تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 8T بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(32 الأصوات)

منذ أيام قليلة كشفت الشركة الصينية OnePlus عن أحدث هواتفها المتميزة OnePlus 8T. وقد تمكنا من الحصول على الخلفيات المدمجة في هاتف ون بلس 8T الجديد وبجودة عالية. الهاتف يعمل برقاقة معالج سناب دراجون 865 مع دعم معدل تحديث 120 هرتز للشاشة وشحن سريع بقوة 65 واط. ليس هذا فقط، ولكن الهاتف يحتوي على عدد كبير من الخلفيات الرائعة. خلال هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات هاتف OnePlus 8T بدقة +FHD.




تنزيل خلفيات OnePlus 8T


أصبح هاتف OnePlus 8T رسميًا الآن وسيكون الهاتف متاح اعتبارًا من 23 أكتوبر. قبل تحميل الخلفيات الرسمية للهاتف، سنوضح بعض التفاصيل والمواصفات الخاصة بهاتف OnePlus 8T الجديد. يأتي الهاتف بشاشة Fluid AMOLED مقاس 6.55 بوصة (شاشة OLED) مع دعم معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز ودقة 1080 × 2400 بكسل. يعمل هاتف OnePlus 8T بمعالج سناب دراجون 865 بدلاً من الإصدار الأحدث منه +SD 865. ويعد ون بلس 8T من أوائل الهواتف التي تأتي مع نظام اندرويد 11 خارج الصندوق.


قد يهمك أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لهواتف Mi 10T و Mi 10T Pro و Mi 10T Lite بجودة +FHD


وبالحديث عن الكاميرات، حصل OnePlus 8T على إعداد كاميرا رباعية من الخلف على شكل حرف L، والتي تشبه إلى حد ما هواتف سامسونغ. يأتي الهاتف مزودًا بمستشعر كاميرا أساسي بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8 وحجم بكسل 0.8 ميكرون ودعم المثبت البصري OIS. يحتوي إعداد الكاميرا أيضًا على عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير عن قُرب بدقة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل. أما بالنسبة للكاميرا السيلفي، يحتوي OnePlus 8T على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0.




يأتي هاتف OnePlus 8T بنسختين مختلفتين من حيث الذاكرة والتخزين، 8 جيجابايت/12 جيجابايت رام مع خيارات تخزين داخلية 128 جيجابايت/256 جيجابايت. الهاتف مزود ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 65 واط. الهاتف متوفر باللون الأخضر والفضي القمري. وبالحديث عن الأسعار، يبدأ سعر هاتف OnePlus 8T من 749 دولار. نتوجه إذن إلى تحميل خلفيات OnePlus 8T.


خلفيات OnePlus 8T


مع واجهة OxygenOS 11، تجلب ون بلس خلفيات ديناميكية رائعة لهواتفها الذكية. كما تم دمج مجموعة من الخلفيات الديناميكية في الهاتف المعلن عنه حديثًا OnePlus 8T. جميع الخلفيات الخاصة بالهاتف متاحة الآن للتحميل. يأتي هاتف OnePlus 8T مع 11 خلفية مدمجة جديدة بما في ذلك 2 منهم خلفيات ديناميكية (التي تعرف أيضًا بإسم الخلفيات الحية). الخلفيات متوفرة بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك معاينة الخلفيات أدناه قبل تحميلها.




تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 8T بدقة +FHD


قم باختيار رابط واحد فقط للتحميل


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos



لتحميل الخلفيات الحية الخاصة بهاتف OnePlus 8T


OnePlus 8T Live Wallpapers

للتحميل اضغط هنا



بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات OnePlus 8T.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات