هواوي تكشف عن الإصدار التجريبي العام من HarmonyOS 3 لسلسلتيْ Huawei Mate 10 وP20 والمزيد

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

تعمل هواوي ببطء على طرح أحدث إصدار من نظامها - HarmonyOS 3 - للهواتف الذكية المؤهلة، لقد تلقى بالفعل عدد كبير من الهواتف التحديث وأحدث الأجهزة التي حصلت على التحديث هي Huawei Mate 10 وMate 10 Pro وP20 وP20 Pro والمزيد، يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة الآن الاشتراك في الإصدار التجريبي من HarmonyOS 3 لتجربة التحديث.

أعلنت شركة Huawei أن مستخدمي الهواتف الذكية Mate 10 وMate 10 Pro وP20 وP20 Pro وMate RS Porsche Edition في الصين يمكنهم الآن التسجيل في برنامج HarmonyOS 3 العام التجريبي، بعد التسجيل سيتمكن المستخدمون من اختبار التحديث قبل طرح الإصدار المستقر.

 

 

ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن الإصدار التجريبي العام هو إصدار تجريبي تم طرحه للجمهور أثناء مرحلة تطوير الإصدار، قد لا يعمل بسلاسة مثل الإصدار المستقر ويمكن أن يعيق استخدامك اليومي، قد تكون بعض التطبيقات (بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث) غير مستقرة أو غير متوافقة مع التحديث.

بعد انتهاء الاختبار التجريبي، ستبدأ Huawei في طرح الإصدار الرسمي من HarmonyOS 3 للمستخدمين على دفعات، لا ينبغي أن يؤدي التحديث إلى الإصدار المستقر إلى مسح بيانات المستخدم، ولكن لا يزال من المستحسن إجراء نسخ احتياطي لكافة البيانات المهمة إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو سحابيًا قبل الترقية، والتأكد من تخزين المحتويات بأمان.

قبل المشاركة في أوائل المستخدمين للنسخة التجريبية العامة، من المهم أن يتأكد المستخدمون من أن إصدار نظام الهاتف الخاص بهم يلبي الحد الأدنى من متطلبات الترقية، إذا كان الإصدار الحالي أقل من الإصدار الأساسي، فيجب على المستخدمين أولاً تحديث أجهزتهم إلى الإصدار المناسب من أجل المشاركة.

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

تعرّف على الهواتف واللوحيات التي ستتلقى تحديث هارموني أو إس 2.0 مع ميعاد طرح التحديث

مطور يكشف أن نظام HarmonyOS 2.0 beta يعتمد على إطار عمل أندرويد

تعرّف على ميزات واجهة EMUI 12 الجديدة وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار