ون بلس تكشف رسميًا عن سوارها OnePlus Band

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

إنضمت ون بلس أخيرًا إلى عالم الأجهزة القابلة للارتداء وذلك مع سوارها الرياضي OnePlus Band، حيث يعتبر سوار ذكي ميسور التكلفة مزود بمستشعرات معدل ضربات القلب وتتبع تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) وشاشة ملونة وعمر بطارية طويل والكثير من الأوضاع الرياضية.




تأتي OnePlus Band مزودة بشاشة من نوع أموليد مقاس 1.1 بوصة تعمل باللمس، حيث لا توجد أزرار فعلية على السوار. تبلغ دقة الشاشة 126x294 بكسل وتحصل على العديد من خيارات التخصيص. يتوفر 37 وجهًا مختلفًا للساعة (خمسة منها مخزنة على السوار الذكي)، ويمكن تعديل بعضها أكثر.


الساعة خفيفة للغاية، حيث تبلغ 10.3 جرام، بينما يبلغ السوار المطاطي 12.3 جرام، مما يجعل الوزن الإجمالي للسوار الذكي 22.6 جرام فقط. وبالحديث عن السوار، فإنه يتوفر بثلاث خيارات من الألوان، الأسود والأزرق الغامق والبرتقالي الرمادي (برتقالي من الداخل ورمادي من الخارج). ولكن الخيار الأول فقط يأتي في صندوق البيع بالتجزئة، ويمكنك شراء الاثنين الآخرين بشكل منفصل.




يحتوي السوار الذكي من OnePlus على 12 وضع تمرين مختلف وخيار تدريب مجاني لجميع الرياضات والأنشطة غير المدرجة. تعد OnePlus Band مقاومة للماء حتى عمق 5ATM، حيث تدعم معيار IP68. كما أنها تدعم بلوتوث 5.0 للاتصال بأي هاتف يعمل بنظام اندرويد 6 أو أعلى. 


من خلال هذا السوار ستحصل على بعض التفاصيل الدقيقة مثل التحكم في مصراع الكاميرا وتشغيل الموسيقى عن بُعد لهاتفك، في حين أن أولئك الذين يمتلكون أحد أجهزة ون بلس يمكنهم أيضًا الاستمتاع بمزامنة Zen Mode.


قد يهمك أيضًا: هونر تطرح سوارها Band 6 عالميًا بجانب الحاسب المحمول MagicBook Pro


بينما لم تكشف OnePlus عن سعة البطارية الخاصة بالسوار الذكي، إلا أنها ذكرت أن شحنة واحدة يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 14 يوم. وبالطبع، يمكن أن تنقص هذه المدة عند تشغيل بعض الميزات، مثل تتبع تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) من خلال مستشعر الأشعة تحت الحمراء، ومتتبع النوم، وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب. يمكنك تعديل كل هذه البيانات وتتبعها من خلال تطبيق OnePlus Health الجديد والمتوفر على متجر تطبيقات جوجل بلاي.




يقال إن تكلفة سوار OnePlus تبلغ 2799 روبية هندية (39 دولار)، ولكن سعر الإطلاق مخفض إلى 2499 روبية هندية (35 دولار / 27 يورو). بينما تبلغ تكلفة الأساور الإضافية 399 روبية هندية (5.50 دولار / 4.50 يورو)، ولم يتم تحديد موعد إطلاق السوار الذكي في السوق بعد.


في غضون ذلك، ما رأيكم في دخول شركة ون بلس في عالم الأساور الذكية؟ هل ستتمكن من منافسة شاومي وريلمي وهونر وباقي الشركات؟ دعونا نعرف رأيكم في قسم التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار