تحميل تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر لهاتف OnePlus Nord مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

بدأت OnePlus قبل شهرين في اختبار تحديث OxygenOS 11 الجديد على هاتف OnePlus Nord. وخلال مرحلة الاختبار، طرحت الشركة ثلاث إصدارات تجريبية للهاتف. بالأمس، قامت ون بلس أخيرًا بإطلاق تحديث OxygenOS 11 المستند إلى اندرويد 11 لهاتف OnePlus Nord. سيؤدي التحديث إلى ترقية هاتفك من نظام التشغيل اندرويد 10 إلى اندرويد 11. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل تحديث اندرويد 11 الثابت (OxygenOS 11) لهاتف OnePlus Nord.


تلقى هاتف OnePlus Nord أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل في شكل تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11). نظرًا إلى أنه يعد تحديث رئيسي، فإنه يحتوي على عدد كبير من الميزات والتحسينات الجديدة. التحديث الأخير يحمل رقم إصدار Oxygen OS 11.AC01DA، ويأتي بحجم 2.91 جيجابايت. التحديث كبير، لذلك فإنه يحتاج إلى جزء كبير من البيانات لتنزيله عبر الهواء، ونوصيك بتنزيل التحديث من خلال اتصال واي فاي مستقر.




بالحديث عن التحديث، حيث يحمل OxygenOS 11 لهاتف ون بلس نورد العديد من التغييرات الجديدة. يأتي التحديث بتغييرات بصرية وتحسينات على خاصية AOD إلى جانب Canvas AOD الجديدة، وواجهة مستخدم محدثة، وتحسينات على الوضع المظلم (Dark Mode)، وميزة Story لتطبيق المعرض، وواجهة مستخدم تم تجديدها لتطبيقات النظام الافتراضية، ووضع Zen Mode 2.0، والمزيد. ونظرًا إلى اعتماد التحديث على Android 11، يمكنك أيضًا الوصول إلى الميزات الأساسية لنظام اندرويد 11. يمكنك التحقق من سجل التغيير الكامل قبل تنزيل التحديث.




تحميل تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر لهاتف OnePlus Nord


انتهى وقت الانتظار، وتلقى هاتف ون بلس نورد أخيرًا التحديث المستقر OxygenOS 11. وقت كتابة هذه المقالة، تم الإبلاغ عن مجموعة من المستخدمين أنهم لم يتلقوا التحديث هوائيًا، وذلك لأن التحديث يتم طرحة على دفعات وقد يستغرق بعض الوقت حتى يصل إلى جميع الأجهزة. أما إذا كنت لا ترغب في الانتظار، فيمكنك تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا على هاتفك من خلال الروابط أدناه. سنقوم بوضع روابط التحديث لجميع الإصدارات بما في ذلك (العالمي و الأوروبي والهندي).



خطوات تثبيت تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) على هاتف OnePlus Nord


تنويه

  • قم بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل التحديث
  • تأكد من شحن هاتفك حتى 40% على الأقل أو أعلى عند تحديث هاتفك إلى أحدث إصدار


الطريقة الأولى: هوائي OTA


  • قم بالاتصال بشبكة الواي فاي. إذا كنت تستخدم بيانات الجوال، فسيظهر تحذير
  • توجه إلى الإعدادات، ثم النظام (System) ثم تحديثات النظام (System Updates)
  • قم بالنقر على "التحقق من وجود تحديثات" (Check for updates). إذا كان هناك تحديث متاح، قم بالنقر على DOWNLOAD&INSTALL NOW




الطريقة الثانية: تثبيت التحديث يدويًا


  • بعد تحميل التحديث من قسم التنزيلات أعلاه، توجه إلى الإعدادات ثم النظام ثم تحديثات النظام
  • اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا، ثم اضغط على ترقية محلية Local upgrade وابحث عن الملف المضغوط .zip واضغط على Install للتأكيد
  • يستغرق التحديث بضع دقائق (حسب حجم الملف). بعد انتهاء التثبيت، أعد تشغيل هاتفك للتمهيد إلى أحدث إصدار من OxygenOS



يمكنك الآن البدء في استخدام OnePlus Nord الخاص بك مع أحدث واجهة مخصصة OxygenOS 11 المستندة إلى نظام اندرويد 11. كان ذلك كل شيء عن تحديث Android 11 (اوكسجين أو إس 11) لهاتف OnePlus Nord. في غضون ذلك، إذا كنت تمتك هاتف OnePlus Nord وقمت بترقيته إلى OxygenOS 11، أخبرنا برأيك في التحديث الجديد من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات