صور لمفهوم Samsung Galaxy Z Flip 5 تُظهر أن الهاتف قادم بشاشتين خارجيتين

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

في الوقت الحالي، يوفر OPPO Find N2 Flip أكبر شاشة خارجية بالنسبة لهاتف قابل للطي بشكلٍ طولي، تقول التقارير أن هواتف Samsung وMotorola القابلة للطي القادمة ستحتوي على شاشة خارجية أكبر، اليوم تكشف المعلومات الجديدة أن Samsung Galaxy Z Flip5 القادم لن يحتوي على شاشة خارجية واحدة، بل شاشتين!

 

 

قام المُسرب SuperRoader بمشاركة ما يبدو أنه صور مفهوم لهاتف Galaxy Z Flip5، حيث يعطي نظرة جيدة على تصميم الجهاز، كما يتضح من الصور الجديدة، يمكن رؤية هاتف Galaxy Z Flip5 بشاشة قابلة للطي مع فتحة مركزية في الأعلى مثل سابقه لكاميرا السيلفي.

 

 

ينقسم ظهر جوال Galaxy Z Flip5 إلى جزأين، حيث يحتوي الجزء العلوي على وحدة كاميرا مزدوجة وفلاش LED وشاشة صغيرة بجانبه، حيث ستعرض الأخير معلومات مثل الساعة وحالة البطارية والرموز التعبيرية للواقع المعزز.

أما المساحة الباقية فتحتوي على شاشة ثانية كبيرة مربعة الشكل مقاسها 3.4 إنش، وتوفر نسبة عرض إلى ارتفاع 1:1.038، يمكن استخدام هذه الشاشة لمشاهدة الإشعارات والوصول إلى الأدوات واستخدام الإعدادات السريعة والعمل كمحدد للمشهد للكاميرا.

 

 

تُظهر الصور أن جهاز Galaxy Z Flip 5 سيكون له حواف مسطحة وزوايا دائرية، وباستخدام مفصل جديد يبدو أن Z Flip5 لن يكون به أي فجوة بين نصفيه، ومن المتوقع أيضًا أن يقلل التجعد على الشاشة القابلة للطي، كما يبدو أنه مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع، لكنها تبقى تسريباتٍ غير مؤكدة.

 

 

تنتشر الشائعات بأن Galaxy Z Flip 5 سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الخاص Galaxy، والذي من شأنه أن يوفر عمرًا طويلًا للبطارية وكاميرات أفضل ومقاومة للماء بتصنيف IPX8، من المتوقع ظهور موبايل جلاكسي Z Flip5 في أغسطس من هذا العام.

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار