تحميل تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر لهاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(71 الأصوات)

بعد أن حصل كل من OnePlus Nord و سلسلة OnePlus 7T على تحديث OxygenOS 11 المستقر والمستند إلى اندرويد 11، بدأت ون بلس في طرح نفس التحديث لكل من OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro. فمن خلال هذا المقال ستتمكن من تحميل OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر لـ OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro، وسنوضح بالصور طريقة تثبيت التحديث.




سلسلة OnePlus 8 هي الأولى من ون بلس التي تتلقى تحديث اندرويد 11 المستقر، وكان ذلك منذ حوالي ستة أشهر. لم تكن شركة ون بلس مثيرة للإعجاب خلال هذا العام من حيث التحديثات التي اعتادت أن تكون حتى العام الماضي. قد يكون ذلك بسبب التغيير الكبير في واجهة المستخدم التي تلقت ردود فعل إيجابية وسلبية من المستخدمين. وبعد أن قامت بإصدار أربعة اختبارات تجريبية ناجحة مؤخرًا، سيتمكن مستخدمو OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro من تجربة OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر.



يتوفر تحديث اندرويد 11 لمستخدمي OnePlus 7 مع رقم إصدار 11.GM57AA، بينما يتوفر لمستخدمي OnePlus 7 Pro مع رقم إصدار 11.GM21AA. ولأنه تحديث رئيسي، فإن حجمه أكثر من 2 جيجابايت. يتم طرح التحديث مع ميزات جديدة، كما أنه يدفع تصحيح الأمان إلى شهر فبراير 2021.


يتم طرح تحديث اندرويد 11 لسلسلة OnePlus 7 على دفعات وهو ليس خاصًا بمنطقة معينة. لذلك، يمكن لأي شخص أن يتوقع توفر تحديث OxygenOS 11 المستقر لهاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro.


بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالفعل بتثبيت الإصدار التجريبي على OnePlus 7 أو 7 Pro الخاص بهم، فقد لا يتمكنوا من الترقية إلى الإصدار العام المستقر مباشرةً. سيحتاجوا إلى تثبيت حزمة الرجوع للإصدار السابق ومن ثم تثبيت الإصدار المستقر من OxygenOS 11. سيؤدي التحديث إلى الإصدار المستقر إلى إزالة البيانات الموجودة على هاتفك، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك.


التحديث متاح للمستخدمين عبر الهواء ويمكنك توقع إشعار بالتحديث على هاتفك. أما إذا لم ترغب في انتظار التحديث، فيمكنك تنزيل التحديث وتثبيته يدويًا من خلال اتباع الشرح أدناه.


تحميل تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر لهاتف OnePlus 7



تحميل تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) المستقر لهاتف OnePlus 7 Pro



خطوات تثبيت تحديث OxygenOS 11 (اندرويد 11) على هاتف OnePlus 7 و 7 Pro


تنويه

  • قم بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل التحديث
  • تأكد من شحن هاتفك حتى 40% على الأقل أو أعلى عند تحديث هاتفك إلى أحدث إصدار


الطريقة الأولى: هوائي OTA


  • قم بالاتصال بشبكة الواي فاي. إذا كنت تستخدم بيانات الجوال، فسيظهر تحذير
  • توجه إلى الإعدادات، ثم النظام (System) ثم تحديثات النظام (System Updates)
  • قم بالنقر على "التحقق من وجود تحديثات" (Check for updates). إذا كان هناك تحديث متاح، قم بالنقر على DOWNLOAD&INSTALL NOW




الطريقة الثانية: تثبيت التحديث يدويًا


  • بعد تحميل التحديث من قسم التنزيلات أعلاه، توجه إلى الإعدادات ثم النظام ثم تحديثات النظام
  • اضغط على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا، ثم اضغط على ترقية محلية Local upgrade وابحث عن الملف المضغوط .zip واضغط على Install للتأكيد
  • يستغرق التحديث بضع دقائق (حسب حجم الملف). بعد انتهاء التثبيت، أعد تشغيل هاتفك للتمهيد إلى أحدث إصدار من OxygenOS



يمكنك الآن البدء في استخدام OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro الخاص بك مع أحدث واجهة مخصصة OxygenOS 11 المستندة إلى نظام اندرويد 11. كان ذلك كل شيء عن تحديث Android 11 (اوكسجين أو إس 11) لهاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro. في غضون ذلك، إذا كنت تمتلك إحدى الهاتفين وقمت بترقيته إلى OxygenOS 11، أخبرنا برأيك في التحديث الجديد من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات