تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 بجودة عالية

قيم هذا المقال :
(52 الأصوات)

بالأمس، قامت شركة جوجل بطرح هاتفين جديدين، وأصبحت أول هواتف في العالم تأتي مزودة مسبقًا بنظام اندرويد 11. أطلقت جوجل أول هواتفها الداعمة للجيل الخامس 5G، وهم Pixel 5 و Pixel 4a 5G. تأتي الهواتف الجديدة مع اثنى عشر خلفية جديدة مميزة. تبلغ دقة شاشات الهواتف 2340 × 1080 بكسل. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات هاتف Google Pixel 5 بجودة عالية من الرابط أدناه.


تنزيل خلفيات هاتف جوجل بيكسل 5


Google Pixel 5




يأتي هاتف جوجل بيكسل 5 باعتباره الهاتف الرائد الوحيد لعام 2020 من شركة جوجل. يتميز الهاتف الجديدة بشاشة مقاس 6 بوصة بدقة +FHD. والمفاجأة الكبيرة من جوجل، هي أن الهاتف يدعم معدل تحديث 90 هرتز. ليس معدل تحديث كبير مثل سلسلة Mi 10T التي تم الإعلان عنها بالأمس (144 هرتز)، ولكنه من الجيد رؤية جوجل تتبنى المواصفات الرائجة. حيث كانت تشير الشائعات السابقة إلى أن الهاتف سيدعم معدل تحديث 60 هرتز فقط.


Google Pixel 4a 5G


بيكسل 4a 5G هو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة محدث مع دعم اتصال الجيل الخامس 5G. يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.2 بوصة وبدقة +FHD. وللأسف، فإن الهاتف يعمل بمعدل تحديث 60 هرتز فقط للشاشة.



يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 765G مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت مثل بيكسل 5. وبالنسبة للكاميرا، فإن هاتف بيكسل 4a متطابق مع بيكسل 5 في الكاميرا. حيث يحتوي على كاميرا بدقة 12.2 ميجابكسل مع عدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل. أما الكاميرا السيلفي فتأتي بدقة 8 ميجابكسل في ثقب أعلى يسار الشاشة.


اقرأ أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف جوجل Pixel 4a بجودة عالية


يعمل الهاتف أيضًا بنظام اندرويد 11، وبطارية بسعة 3885 مللي أمبير. ومازالت Google تصر على التمسك بالبطارية التي تقل عن 4000 مللي أمبير. لا يوجد شحن لاسلكي، ولكنه يدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط. الهاتف غير مقاوم للغبار أو الماء.


معاينة خلفيات هاتف جوجل بيكسل 5



بما أن الكاميرا الأمامية موجودة في ثقب يسار أعلى الشاشة، فإن الخلفيات تدعم أي هاتف يحتوي على ثقب في يسار الشاشة كما يتضح في الصور أعلاه. ومن الهواتف التي بها ثقب أعلى يسار الشاشة، ريدمي Note 9 و هواوي Nova 7i و Nova 7 SE والمزيد.


تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 و Google Pixel 4a 5G



قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات