تسريب مواصفات أول لابتوب من هواوي بمعالج من كيرن

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

قالت تقارير منذ فترة أن هواوي تعمل على العديد من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالمعالج الخاص بها تتجلى في أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، مع تأكيد الشركة بالفعل على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بها والمدعوم بمعالج هاي سيليكون كيرن الخاصة بها، والآن هتاك التفاصيل حول كمبيوتر محمول من الشركة وفقًا لتسريبٍ جديد.


حسب ما نشره أحد المُسربين على منصة Weibo الصينية الجدير بالثقة حسب التقرير، حيث نشرة صورة لصندوق للحاسب المحمول تكشف عن بعض المواصفات الرئيسية، حيث يعتمد جهاز على معالج Kirin 990 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين من نوع SSD بسعة 512 جيجابايت وشاشة مقاسها 14 إنش بدقة 1080 بكسل، ويعمل الكمبيوتر المحمول بنظام Deepin OS 20 المستند على Linux ولكن الانتقال إلى نظام HarmonyOS سيكون ممكنًا في المستقبل.




يُطلق على الكمبيوتر المحمول نفسه اسم Qingyun L410 ومن المتوقع أن يكون إصدارًا أرخص من MateBook 14، وهناك أيضًا إمكانية أن يدعم الجهاز اتصال شبكات الجيل الخامس نظرًا لأن المعالج نفسه يتميز بمودم 5G مدمج.


على أي حال من المؤكد أن الكمبيوتر الدفتري سيصل إلى السوق الصينية أولاً قبل أن يصبح دوليًا، هذا إذا كانت هواوي تخطط لإطلاقه خارج الصين في المقام الأول.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

تعرّف على مواعيد طرح تحديث EMUI 11 عالميًا لجميع هواتف هواوي المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار