُرب طرح التحديث رسميًا. يمكنك تحميل التحديث من خلال قسم التحميلات أعلاه.


تحديث بتاريخ 22 يناير 2021

1) قامت ون بلس بنشر روابط التحميل الجديدة لمستخدمي OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro للإصدار التجريبي من OxygenOS 11، منذ أن أدت الإصدارات السابقة إلى إعادة ضبط إعدادات المصنع. نوصي بشدة بأن تقوم بعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك المهمة، لأن هذه العملية تتضمن تعديل ملفات نظام جهازك. روابط  تحميل الإصدار التجريبي ستجدها في قسم التحميل أسفل كل هاتف بالأعلى.


بتاريخ 25 يناير 2021

1) قامت ون بلس الآن بطرح الإصدار التجريبي الثاني المفتوح من تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 لهاتف OnePlus Nord


بتاريخ 27 يناير 2021

1) أحد مطوري جوجل كاميرا يقول أن شركة ون بلس أدخلت قيودًا صارمة على أداء تطبيق جوجل كاميرا على أجهزة ون بلس مع تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11. مزيد من التفاصيل تجدها هنا.


بتاريخ 28 يناير 2021

1) شركة Verizon تقوم أخيرًا بطرح تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 لهاتف OnePlus 8 5G UW. حيث يحمل التحديث رقم إصدار IN2019_15_210110، ويجلب معه تصحيح الأمان لشهر نوفمبر.

2) نشرت OnePlus استطلاع لمستخدمي OnePlus 7 و 7T الذين قاموا بتحديث هواتفهم إلى HydrogenOS 11 (اندرويد 11)، وذلك لإبداء ملاحظاتهم وتقييم الواجهة الجديدة.


بتاريخ 29 يناير 2021

1) شركة OnePlus تستعد لإطلاق ميزات جديدة لتطبيق الكاميرا الخاص بها. تعرف عليها من هنا.


بتاريخ 30 يناير 2021

1) بدأ مستخدمو T-Mobile OnePlus 8 5G في تلقي تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11.


بتاريخ 4 فبراير 2021

1) ون بلس تقوم بطرح الإصدار التجريبي الثالث المفتوح من تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) لهاتف OnePlus Nord مع مجموعة من إصلاحات الأخطاء. يمكنك تنزيله من الروابط في قسم التحميلات أعلاه.


بتاريخ 5 فبراير 2021

1) تقوم ون بلس الآن بطرح الإصدار التجريبي الثاني من تحديث OxygenOS 11 لإجهزة OnePlus 7 و 7T. يعيد هذا التحديث ميزة AOD بعد أن تم تعطيلها في الإصدار التجريبي المفتوح الأول، ولكن فقط في OnePlus 7 Pro و 7T و 7T Pro.


بتاريخ 8 فبراير 2021

1) أطلقت ون بلس الإصدار التجريبي المفتوح الثاني من تحديث HydrogenOS 11 لهاتفي OnePlus 7 و 7T في الصين. التحديث يجلب معه بعض التحسينات والإصلاحات، كما أنه يعيد خاصية AOD على الهاتف.


بتاريخ 15 فبراير 2021

1) من خلال محادثة أحد المستخدمين مع دعم ون بلس. فإنه حسب ممثل الدعم، سيتم طرح تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 لهاتف OnePlus Nord خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير الجاري. 


بتاريخ 26 فبراير 2021

1) تقارير جديدة تشير إلى أن تحديث OxygenOS 11 لسلسلة هواتف OnePlus 7 قد يتأخر بعض الوقت لأن المطورين يركزون في الوقت الحالي على إصلاح الأخطاء على الهواتف الأحدث. 


بتاريخ 28 فبراير 2021

1) يبدو أن OnePlus قد طرحت تحديث HydrogenOS 11 beta 3 المفتوح لهاتفيْ OnePlus 7 Pro و 7T Pro، ما يعني أنه سيكون الإصدار التجريبي القادم من تحديث واجهة OxygenOS 11 بعيدًا عن طرحه.


بتاريخ 1 مارس 2021

1) يتوفر الآن تحديث  OxygenOS 11 Open Beta 3 المستند على أندرويد 11 لهواتف OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro، كما سيحصل OnePlus 7 أيضًا على التحديث قريبًا.

2) شركة ون بلس تطلق تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) الثابت لهاتف OnePlus Nord. حيث يحمل التحديث رقم إصدار 11.AC01DA، ويأتي بحجم 2.91 جيجابايت. يمكنك تنزيل التحديث من خلال قسم التحميلات أعلاه أو من خلال هذا الرابط.


بتاريخ 2 مارس 2021

1) ون بلس قد تبدأ في طرح تحديث اندرويد 11 المستقر لسلسلة OnePlus 7 و 7T خلال الأيام أو الأسابيع التالية. حيث استجاب أحد موظفي شركة OnePlus لاستعلام أحد المستخدمين بشأن توفر تحديث OxygenOS 11 على هذه السلسلة بالقول أن التحديث سيكون متاحًا خلال الأيام المقبلة.


نظرًا إلى أن هذه المعلومات قد تمت مشاركتها بواسطة أحد أعضاء فريق العمل بدلاً من مشرف المنتدى، فإنها تحمل أهمية أكبر. للإشارة، حصل هاتف OnePlus Nord على آخر تحديث تجريبي له قبل أقل من شهر قبل أن يحصل على الإصدار المستقر. لذلك فقد يستغرق تحديث OxygenOS 11 المستقر أسبوعين للوصول إلى سلسلة OnePlus 7 و 7T منذ بدء طرح الإصدار التجريبي الثالث قبل يوم واحد لهذه الهواتف.


هذا يعني أنه إذا اتبعت ون بلس نفس الجدول الزمني، فإننا نتوقع طرح التحديث بحلول نهاية الشهر أو خلال الأسبوع الأول من أبريل ما لم تظهر مشكلات غير متوقعة. وبمجرد بدء طرح التحديث لسلسلة ون بلس 7 و 7T، فمن المحتمل أن تبدأ الشركة في اختبار اندرويد 11 على أجهزة OnePlus 6 و 6T قريبًا.


بتاريخ 7 مارس 2021

1) لقد انتهى الانتظار أخيرًا على الأقل بالنسبة لسلسلة OnePlus 7 في الصين، حيث حصلت على تحديث HydrogenOS 11 المستقر. لذلك، فإن هذا مؤشر على اقتراب إصدار تحديث OxygenOS 11 المستقر.

2) قامت ون بلس مؤخرًا بطرح تحديث OxygenOS 11 المستقر لهاتف OnePlus Nord، ومع ذلك قامت الشركة بطرح إصدار تجريبي مفتوح آخر بعد الإصدار المستقر.


بتاريخ 9 مارس 2021

1) من المتوقع أن يحصل OnePlus 7 Pro على تحديث اندرويد 11 المستقر خلال شهر مارس الجاري وفقًا لموظف OnePlus.

2) مصادر نواة اندرويد 11 الخاصة بـ OnePlus Nord متاحة الآن بعد طرح تحديث OxygenOS 11.


بتاريخ 11 مارس 2021

1) تشير تقارير جديدة إلى أن شركة ون بلس قامت بإيقاف طرح تحديث OxygenOS 11 مؤقتًا لهاتف OnePlus Nord بسبب بعض الأخطاء والمشكلات.

2) قامت ون بلس أيضًا بتعليق طرح نظام اندرويد 11 المستقر لهاتفي OnePlus 7 Pro و 7T Pro في الصين بسبب وجود بعض الأخطاء والمشكلات التي يجب معالجتها.


بتاريخ 15 مارس 2021

1) أصدرت ون بلس تحديث الإصلاح العاجل لهاتف OnePlus Nord الذي يعمل بواجهة OxygenOS 11 المستندة إلى اندرويد 11. ويحمل التحديث رقم إصدار 11.1.1.1.


بتاريخ 18 مارس 2021

1) وفقًا للتقارير الأخيرة، يبدو أن ون بلس ستقوم بالاستغناء عن HydrogenOS في الصين، حيث تخطط لوقف التطورات والتحول إلى واجهة ColorOS من أوبو بدلاً من ذلك. إذا كان الإعلان المزعوم يعتقد أن موقع HydrogenOS الرسمي سيتم إغلاقه في 24 مارس، متبوعًا بإغلاق خادم التحديثات الهوائية في 1 أبريل. إذا كان ذلك صحيحًا، فكيف ستؤثر هذه الخطوة على OxygenOS؟


يدعي متحدث باسم ون بلس أن واجهة OxygenOS خارج الصين، ستبقى غير متأثرة بهذا، إليك بيانهم:


ليس لدينا أي أخبار جديدة حول HydrogenOS لمشاركتها في الوقت الحالي، ولكن يمكننا تأكيد أن OxygenOS يظل نظام التشغيل الخاص بنا لجميع الأجهزة العالمية.


لسنا متأكدين في الوقت الحالي من كيفية التعامل مع OxygenOS، حيث أن غالبية التحديثات تصل أولاً لواجهة HydrogenOS في الصين. وكيف ستتأثر أجهزة ون بلس التي لم تتلق بعد تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 مثل سلسلة OnePlus 7 و OnePlus 6؟ وهذا غير معروف حتى الآن.


بتاريخ 21 مارس 2021

1) قامت ون بلس بإصدار تحديث Open Beta 4 من OxygenOS 11 لسلسلة OnePlus 7 و 7T. يجلب التحديث الجديد مجموعة من إصلاحات الأخطاء المعلقة والتحسينات بالإضافة إلى دعم خاصية AOD.


بتاريخ 22 مارس 2021

1) ون بلس تعيد إطلاق تحديث HydrogenOS 11 (اندرويد11) المستقر لمستخدمي OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro في الصين.

2) يتم الآن طرح تحديث OxygenOS 11 (اندرويد11) المستقر لمستخدمي OnePlus 7T و 7T Pro. ومع ذلك تقول ون بلس، أن هذا الطرح مرحلي، مما يعني أن بعض مستخدمو OnePlus 7T و 7T Pro قد يضطرون إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن يصل هوائيًا على أجهزتهم. يمكنك تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا على هاتفك من خلال روابط التحميل في قسم التنزيلات أعلاه، أو من خلال هذا الرابط.


بتاريخ 24 مارس 2021

1) يتلقى مستخدمو OnePlus 7 و 7 Pro في الصين الآن الإصدار المستقر من تحديث HydrogenOS 11 المستند إلى اندرويد 11، مما يشير إلى أن طرح تحديث OxygenOS 11 العالمي بات وشيكًا.


بتاريخ 25 مارس 2021

1) ابلغ مستخدمو OnePlus 7 و 7 Pro عن تلقي تحديث يجلب معه نظام OxygenOS 11 المستقر المستند إلى اندرويد 11. يمكنك تنزيله من خلال قسم التحميلات أعلاه أو من خلال هذا الرابط.


بتاريخ 27 مارس 2021

1) وفقًا لتقريرٍ حديث قد يحصل كل من هاتفيْ OnePlus 6 و OnePlus 6T على تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11بمجرد أن تطرح الشركة تحديث واجهة HydrogeOS 11 للهاتفين في الصين.


ردًا على استفسار أحد المستخدمين حول تطوير HydrogenOS أثناء التحول إلى واجهة ColorOS، أكد أحد مسؤولي مجتمع ون بلس أن الشركة ستواصل التطوير من أجل الواجهة. لذلك فمن المحتمل أن تقوم ون بلس بطرح تحديث HydrogenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 لهاتف OnePlus 6 و 6T كما هو متوقع.


بتاريخ 1 أبريل 2021

1) تقول ون بلس أنها تخطط لبدء طرح الإصدارات التجريبية العامة من HydrogenOS 11 المستندة إلى نظام اندرويد 11 لكل من OnePlus 6 و OnePlus 6T في أغسطس.


بتاريخ 2 أبريل 2021

1) يقال أن ون بلس تعلق طرح تحديث HydrogenOS 11 على جميع أجهزة سلسلة OnePlus 7 بسبب الأخطاء.

2) تشير آخر التقارير من مستخدمي OnePlus 7T و 7T Pro، أنه قد تم سحب تحديث OxygenOS 11 بسبب وجود بعض الأخطاء.


بتاريخ 3 أبريل 2021

1) قامت ون بلس بفتح تطبيق اندرويد 11 Closed Beta من HydrogenOS 11 لمستخدمي OnePlus 8 و 8T في الصين. كلا الهاتفين يعملان بالفعل على نظام اندرويد 11 المستقر، ومع ذلك قد يكون العدد المتزايد من الأخطاء في الواجهة أحد الأسباب وراء تخطيط ون بلس لتسجيل عدد من المستخدمين في الإصدار التجريبي.


بتاريخ 15 أبريل 2021

1) تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 يصل رسميًا لهاتف للإصدارات المغلقة الخاصة بشركة T-Mobile من هاتف OnePlus 7 Pro.


بتاريخ 17 أبريل 2021

1) ون بلس تستأنف طرح تحديث واجهة OxygenOS 11 المستند على أندرويد 11 لكل من OnePlus 7 وOnePlus 7T.


بتاريخ 20 مايو 2021

1) يقال أن ون بلس أنهت دعم تطبيقات الطرف الأول على متجر جوجل بلاي لأصحاب هواتف OnePlus 6 و OnePlus 6T التي تعمل بواجهة OxygenOS 10 مع نظام اندرويد 10. قد يعني ذلك أن تحديث OxygenOS 11 سيأتي قريبًا لهذه الأجهزة.


بتاريخ 9 يوليو 2021

1) صرح أحد موظفي ون بلس مؤخرًا أن التحديث التجريبي المفتوح من OxygenOS 11 (اندرويد 11) لكل من OnePlus 6 و 6T قادم قريبًا. ومع ذلك، لم يتم توفير موعد محدد لطرح التحديث.

2) ون بلس تبدأ في طرح الإصدار التجريبي المفتوح الأول من OxygenOS 11 (اندرويد 11) لكل من OnePlus 6 و 6T. وفقًا لشركة ون بلس، يعد هذا إصدارًا مبكرًا تم إطلاقه من أجل جمع التعليقات قبل طرحها رسميًا". لذا توقع أن يكون البرنامج التجريبي أقل استقرارًا من الإصدارات العادية، وبالتالي لا ينبغي عليك تثبيته على هاتفك الرئيسي. بغض النظر، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل المتابعة.


إذا كنت تستخدم أحدث إصدار مستقر لـ OnePlus 6 و 6T، فمن أجل الانتقال إلى إصدارات Open Beta، فيجب عليك التوجه إلى هذا الرابط ثم تثبيت البرنامج الجديد. بعد القيام بتثبيت الإصدار التجريبي الأول، ستصل تحديثات أخرى عبر الهواء.


ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك انك لن تتلقى التحديث المستقر النهائي عبر الهواء، فسيتعين عليك في هذه الحالة تنزيله وتثبيته يدويًا. إذا كنت لا تزال تستخدم إصدارًا قديمًا من إصدارات Open Beta لهاتف OnePlus 6 أو 6T، فإن الإصدار الجديد المستند إلى اندرويد 11 سيصل قريبًا.


بتاريخ 26 يوليو 2021

1) يتم الآن طرح تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 لهاتف OnePlus Nord N10 5G في تركيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. روابط التحميل أعلاه في قسم التحميلات.


بتاريخ 28 يوليو 2021

1) شركة ون بلس تبدأ في طرح تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) لهاتف OnePlus Nord N100 في أوروبا وأمريكا الشمالية. روابط التحميل أعلاه في قسم التحميلات.


بتاريخ 29 يوليو 2021

1) شركة ون بلس تبدأ في طرح الإصدار التجريبي الثاني Open Beta 2 من تحديث OxygenOS 11 لهاتفي OnePlus 6 و 6T.


بتاريخ 9 أغسطس 2021

1) يتم الآن طرح الإصدار التجريبي الثالث (Open Beta 3) من تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 لهواتف OnePlus 6 و 6T للمشتركين في البرنامج التجريبي.


بتاريخ 12 أغسطس 2021

1) الآن، تقوم ون بلس رسميًا بطرح تحديث OxygenOS 11 المستقر المستند إلى اندرويد 11 لمستخدمي OnePlus 6 و OnePlus 6T. يمكنك تنزيله من هنا، أو من خلال قسم التنزيلات أعلاه.


* رابط مختصر للمقال: https://bit.ly/OxygenOS11-DL


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات